فندق نوفوتيل فوكيت كل شيء مثالي والغرف مريحة ، فريق العمل أكثر من ودود ، الشاطئ الخاص رائع والمسبح والمطعم أمام الشاطئ حتى تتمكن من الاستمتاع بالمنظر. أوصي به لأي شخص قادم إلى شاطئ كامالا.

فندق نوفوتيل فوكيت

فندق نوفوتيلاطلالة فندق نوفوتيل فوكيتغرف فندق نوفوتيل فوكيت

مميزات الفندق:

  • جدا رائع المكان خيياالي طلبنا كان غرفتين متصله وتوقعنا الباب بينهم جوا الغرف بس صار لا غرفتين جنب بعض وما ينفع كذا ومعك اطفال سووا لنا ترقيه عطونا فلتين بينهم باب مطله عالمحيط بنفس سعر الغرفتين الي حجزناهم صراحه جدا جميل
  • انصح فيه وبشده تجربه جميله لاتوصف جمال المكان ونظافته والويترز جدا ودودين والأكل حلال لذيذ جدا واطلاله الغرفه على حديقه وبوفيه على البحر ولاغلطه
  • الموقع على مقربة من معظم مناطق الجذب التي يمكن زيارتها في الجزيرة وفي نفس الوقت تشعر بالخصوصية والهدوء حقًا! إنه يحتوي على كل ما تتمناه لقضاء إجازة مريحة: حمام سباحة كبير على شكل بحيرة ، ومزيج مثالي مع الطبيعة مع حدائقهم الخاصة. الغرف فسيحة وعلى مسافة قريبة من المناطق الرئيسية بالمنتجع. كان الطعام جيدًا جدًا ويتم تقديمه جيدًا مع مجموعة متنوعة من الخيارات الجيدة لكل من البالغين والأطفال. الموظفون مرحبون للغاية بالضيوف ومستعدون دائمًا للمساعدة في أي طلب. أعتقد أنه فندق ممتاز وقيمة جيدة مقابل المال في فوكيت ، وإذا عدت في أي وقت ، فأنا أعرف أين سأقيم.
  • مكان هادئ رائع. طاقم مستجيب. السطر الأول. سهولة الوصول إلى الشاطئ. منطقة كبيرة. هناك غرفة لياقة بدنية. ربما بسبب موسم الركود ، تكون وجبات الإفطار رتيبة بعض الشيء ، لكن الشاي الأخضر مع الليمون والثلج هو مجرد مشروب رائع. بالقرب من المقهى لكل ذوق وجيب. المقاهي الإضافية قليلاً أرخص ولكنها ليست أقل لذيذًا.
  • اخترنا فيلا بجاكوزي بالقرب من شاطئ جميل للغاية ، وكانت تلك مغامرة. للاستيقاظ في الصباح مع هذا المنظر من سريرك ، واو! جاكوزي خاص خارج الغرفة ومنطقة مسبح لطيفة للغاية في المبنى الرئيسي للفندق جعلت هذا الاختيار من الفندق مثاليًا.
    بوفيه إفطار جيد جدا وخدمة الغرف.
  • فريق عمل متعاون للغاية ، كل شيء يعمل بشكل جيد للغاية ، حمام السباحة المواجه للبحر ، موقع ممتاز ، إفطار كامل للغاية. سوبر راض!

بوكينج

جوجل