فنادق تايلاند

منتجعات بانكوك للعائلات

تنوي الذهاب إلى بانكوك انت وعائلتك وتبحث عن افضل منتجعات بانكوك للعائلات لقضاء عطلة رائعة في مكان يتوفر في كل عوامل الراحة والاستجمام، فتابع معانا هذا الموضوع سوف نعرض لك قائمة بأفضل المنتجعات المناسبة للعائلات

منتجعات بانكوك للعائلات

1- منتجع ذا سيام من منتجعات بانكوك للعائلات

منتجع ذا سيام من منتجعات بانكوك للعائلات

مميزات المنتجع:

  • أحد أرقى الفنادق في بانكوك! لقد قمنا بزيارة صيام في ثلاث مناسبات ، خلال الافتتاح التجريبي ، قبل بضع سنوات ، وقبل أسبوعين فقط. فندق Siam فريد جدًا ، ويتم صيانته جيدًا ، وتعليميًا ، وجميلًا وحميميًا – وليس سلسلة كلمات عادية أستخدمها لوصف فندق. The Siam هي ملكية مدهشة ، يديرها مدير عام رائع (Nick) موجود دائمًا ، وفريق رائع وممتع ومهتم ومتواضع.
  • هذا المكان هو ملاذ مطلق في العاصمة بانكوك الصاخبة. مزيج انتقائي من تحف العالم القديم من التأثيرات الغربية والشرقية تزين الممرات والغرف. الموقع في المنطقة الملكية الهادئة والوصول المثالي إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية عبر العبارة التكميلية التي يوفرها الفندق. اختيار الإفطار ممتاز ، كل حسب الطلب مع خيارات لذيذة لجميع الأذواق. هاتف الفندق داخل الغرفة عبارة عن هاتف خلوي (نشجعك على أخذه معك لرؤية المعالم وما إلى ذلك) مزودًا بنصائح وأدلة السفر المدمجة ، وله إمكانية الوصول المباشر إلى موظفي الفندق حتى تتمكن من طرح الأسئلة أو حجز العشاء منظمًا لك عندما تكون بالخارج وحوالي.
  • مكان مزين بشكل جميل هناك تحف معروضة ذات قيمة للمعرفة الأساسية وتجلب الشعور بجو ليس مجرد فندق. لكنها مثل قضاء إجازة في منزل رجل أجنبي قديم نبيل. هذا ما كنت أفكر فيه عن نفسي ، فقط 10٪ من القصة لم تنته بعد. لأن هناك أكثر من 90٪ لم يتم إخبارهم. عليك أن تأتي لترى بنفسك.

بوكينج

جوجل

2- منتجع ذا سيلفير بالم راما 9 من منتجعات بانكوك للعوائل

منتجعات بانكوك للعوائل

مميزات المنتجع:

  • مكان هادئ وجميل ومناسب للعائلة في العاصمة التايلندية بانكوك و قريب من محطة القطار ومستشفى سيمينتيويج امن بشكل جيد توجد في الشقة بالكونه جميله تطل على الأشجار
  • تجربة رائعة ليوم واحد وانتقل إلى الفندق. غرفة كبيرة نظيفة وشرفة جيدة الحجم. وصل الساعة 7 صباحًا ولم يتم اختباره حتى الساعة 1.30 صباحًا كان مصدر قلق. النتائج حيث اضطررنا للمغادرة في الساعة 7 صباحًا للرحلة إلى كوه ساموي. لم يكن الطعام رائعًا ولكن وجبة المساء لذيذة. لقد نقلوني إلى المطار. إذا كنت بحاجة إلى اختبار والذهاب إلى مكان جيد للإقامة
  • فندق حجر صحي جيد جدا ، كان هناك 3 مرات. تسليط الضوء على شرفة لديك. الطعام لا بأس به ، وأحيانًا يتم تقديمه في ساعات غريبة ويأتي دافئًا. إذا كنت تريد علاجًا ، فاطلب طعامًا تايلانديًا حسب الطلب. أسعار الباقات عادلة ، فريق عمل ودود للغاية وخدمة جيدة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع مونتري ريزورت دونموانغ 

افضل منتجعات بانكوك للعوائل

مميزات المنتجع:

