فنادق اليونان

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

1- هوني موون بيترا فيلاز من أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

مميزات الفندق:

  • كنا سعداء جدا .. خدمة ممتازة .. طعام ممتاز .. غرف نظيفة ، أسعار رائعة. نوصي به بشدة .. استمرار جيد
  • واو جعلونا نشعر وكأننا VIP! الخاصية هي الصورة المثالية تماما! وافق مصورنا! لقد استمتعنا حقًا هنا … لدرجة أننا لم نكن نريد المغادرة خلال النهار! كان فريق المكتب / الاستقبال مدهشًا ولم أدرك مدى أهميتهم واحتياجهم (الزهور ، اختبار COVID ، سيارات الأجرة ، المصور ، إلخ) لقد اهتموا بكل الاحتياجات لقد بحثنا كثيرًا قبل الاختيار ، وسعداء جدًا باختيارنا. ينصح به بشده
  • فندق جميل جدا مع خدمة ممتازة. الإفطار متنوع ولذيذ. المنظر والمسبح رائعان حقًا. إقامة شهر عسل مثالية
  • لا تنظر أبعد من ذلك … إنه بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في الجزيرة. يقع المنتجع على طرف Imerovigli الذي يقدم تجربة حميمة ومذهلة. الخدمة دافئة وحساسة ، الطعام لذيذ ومحيط الفندق يوفر الاسترخاء التام. منطقة حمام السباحة رائعة. لا توجد العديد من الفنادق ذات أحواض سباحة جيدة الحجم في الجزيرة ، وكان هذا ميزة كبيرة خاصة خلال أيام الصيف الحارة.

بوكينج

جوجل

2- فندق  Kivotos Santorini

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسلمميزات الفندق:

  • أفضل إجازة على الإطلاق! بدون أدنى شك ، كانت Kivotos أروع تجربة فندق مررت بها على الإطلاق. كنا ممتنين للترقية في شهر العسل لدينا إلى فيلا رائعة للغاية مع كل ما يمكن أن تتخيله. سرير مريح وحمام سباحة داخلي ضخم وساونا وغرور إلخ !! بواب فريق العمل الأمامي ، إيفي كان رائعًا. لقد ساعدتنا بكل التفاصيل التي نحتاجها. لقد رتبت النقل في وقت متأخر من الليل ، ورتبت لنا سيارة مستأجرة ، وما إلى ذلك. كانت خدمة العملاء من كل موظف رائعة. حمام السباحة والمطعم ومستلزمات النظافة ووسائل الراحة كانت جميعها من الدرجة الأولى. جمال هذا الفندق لا يمكن تفسيره! حديثة جدا ومثيرة. مع خدمة تطابق. الموقع مثالي أيضًا. قريب من وسط المدينة ، بعيدًا عن المنطقة السياحية. أيضًا ، المنظر المثالي لمركز بركان كالدرين الذي كان رائعًا للغاية ، وأضاف جمالًا مختلفًا تمامًا. لن أتمكن أبدًا من العودة والإقامة في فندق آخر في سانتوريني. حقًا أفضل تجربة مررنا بها ، وأفضل ما لدينا في كل اليونان !!
  • ذهبنا إلى مطعم الفندق (وهو اسم مافرو) وليس لدي كلمات لوصف جمال وأناقة المطعم. المنظر من الشرفة ساحر ، وكذلك الجو. الطعام لذيذ ، يمكنك العثور على أطباق خاصة بأسعار صادقة (مع الأخذ في الاعتبار الموقع وجودته). كان كريستوفر نادلنا وكان لطيفًا ومهنيًا للغاية. كان دائمًا متاحًا لكل حاجة وخدمنا بكفاءة.

