فنادق تايلاند

فنادق فوكيت تاون ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق فوكيت تاون الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فوكيت تاون

1- منتجع The Village Coconut Island Beach Resort من منتجعات فوكيت تاون

افضل منتجعات فوكيت تاون

مميزات المنتجع:

  • منتجع رائع للاسترخاء والاستجمام بعيد عن ضوضاء المدينة وصخبها قضيت فيه ايام جميلة لاتنسى العاملين رائعين ويقدمون افضل خدمة انصح الجميع بزيارته دون تردد
  • عباره عن فندقان متناصفان الجزيره ..ًلايوجد سيارات .. تصلح لشهر العسل و عشاق الغوص وصيد السمك .. فيها فلل من الطراز الفاخر مع مسبح خاص مطل على البحر .. الذهاب من الجزيره والعوده بالقارب تستغرق ٣ دقائق .. الجزيره في الليل خمول .. تستحق الزياره لمده يوم او يومين
  • رائعة حقا. الموظفين مفيدة جدا وودية. الغرف ومنطقة حمام السباحة دائما نظيفة. الطعام جميل (خاصة الأغذية التايلاندية) إفطار بوفيه ضخم متاح كل صباح – يلبي أيضا لجميع المتطلبات الغذائية. بالتأكيد أوصي جميع شاملة، لذلك يستحق كل هذا العناء! غادرت بطريق الخطأ مشاهدة أبل هناك بعد رحيلنا، لقد رتبوا أنهم أرسلوا إلى وجهتنا المقبلة، مرة أخرى يتجولون إلى ما وراء الولايات المتحدة! الرياضات المائية المجانية لجميع الضيوف في شاطئ المنتجع – أكثر ما يمكن أن تريد!

بوكينج

جوجل

2- فندق foto Hotel Phuket

منتجعات فوكيت تاون

مميزات الفندق:

  • إنه المكان المثالي لجزء العمل من إجازة العمل. إذا كنت ترغب في التجول في الجزيرة ، فإنني أوصي باستئجار دراجة ، فإن رسوم سيارات الأجرة ستؤثر بشكل كبير على ميزانيتك. فقط تأكد من حصولك على رخصة دراجة نارية وسيحصل الموظفون على إيجار أمام الفندق.
  • غرفة جميلة منظر الصباح جيد ، والضوء جميل أيضًا. قهوة لذيذة
  • فندق جميل على شاطئ البحر ، مصمم للمساعدة في كل شيء أنيق على طراز الدب الأسود والأبيض ، دافئ ، جديد ، نظيف ، به مقهى شعبي أمام الشاطئ الجميل.
  • فندق مفهوم لطيف. الموقع بعيد قليلاً عن المدينة ولكن مناطق الفنادق ليس بها إشارة للجوّال.

بوكينج

جوجل

3- فندق Supicha Pool Access Hotel من فنادق تاون فوكيت

افضل فنادق فوكيت تاون

مميزات الفندق:

  • فريق عمل ودود فعال. يتميز هذا المكان بموقع جميل بجانب البحيرة وغرف تحيط ببركة سباحة ضخمة حيث يعزف فناني الأداء الموسيقى للضيوف في شرفاتهم ليلاً ، ويتميز هذا المكان بطابعه الخاص. قد تحتوي الغرف على ديكور قديم وربما يحتوي الحمام على مراوغات ، ولكن هذا مكان جيد للإقامة بضع ليالٍ. النقل ضروري للوصول إلى الشواطئ ومعظم الأماكن الأخرى.
  • جو جيد ، حمام سباحة أخضر كبير الغرفة جيدة وليست مريحة. مرافق كاملة الإفطار لذيذ وفير.
  • فندق جميل مع حوض سباحة محاط بالغرف ، يبدو دافئًا ومنعشًا. الغرف نظيفة مع بعض الزخارف وخاصة فى الحمام من النحاس. تبدو عتيقة.
  • الجو جيد ، يوجد حمام سباحة مظلل وهادئ. في الليل هناك موسيقى تهويدة. في المسبح (يوجد طعام جاهز للتقديم في الليل) نعم. ممتاز ، أعط 5 نجوم. ..

بوكينج

جوجل

4- منتجع Island Escape by Burasari

منتجعات فوكيت تاون

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

5- فندق The Blanket Hotel Phuket Town

فنادق فوكيت تاون

مميزات الفندق:

  • فندق The Blanket ، فندق بوتيكي ذو ديكور جميل. اختر البقاء هنا لأننا انضممنا إلى المشروع ، نسافر معًا وليس بعيدًا عن المدينة القديمة. الغرفة مرتبة بشكل جيد ، نظيفة ، خدمة الواي فاي المجانية ، ولكن مع وجود الفندق في نفس الخليج مع المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، ونادرًا ما يكون موقف السيارات أمام الفندق فارغًا. كان لا بد من العثور على موقف للسيارات على جانب الطريق.
  • لقد استمتعت بإقامتي كثيرا. فندق لطيف ومريح في 5 دقائق. على مسافة قريبة من مدينة بوكيت ، غرفة بسيطة ولكنها نظيفة ، فريق عمل ودود للغاية ، منطقة هادئة نسبيًا. مشكلتي الوحيدة هي أنه لا توجد طاولة أو مكتب أو كرسي في الغرفة لوضع الكمبيوتر المحمول الخاص بك عليه …
  • فندق مدينة لطيف مؤثث بشكل جميل للغاية. إنه ذو موقع مركزى للغاية ويمكنك بسهولة استكشاف المدينة القديمة. يتكون الإفطار من عجة وخيار شريحة لحم صغيرة اختيارية. كانت هناك أيضًا قهوة وحلوى مصنوعة من الأرز اللزج. كان فريق العمل لطيف للغاية وكانت الغرفة نظيفة وكبيرة نوعا ما. لسوء الحظ ، لم يكن هناك سوى نافذة صغيرة جدًا في غرفتنا في الجزء الخلفي من الجدار الخارجي وهي مسافة متر واحد فقط بين مبنيين. لهذا السبب لم نفتح النافذة أبدًا وكانت الغرفة مظلمة جدًا. كما لا يوجد مصعد. لإقامة قصيرة حيث ترغب فقط في استكشاف المدينة والنوم فقط في الفندق ، لا يزال موصى به للغاية!

بوكينج

جوجل

6- فندق Ratana Hotel Rassada

فنادق فوكيت تاون

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل بالقرب من محطة حافلات بوكيت. كان الموظفون متعاونين بخلاف الرجل الوحيد الذي يرتدي نظارات في مكتب الاستقبال. كان وقحا للغاية. أخطط للبقاء معهم في المستقبل ولكن ليس إذا كان يعمل في مكتب الاستقبال. كان إفطار الصباح جيدًا وتم إعطائي مكانًا لإيقاف سيارتي المستأجرة. يوجد في مرآب السيارات مكان لغسيل الملابس إذا لزم الأمر.
  • هذا الفندق رائع بالنسبة لسعره.
    غرف نظيفة ضخمة وثلاجة ضخمة وتلفزيون ضخم
    وأفضل من معظم غرف اللياقة البدنية وحمام السباحة. وغداء ضخم – مثل الإفطار.
    الجانب السلبي الوحيد هو موقعه. إنه يقع بعيدًا عن المطاعم وما إلى ذلك. ولكن إذا كنت تستطيع العيش مع ذلك ، وترغب بدلاً من ذلك في المرافق ، فانتقل إلى هذا.
    نظيف جدا. التنظيف اليومي.

بوكينج

جوجل