  • إنه فندق ليس بعيدًا عن مطار Don Mueang ويوفر خدمة سيارات يتم توصيلها إلى المطار (مقابل رسوم إضافية من رسوم خدمة الغرف) والمنطقة المحيطة بها والمبنى. تتميز المنطقة الرئيسية بمبنى خشبي على الطراز التايلاندي مع أرضية طويلة جميلة ، ومناسبة لتنظيم الأحداث المختلفة. هناك غرف حولها ، كمبنى وفناء خلفي صغير (سيحتوي المستقبل على حمام سباحة صغير للخدمة) ، وهناك منطقة أخرى هي مبنى أسمنتي به مساحة فقط. على جانب الزقاق ، ليس بعيدًا جدًا ، يسهل المشي فيه غرف نظيفة المتاحة. حجم غرفة النوم جيد
  • أحببت ذلك كثيرا جدا!
    مكان مريح يتيح لك الشعور بنكهة تايلاند. المنطقة جميلة للغاية وبها روح – جسر وفوانيس وكراسي معلقة من الخيزران والكثير من النباتات الخضراء!
    الغرف نظيفة ، مساحة الغرف لائقة.
    فريق العمل مهذب ومتعاون. غادرنا الساعة 4 صباحًا ، وقدمنا ​​الإفطار – ساندويتش التونة وحليب الصويا ، كان لطيفًا جدًا!
    أحببت أيضًا توفر خدمة النقل إلى المطار بسعر مناسب! سنكون سعداء لزيارة هذا الفندق مرة أخرى!

بوكينج

جوجل

4- منتجع Mövenpick BDMS Wellness Resort Bangkok

منتجعات بانكوك للعوائل

مميزات المنتجع:

  • بقدر ما يمكن للمرء الاستمتاع بفترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا ، فإن الفندق جعلها محتملة للغاية. حتى الغرفة العادية فسيحة ومجهزة جيدًا والقدرة على قضاء الوقت على الشرفة أحدثت فرقًا كبيرًا. كان الموظفون ودودين للغاية ويقظين ، وكان الطعام متنوعًا وذو نوعية جيدة. فى المجمل إقامة مبهجة.
  • إنه فندق لطيف للحجر الصحي (ASQ). الأطعمة جيدة مع إطلالة على الحديقة الكبيرة في قلب بانكوك. يجب أن تطلب. يوصي بأي جناح!
  • المكان نظيف ، والجو مظلل ، ومنطقة وقوف السيارات وفيرة ، والغرف مصنوعة مثل بيوت العطلات ، والموظفون يهتمون بالزوار ، ويقدمون نصائح جيدة.
  • أود أن أقول شكراً لكل فرد في الفندق ، منظم للغاية ، نظيف للغاية ، خيارات الطعام فقط هي المشكلة لأنني يجب أن أتناول الطعام الحلال ، لذلك دفعت مبلغًا إضافيًا لشراء الطعام من خارج الفندق وليس رخيصًا. الغرفة مريحة للغاية ، والتلفزيون جميل ، والحديقة رائعة ونظيفة للغاية. فندق موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

5- منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

افضل منتجعات بانكوك للعائلات

مميزات المنتجع:

  • منتجع في وسط بانكوك يقع على النهر يقدم خدمة نقل بحرية مجانية عن طريق قارب للنقل لمحطة سكاي لاين في الجهة المقابلة بوفية الفطور متنوع و يحتوى على اكل حلال حمام السباحة يتوسط المنتجع والعاملين خدومين و ودودين المبنى قديم و رغم حرص العاملين الا ان يحتاج الى اعادة تأثيث..التكييف بحاجة الى ان يكون افضل
  • الفندق نظيف وهادئ ، غرف جميلة مع أجواء ، والطعام اللذيذ هو أن هناك العديد من الأطباق للاختيار من بينها. الغرفة باهظة الثمن ، لكن الأمر يستحق المجيء إلى هنا مرة أخرى ، المجيء إلى هنا للمرة الثانية. وحضر زوجي 5 مرات وقال انها كانت باهظة الثمن ولكنها كانت فندق وخدمة جيدة وغرف جميلة ونظيفة ومتنوعة من الاطعمة تستطيع اكل كل شئ طعمها لذيذ. سيعود مرة أخرى في المرة القادمة ، غرفة 423 ، أقيم في الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر 2021 البقاء لمدة 6 ليالٍ سعيدة مع زوجي.
  • أنانتارا هو فندق 5 نجوم آخر يقع على ضفاف النهر في المدينة. إنه فندق هادئ حيث الأجمل في هذه المنطقة. أيضا ، مركز تسوق كبير حيث يتم تقديم الطعام والمقهى والمتاجر الأخرى. أجواء جيدة وطريقة جيدة للموظفين.

