فندق Mercure Samui كو ساموي مكان رائع للغاية للإقامة مع خدمة مدهشة وكرم ضيافة وغرف نظيفة بشكل استثنائي (ومصممة بشكل عصري).

فندق Mercure Samui كو ساموي

Mercure Samuiفندق Mercure Samui كو سامويفندق Mercure Samui

مميزات الفندق:

  • موقع جيد ، على مسافة قريبة من وسط المدينة. على الرغم من أن الفندق ليس على الشاطئ فعليًا ، إلا أنه على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام عبر الطريق وهناك قسم خاص به حانة لعملاء الفندق. الإفطار جيد. يتواصل الموظفون بلغة إنجليزية معتدلة ، لكن لا يمكنك توقع أن يتقنوا اللغة الأم بطلاقة.
  • يبدو أن الفندق تم تجديده مؤخرًا: كل شيء جديد ومشرق. تعذر الدفع للفندق عند الوصول حيث توقفت البطاقة عن العمل. بذلت فيبي قصارى جهدها لمساعدتنا حتى لا نشعر بأننا غير مرحب بهم. في أجهزة الصراف الآلي ، لم نتمكن أيضًا من الحصول على المال (لأن المبلغ كان كبيرًا جدًا كما اكتشفنا لاحقًا ، ولم يذكر جهاز الصراف الآلي هذا). لذلك حاولنا إجراء ثلاث حجوزات جديدة للفندق وتمكنا من دفع حجز واحد فقط. جميعها غير قابلة للاسترداد … هنا مرة أخرى أود أن أشكر فيبي لأنه لم أر أبدًا في حياتي مثل هذا الاستعداد للمساعدة ، مثل هذا الفهم ، مثل هذا الاهتمام ومثل هذا الموقف. شكرا لك فيبي! هكذا تبدو الخدمة المتميزة! كان الباقي أيضًا من الدرجة الأولى: تم تنفيذ جميع طلباتنا بسرعة ، كما بذلت سيدات التنظيف قصارى جهدهن. ماء ، قهوة سريعة التحضير ، شاي ، سكر في الغرفة. كانت شبكة WiFi (لأربعة أجهزة) جيدة أيضًا. كان الشاطئ الأفضل على الإطلاق! على الرغم من أن مساحة الفندق صغيرة ، إلا أنها جميلة جدًا! الموقع مثالي مع العديد من المطاعم حوله. الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله بشكل أفضل هو الإفطار. خيار محدود للغاية. كانت التجربة بشكل عام رائعة ، بالتأكيد سأأتي إلى هنا مرة أخرى
  • استمتعت بوقتي هنا في المنتجع. إنه مريح للغاية وبار جانب الشاطئ رائع للاسترخاء بعد يوم من استكشاف كنوز الجزيرة.
  • الفندق رائع ، وأخذت نجمة لتقديم الطعام: ليست استثنائية مع الأسعار غير الشفافة (الخدمة وضريبة القيمة المضافة غير معروضة) ومكلفة بعض الشيء بالنسبة للجودة.
  • فندق لطيف. الموظفين كبيرة، الإفطار لديها تشكيلة جيدة. على الرغم من عدم مباشرة على شاطئ الفندق ديه الصالات الشاطئ مع المظلات الظل محفوظة للضيوف. خدمة الغرف تم لطي المناشف لدينا في الحيوانات التي هي لطيفة وأضاف إضافية.

بوكينج

جوجل