بوكينج

جوجل

3- فندق آرت ميزون أويا كاسل من أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسلمميزات الفندق:

  • حقًا مكان رائع مع أكبر فناء في المنطقة! فريق العمل ودود للغاية والطعام جيد. كان الموقع لا يعلى عليه … كان الجميع يأتون إلى حليفنا لالتقاط صورهم. الطريقة التي تكون بها التلال في هذا الجزء من الجزيرة جعلت الفندق في وضع يتيح لك رؤية 270 درجة يوميًا. حاولت البحث عن فندق آخر بالمعايير ولم أجد أحدًا بصدق. عندما يوصون بالعشاء في الفناء الخاص بهم ، يرجى تقديم خدمة لنفسك وافعل ذلك عند غروب الشمس. تغيرت ألوان السماء حوالي خمس مرات ، وأفضل جزء لم نكن مكتظين في مطعم مليء بالناس. سعيد جدا جدا مع الخبرة الشاملة
  • أحببت كل شيء عن إقامتي في Art Maisons! بمجرد وصولنا ، ساعدتنا إيفي في كل شيء وقدمت لنا جولة صغيرة حولها وكانت مفيدة للغاية ولطيفة للغاية ، يمكنك أن تقول إنها متحمسة لوظيفتها إنها ملاك حقًا. حتى أن الفندق ساعد في الاحتفال بمناسبة الأسرة واستمتعنا بكل ثانية منها. كانت الفيلا نظيفة للغاية ومذهلة مع مناظر رائعة لغروب الشمس. بالتأكيد سأعود إلى هذا الفندق.
  • أفضل مكان في سانتورين … أجنحة شهر العسل المذهلة وفريق العمل الرائع ، شكرًا لك على جعل إقامتنا رائعة للغاية! 10/10 للإطلالة وخدمة ومساعدة الفريق وجودة الطعام (إفطار ممتاز!) وراحة الغرفة ونظافتها. أتمنى رؤيتك قريبا !

بوكينج

جوجل

4- فندق بيريفولاز 

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بغرف جميلة وقطط ودودة تتجول حوله.إذا بقيت هنا ، فإن Orangina (قطة برتقالية) حلوة للغاية وتقدر الطعام. هناك أيضًا قطة كاليكو الأم بها 4 قطط ، إنها خائفة ولكنها ودودة بمجرد أن تكون لطيفًا. يرجى أن تكون طيب القلب وحاول إطعامهم ، فهم شركة رائعة ويحتاجون فقط إلى بعض الطعام والحب! (يقول الفندق إنهم يطعمون القطط بأنفسهم في بعض الأحيان ، لكنها جميعًا نحيفة جدًا. لذا يمكنهم دائمًا استخدام المزيد من الطعام).فريق العمل ودود ، ولا سيما كل من خوادم Achilles. يمكن تحسين الإفطار ، خاصة في قسم الفواكه الطازجة ولكن ليس بالأمر المهم.
  • أنا بالتأكيد أريد أن أذهب مرة أخرى! الإفطار لذيذ ، الخدمة جيدة ، الغرف مساحات مشتركة ، المرافق من الدرجة الأولى! لأنه بعيد قليلاً عن المدينة ، لقد كان منظر رائع يطل على مدينة أويا بأكملها! !
  • جنة الاختباء مثالية في جزيرة الجنة نفسها !! يشعر بطريقة ما وكأنه ملاذ وأكثر هدوءًا من الأماكن الأخرى حيث بقينا في الجزيرة. الداخلية نظيفة جدا ، باردة ومثيرة للاهتمام. خدمة كبيرة رائعة ، لا يمكن الهذيان عن ذلك بما فيه الكفاية. أنها تلبي كل نزوة وأكثر من ذلك.
  • وجبات الإفطار منحلة ومدهشة تطل على حمام السباحة الجميل وعرض كالديرا. تناولوا عشاءًا واحدًا في المبنى أيضًا ، والذي كان لذيذًا أكثر من المشي في المدينة إلى المطاعم والمقاهي. بصراحة ، يمكنك فقط البقاء في الفندق طوال اليوم ، وكأنه ملاذ رائع. كان عندك موقف للسيارات على مسافة قريبة ، لذلك إذا كنت تستأجر سيارة ، فمن السهل ركنها. أيضا مسافة مثالية لكل شيء ، حتى تتمكن من استكشاف المدينة سيرا على الأقدام. إنه مكان جذاب ومصمم بشكل جميل ، في كل مكان تتحول فيه إلى وليمة وروح