بوكينج

جوجل

6- منتجع جاسمن بانكوك

منتجعات بانكوك للعائلات

مميزات المنتجع:

  • هذا المكان جميل ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة فندقية فاخرة .. فهذا ليس كذلك. كان فريق العمل ودود للغاية. كانت الغرفة لطيفة ولكن الحمام لم يكن أعظم وليس حار بما فيه الكفاية. كانت الغرفة أشبه بشقة بمطبخ صغير وسقف مرتفع … لذا قد يكون من الرائع حقًا إذا كنت ترغب في الإقامة لمدة أسبوع والطهي.
  • مكان طيب. لقد حجزنا جناحًا متميزًا به غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلتان. كان الديكور قديمًا جدًا ورائحته رائحة السجائر على الرغم من أننا طلبنا غرفة لغير المدخنين. الهيكل (فندق ، موقف سيارات) شعر بأنه قديم بشكل عام. كان فريق العمل متعاون وودود.
  • موقع جيد للمطار وبالقرب من وسط المدينة أيضًا. يوجد منتجع صحي وغرف لطيفة. ينظف. خدمة جيدة وموقف سيارات للعملاء فقط.

بوكينج

جوجل

7- لو ميريديان سوفارنابومي، منتجع غولف وسبا بانكوك

افضل منتجعات بانكوك للعائلات

مميزات المنتجع:

  • الديكور الداخلي والخارجي للفندق غير عادي ، ففي الممرات بين الغرف في الطابق الثاني ، يوجد فن تركيب لأشخاص جالسين أو واقفين أو يتحركون في أوضاع مختلفة على طول الطريق. الغرف المكونة من ستة طوابق تحيط بالردهة مع أرائك خارجية وطاولات وكراسي ونوافير وشلالات اصطناعية. طول حمام السباحة ليس طويلاً ، لكنه يبدو وكأنه حمام سباحة لا متناهي يطل على الملعب ، وهناك كراسي استلقاء للتشمس وأرائك أريكة كبيرة بجوار المسبح ، وهو مكان جيد لمواجهة الملعب في حالة ذهول. الغرفة فى الطابق الثانى كبيرة نوعا ما مع سرير مزدوج وأريكة وطاولة قهوة وحمام كبير منفصل عن الرطب والجاف وحوض استحمام مستقل ويوجد باب منزلق لفصل الحمام عن منطقة السرير. في الشرفة الخارجية ، يوجد كرسي أريكة للاسترخاء يتسع لشخصين وطاولة قهوة صغيرة مستديرة ومكونات إضافية. تواجه الملعب. الغرفة في الطابق الثاني تبدو قريبة جدًا من الملعب. يمكنك تقريبًا سماع صوت لاعبي الجولف يقولون. اجلس واستلقي على الكرسي المستلق ، اشرب كوبًا من القهوة المصفاة التي تحضرها معك ، ودخن سيجارة ، واستمتع بوقت الفراغ والهدوء بعد الظهر في الملعب. الشكوى الوحيدة هي أن عملية تسجيل الوصول طويلة بعض الشيء.
  • غرف ضخمة ، بوفيه إفطار كبير ولذيذ. كان الموظفون في وجبة الإفطار ودودون للغاية ويقظون. في حفل الاستقبال ليس كثيرا. إنه منتجع ولعب الجولف والإقامة هناك مثالي – إذا كنت ترغب في الخروج للتسوق أو العشاء ، فهو طريق متوسط ​​إلى طويل. خدمة نقل مجانية إلى مطار سوفارنابومي.

بوكينج

جوجل