فنادق تايلاند

افضل فنادق فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق فوكيت الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق فوكيت

1- فندق ذا ميموري أت أون أون

افضل فنادق فوكيت

مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق التاريخي بسحره القديم! موقع ملائم ونظيف مع فريق عمل رائع مستعد للمساعدة. شكر خاص لـ Alan في مكتب الاستقبال. من على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك! جئت لمدة أسبوع ومكثت لمدة شهر
  • فندق جميل بديكور راقي (جو استعماري) يقع في قلب مدينة بوكيت. العديد من العناصر الزخرفية. فريق عمل متعاون ومبتسم. غرف مريحة نسبيًا. النقطة المخيبة للآمال الوحيدة هي أنها ليست أسرّة مزدوجة حقيقية ، لكن سريرين مفردين مدمجين معًا. الجدران رقيقة جدًا ، ويمكنك سماع الكثير مما يحدث على الجانب الآخر من الباب. أسعار معقولة جدا. أوصي بهذا النوع من الفنادق أكثر بكثير من تلك الخرسانية والقبيحة على الشواطئ مثل باتونج أو كامالا. سأعود
  • فندق قديم في مدينة بوكيت القديمة زخرفة مكان جميل قيمة للمال ، موقع جيد ، فريق عمل جيد إذا كنت بحاجة إلى موقف سيارات ، يمكنك إبلاغ الموظفين.

بوكينج

جوجل

2- فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا من افضل فنادق فوكيت

افضل فنادق فوكيت

مميزات الفندق:

  • هذا فندق لطيف. غرف جديدة وكل شئ رائع. موظفو مكتب Fromt ومدير الحجوزات كان مفيدًا للغاية. استعدت إيماني في الضيافة التايلاندية
  •  الغرفة جيدة لذا فإن السرير طري وكبير بما يكفي وتوجد ثلاجة للشاي والقهوة. غلاية ماء ساخن ، مجفف شعر ، حمام منفصل ، جاف ومبلل ، يوجد مكتب عمل وهناك أيضا أريكة للنوم في نهاية السرير مع مقعد طويل. قسم الإفطار قليلا
  • موقع جيد ومناسب للمشي والتقاط الصور. ابحث عن شيء لتأكله في البلدة القديمة الغرفة فسيحة وجديدة ونظيفة وختم الخدمة في كل مرة تزورها. تريد إضافة القنوات التلفزيونية التايلاندية أو أن يكون لديك اتصال HDMI أسهل من أن يكون رائعًا.
  • فندق جيد جدا يقع فى مدينة فوكيت القديمة ، منطقة لطيفة بها العديد من المتاجر والمطاعم. الإفطار جيد جدا :)احصل على حمام سباحة لطيف متوسط ​​الحجم ولكنه كبير بما يكفي للاستمتاع به ، إنه خارجي ولكن تحت جزء من الفندق ، لذلك حتى لو تمطر ، يمكنك الاستمتاع بالمسبحكان الأشخاص الذين يعملون هناك طيبون للغاية ، ودائما هناك للمساعدة.

بوكينج

جوجل

3- فندق كاسيا بوكيت من افضل فنادق فوكيت

افضل فنادق فوكيتمميزات الفندق:

  •  إليك كل ما تحتاجه وبجودة عالية جدًا! تتمتع الغرف بإطلالات مذهلة: ما عليك سوى التحقق من ذلك في الصور المرفقة. الخدمة رائعة! شكر خاص لبولي التي ساعدتني طوال الطريق من رسالتي الأولى حتى جميع المشكلات التي واجهتها أثناء إقامتي. الفندق ذو شاطئ لطيف للغاية! البحيرة جميلة ويقودنا قارب عبرها من الفندق إلى الشاطئ ونستمتع بالمناظر الجميلة في كل مرة. وجبات الإفطار جيدة جدًا وغنية بالخضروات والفواكه ، والأطباق في الغالب لمن يحبون المطبخ التايلاندي. الغسيل جيد ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما وهو أمر طبيعي بالفعل بالنسبة لفندق بهذا المستوى. خدمة الغرف ومكتب الاستقبال يعملان بشكل جيد. أريد أيضًا أن أذكر أن الموقع مثالي: قريب جدًا من شارع القارب حيث يمكنك العثور على كل شيء وأمام المحيط مباشرة
  • فندق جميل بكل ماتعنيه الكلمه ، كل شي فيه جيد فعليا واي فاي و غرف و العرفه الوحده تكفي اربع اشخاص ،
  • فندق عائلي جيد. الكثير من الأطفال. يمكن الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو عن طريق الترام المائي عبر البحيرة. المنطقة كبيرة ومصانة جيدا جدا. جميع حمامات السباحة مترابطة ، لذا يمكنك دائمًا العثور على زاوية منعزلة حيث سيكون هناك عدد أقل من الناس. وجبات الإفطار قياسية.

