فندق كاسيا فوكيت فندق أو شقق رائعة للغاية للإقامة فيه، أفضل موقع مركزي في منطقة لاجونا..المنطقة الخارجية واسعة وأيضًا حمام سباحة جيد ، وتطل على البحيرة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا استخدام العبارة بين الفنادق.

فندق كاسيا فوكيت

فندق كاسيا فوكيتفندق كاسيا

مميزات الفندق:

  • احب هذا المكان. إليك كل ما تحتاجه وبجودة عالية جدًا! تتمتع الغرف بإطلالات مذهلة: ما عليك سوى التحقق من ذلك في الصور المرفقة. الخدمة رائعة! شكر خاص لبولي التي ساعدتني طوال الطريق من رسالتي الأولى حتى جميع المشكلات التي واجهتها أثناء إقامتي. الفندق ذو شاطئ لطيف للغاية! البحيرة جميلة ويقودنا قارب عبرها من الفندق إلى الشاطئ ونستمتع بالمناظر الجميلة في كل مرة. وجبات الإفطار جيدة جدًا وغنية بالخضروات والفواكه ، والأطباق في الغالب لمن يحبون المطبخ التايلاندي. الغسيل جيد ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما وهو أمر طبيعي بالفعل بالنسبة لفندق بهذا المستوى. خدمة الغرف ومكتب الاستقبال يعملان بشكل جيد. أريد أيضًا أن أذكر أن الموقع مثالي: قريب جدًا من شارع القارب حيث يمكنك العثور على كل شيء وأمام المحيط مباشرة
  • فندق جميل بكل ماتعنيه الكلمه ، كل شي فيه جيد فعليا واي فاي و غرف و العرفه الوحده تكفي اربع اشخاص ،
  • فندق عائلي جيد. الكثير من الأطفال. يمكن الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو عن طريق الترام المائي عبر البحيرة. المنطقة كبيرة ومصانة جيدا جدا. جميع حمامات السباحة مترابطة ، لذا يمكنك دائمًا العثور على زاوية منعزلة حيث سيكون هناك عدد أقل من الناس. وجبات الإفطار قياسية.
  • بسعر معقول ومكتمل بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها. إنه يقع فى منطقة لطيفة ليست بعيدة عن جادة القوارب ، مع الكثير من الحانات و restos. الغرفة فسيحة ومؤثثة بشكل أنيق والمفضل لدي هو السرير المريح. يقع شاطئ Bangtao الجميل على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ولا يزال يوفر قاربًا مكوكيًا للوصول إلى الشاطئ بشكل أسرع. فريق عمل وإدارة رائع ، شعرنا دائمًا بالعناية الجيدة.
  • فريق العمل ودود للغاية ومنظر المسبح والبحيرة هو الأفضل. يمكنك أيضًا استئجار الدراجات مجانًا ، ويمكنك أيضًا حجز اللياقة البدنية.

بوكينج

جوجل