بوكينج

جوجل

5- فندق غوليلموس من أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسلمميزات الفندق:

  • فندق جميل ونظيف وموظفيه ودودين ومتعاونين موقعه ذو اطلالة رائعة يبعد عن مركز المدينة مسافة ١٢كم تقريباً والافضل يكون معك سيارة لسهولة التنقل والتجول في سانتوريني
  • يتمتع الفندق بأفضل موقع على الجزيرة بأكملها ، حيث إنه هادئ (على الرغم من الطريق الذي يمر أعلاه) ومنظر الحفرة بأكملها لا مثيل له. يوجد موقف للحافلات أمام الفندق وفي مكتب الاستقبال يمكنك استئجار أي شيء يذهب أو حجز جولة بالقارب. كان لدينا غرفة مطلة على فوهة البركان تحتوي على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. الإفطار الممتاز يتناسب بشكل مثالي مع الموظفين اليقظين والوديين للغاية والمتعاونين. حمام السباحة مصمم بلطف للغاية ويوفر الكثير من الكراسي والمقاعد. يتم توفير مناشف الحمام مجانًا ، بالنسبة لنا كانت الإقامة لمدة 4 ليال رائعة بكل ما تحتاجه. كان الجو رائعًا حقًا. ملاحظة: بالمناسبة ، شطيرة النادي مذهلة والسعر على ما يرام تمامًا.
  • كل ما يمكن أن تطلبه! إطلالة مذهلة! – فريق عمل ودود ومتعاون. مطعم ممتاز. مجموعة إفطار واسعة ورائعة. جميل – غرف نظيفة جدا. في أي مكان تجلس فيه في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك بجوار منطقة المسبح ، أو لتناول العشاء في “The EDGE” أو لتناول المشروبات وما إلى ذلك ، فهو مذهل! لقد أحببناها! تريد العودة مرة أخرى في وقت قريب جدا!

بوكينج

جوجل

6- فندق فوس ذا بوتيك

أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسلمميزات الفندق:

  • شكرا لك على إقامة مذهلة !! شكر خاص لثيودوسيا ودوروثيا الذين عملوا بلا كلل للتأكد من تلبية جميع طلباتنا بسرعة – لقد ساعدوا حرفياً في بناء إجازتنا في سانتوريني وجعلوا كل شيء سهلاً وبسيطًا بالنسبة لنا. الغرفة فسيحة مع مساحة خارجية هائلة تطل على أروع منظر للكالديرا ، خاصة كما يمكن للمرء أن يتوقعها. هادئ للغاية ومريح ، تمكنا حقًا من قطع الاتصال. أخيرًا ، كان طعام الإفطار والعشاء لذيذًا. فى المجمل – إجازة رائعة!
  • كانت المرافق رائعة ونظيفة ومريحة حقًا. كان لدينا كل ما يمكن أن نحتاجه. كان الموظفون ودودين حقًا ومستعدون لتلبية جميع احتياجاتنا. شكر خاص لثيو التي جعلت نفسها متاحة لنا في أي ساعة. نوصي بالتأكيد.
  • تجربة مدهشة! إنها ليست فقط واحدة من أكثر المناظر إثارة على الجزيرة ولكن الموظفين ووسائل الراحة جيدة بنفس القدر. العشاء على ضوء الشموع هو واحد من أكثر الوجبات الرومانسية التي تناولتها على الإطلاق ويجب أن تبقى هنا. تفضل لنفسك ولا تتردد في حجز إقامة لبضع ليالٍ

بوكينج

جوجل