بوكينج

جوجل

4- فندق Thames Tara Pool Villa Rawai Phuket

افضل فنادق فوكيتممبزات الفندق:

  • مكان جميل لتجمع كبير. بقينا لليلة واحدة. تتجمع 4 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة طعام حول المسبح. كنا نقضي عطلة نهاية أسبوع رائعة داخل وخارج منطقة حمام السباحة.
  • لقد أمضينا 15 يومًا ساحرًا في هذا المكان السماوي ، ولم نكن نريد المغادرة ، لكننا غيرنا خلعنا. الغرف مناسبة للشركات في كل فيلا يوجد 4 غرف ، المطبخ به حمام سباحة خاص به.المنطقة ليست كبيرة ، فريق العمل متعاون وودود للغاية ، التنظيف وتغيير الكتان يوميًا !!! موقع الفندق هو بشكل أساسي للأشخاص الذين يستخدمون وسائل النقل الخاصة بهم !!! مكان رائع 10/10. سنعود بالتأكيد مرة أخرى. لم نجد أي سلبيات لأنفسنا ، لكن كل شيء فردي تمامًا !! لقد كانت معاييرنا الرئيسية راضية تمامًا !! حظ سعيد و التنمية والمزيد من العملاء))))
  • جميل جدا ، حمام سباحة خاص فريق عمل جميل إذا أتيت إلى فوكيت وتريد فيلا بمسبح خاص. بالقرب من مناطق الجذب السياحي أوصي بها هنا أحبها أطفالي وكان لديهم الكثير من المرح. سيكون هذا هو رقم واحد بالنسبة لي عندما أعود إلى بوكيت.

بوكينج

جوجل

5- فندق OZO Phuket من افضل فنادق فوكيت

افضل فنادق فوكيتمميزات الفندق:

  • فندق جديد جيد. الإضافة الرئيسية هي حديقة مائية صغيرة في الموقع. الأطفال مجانين بالفرح ، حفيدي يسميه البحر ولا يريد الذهاب إلى البحر الحقيقي. ثلاث حمامات ، واحدة بها واحدة كبيرة ، والأخرى مع واحدة صغيرة. الشاطئ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام دون تسرع.
  • الغرفة المختارة متفوقة. غرفة صغيرة عند فتح حقيبتين ، لا يوجد مكان تقريبًا للسير فيه. الإفطار ليس لديه العديد من الخيارات. ولكن هناك العديد أهمها الأرز المسلوق والسلطات والمعكرونة والفواكه المتشابهة كل يوم. وقوف السيارات على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام يوجد حارس أمن للعناية طوال الوقت.
  • فندق جيد جدا خفض مستوى النجم ، لأنهم لا يعرفون كيف يطبخون وجبات الإفطار والعصيدة من القائمة (بدلاً من العصيدة يجلبون موسلي مسلوق). لكن القهوة لذيذة (آلة إسبرسو) كل شيء آخر على ما يرام. فندق جديد وحديث. حمام سباحة الأطفال مدروس جيدًا (حتى للأطفال الصغار). الغرف مريحة (يستريح مع طفلين) ، لديهم غرفهم الخاصة (مريحة للغاية). لكن لن تتمكن من الجلوس على الشرفة (لا توجد كراسي وهي ضيقة). الانطباع الأول عن الغرفة هو أنها صغيرة جدًا ، ولكن عندما تم توزيع جميع الحقائب ووضع الأشياء ، اتضح أنها كافية جدًا.
  • يوجد متجر Watsons أمام المبنى. يوجد متجر لملابس السباحة والملابس البحرية ويمكن أن يأتي لشراء المزيد. المدرسة بالقرب من البحر ، ولكن يجب أن تمشي قليلاً. ليس هناك الكثير من الناس على الشاطئ ، من الجيد الجلوس والنظر إلى البحر ، إنه ممتع.

