منتجع إنتركونتيننتال باتايا من اجمل المنتجعات الموجودة في هذه المدينة ويتميز بموقعة الجميل المطل على البحر وبه خيارات متعددة للطعام والسبا وفيه كوفي على البحر مباشرة باطلالة جميلة والتعامل متميز من كل العاملين في هذا المنتجع الراقي

منتجع إنتركونتيننتال باتايا

منتجع إنتركونتيننتال باتايامنتجع إنتركونتيننتال إنتركونتيننتال باتايا

مميزات المنتجع:

  • الفندق جميل وهادي يصلح للاسترخاء بعيد قليلا عن وسط المدينة مسافة ٢ كيلو ولاكن الفندق يقدم خدمة التوصيل
  • يقدم الفندق ضيافة رائعة حقًا في منطقة هادئة في باتايا. بعد تسجيل الوصول ، لم أضطر إلى فتح محفظتي مرة أخرى حيث يقدم الفندق استراحة شاي وساعة سعيدة في المساء. الموظفون كرماء ويقظون حقًا لتقديم الخدمة لك. البدلة فسيحة حقًا وفاخرة ومريحة. يوجد 2 حمامات سباحة مناسبة للعائلة. الإفطار به خيارات كبيرة من الطعام. شكر خاص لموظفي النادي الذين كرمونا حقًا و P ‘Vi الطاهي الأكثر ودية ورائع الذي قابلناه على الإطلاق. سنعود مرة أخرى إذا سمحت لي الفرصة. استمروا في العمل العظيم.
  • أكثر الفنادق التي يسهل الوصول إليها من فندق ومنتجع إنتركونتيننتال من بانكوك. على الرغم من أنها منطقة منتجع ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بإقامة أنيقة بسعر معقول حسب اليوم.
    الموظفون الموجودون بجانب المسبح منتبهون جدًا ولديهم انطباع جيد عن الخدمات مثل المناشف والمياه.
    المطاعم أسعارها منتجع ، لذلك لا يمكن مساعدتها ، لكنها كلها لذيذة. الانطباع بأن بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت قريب جدًا من الشعب التايلاندي. موصى به لأولئك الذين يرغبون في تناول الكثير من المحار النيء والمأكولات البحرية!
    تبدو المنشأة بأكملها قديمة بعض الشيء ، ولكن يتم صيانة المسبح والمناطق العامة جيدًا ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.
    زرت مرتين هذا العام ، وفي المرتين كنت راضيًا جدًا عن الاستجابة الذكية لموظفي مكتب الاستقبال.
  • قضيت 4 ليال في هذا الفندق. كل شيء عظيم. الغرفة مجهزة جيدا وواسعة ونظيفة. كل فريق العمل لطيف للغاية ، وخاصة جيني ، مديرة النادي الصحي. يقع الفندق في مكان هادئ في الحديقة الاستوائية ويتمتع بإطلالة جيدة على المحيط. أوصي بهذا الفندق لقضاء عطلة مريحة.
  • الغرفة لطيفة ومريحة. لقد طلبت المزيد من القهوة والشاي وكلاهما يأتي على الفور. حمام السباحة جميل ولا سيما مسبح الأطفال ، ابنتي تحبه حقًا. مجموعة العشاء لطيفة وأكثر من التوقعات. شاطئ خاص جميل ونظيف. الموظفين دائما لمساعدتكم. الإفطار جميل وصدق. أنا أحب بيض بنديكت أكثر.

بوكينج

جوجل