بوكينج

جوجل

6- فندق Patong Lodge Hotel

افضل فنادق فوكيتمميزات الفندق:

  • هناك منطقتان للفندق. مساحة البناء والحديقة. تحتاج إلى الانتباه إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه. أنا في منطقة الحديقة ، مكان مصان جيدًا للغاية ، الغرف جيدة. الخدمة في هذا الفندق ممتازة ، ووجبة الإفطار رائعة. موقع ممتاز قريب من البحر والمركز ومنطقة الترفيه. نوصي بشدة ، وليس قبل التحقق من المنطقة التي تفضلها.
  • فندق لطيف للغاية فى موقع جيد. 100 متر من الشاطئ و 300 متر من البنغالية. يتم تنظيف الغرف بعناية كل يوم من قبل فريق عمل ودود للغاية.

بوكينج

جوجل

7- بولمان بوكيت أركاديا نايثون بيتش من افضل فنادق فوكيت

افضل فنادق فوكيت

مميزات الفندق:

  • كل شي جميل وراقي يستحق الزيارة تجربه لن تنسى لكن يفتقر لدى بعض الموظفين اللغه الانجليزيه .. حيث انني طلبت الاكل بالغرف ولم يصلني مع الاسف .. كل الموضفون متعاوننون ولكن هناك شخص في استقبال المكالمات يحتاج لإعادة تدريبه مره اخرى لكي يحترم النزلاء وشكراً مجدداً لإدارة الفندق على نظافته وجماله
  • هذا هو مكان رائع للبقاء. كل شئ نظيف ومصان جيدا جدا. نحن أيضا نحب التصميم الداخلي الحديث. جميع الموظفين ودودون للغاية ويساعدون في كل طلب مثل حجز رحلات القارب وتنظيم النقل إلى الفندق التالي وما إلى ذلك. لقد أحببنا الاختيار الواسع لبوفيه الإفطار وجودة الطعام في جميع المطاعم. كان لدينا غرفة محيط كبيرة بها مساحة كبيرة وشرفة جميلة. كلا المسبحين رائعين. فضلنا الأكثر هدوءًا بالقرب من مركز اللياقة البدنية. شكراً جزيلاً لجميع الموظفين على اتباعهم لأدوار كورونا الصحية وارتداء الكمامات دائماً. لقد شعرنا بالأمان أثناء الوباء. قبل مجيئنا ، كنا نتساءل عما إذا كانت الطائرات قد تزعجنا لأن المطار قريب حقًا ولكن خلال الأيام الخمسة التي كنا فيها هنا ، سمعنا طائرتين فقط. سنعود بالتأكيد.

بوكينج

جوجل

8- فندق The Rubber Hotel

افضل فنادق فوكيت

مميزات الفندق:

  • أقمنا هنا لبضعة أيام لأننا أتينا إلى تايلاند بموجب مخطط Test & Go واخترنا هذا الفندق لأنه قريب إلى حد ما من المطار والسعر جيد جدًا. أعتقد أن الغرفة ضخمة وقد أحببت بشكل خاص أن لديهم مرافق مثل الميكروويف والغلاية والأواني والثلاجة ضخمة لغرفة الفندق وحتى بها ثلاجة منفصلة! يعجبني أنه بالقرب من Lotus’s و 7-11 لذا من الملائم العثور على شيء للأكل. يتم توفير الإفطار مما يضيف إلى القيمة أكثر. ومع ذلك ، فهو ليس بالقرب من الشاطئ أو أي مناطق جذب سياحي ، ولكن هذا أيضًا هو سبب أسعاره التنافسية.
  • فندق جيد. كنا نعيش فيه كما في فندق الحجر الصحي ، في غرفة عائلية (غرفتان متجاورتان متصلتان بباب). يقع بعيدًا عن الشواطئ. على مسافة قريبة من Lotus (Tesco Lotus سابقًا) ، Macro ، 7-Elleven ، المقاهي ، makashnits. بالقرب من مستشفى وملعب كرة قدم كبير. في أيام الثلاثاء والخميس والأحد ، يوجد سوق ليلي بجوار فندق Lotus. حمام سباحة لطيف ، فريق عمل ودود للغاية ومهذب.

بوكينج

جوجل