فنادق اليونان

فنادق سانتوريني مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق سانتوريني مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق سانتوريني مع جاكوزي

1- فندق أبيليس كانافا لوكشري سويتس من فنادق سانتوريني مع جاكوزي

فنادق سانتوريني مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • الإقامة رائعة فقط. الغرف نظيفة ، المنظر حلم ، الخدمة ممتازة وودية للغاية. لم نفتقد أي شيء على الإطلاق في شهر العسل وسنعود بالتأكيد.
  • فندق ممتاز! الخدمة مهذبة للغاية. غرفتنا لطيفة للغاية ونظيفة للغاية ومجهزة جيدًا والمنظر حلم. الإفطار واسع. يستغرق الوصول إلى منطقة المشاة في أويا 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
  • أقمنا هنا في شهر العسل ، ونحن بالتأكيد نخطط للعودة. الإفطار والغرفة كانا رائعين والناس هناك ودودون ولطيفون!

بوكينج

جوجل

2- فندق نوتوس ثيرمي وسبا من افخم فنادق سانتوريني مع جاكوزي

فنادق سانتوريني مع جاكوزيمميزات الفندق:

  • لقد مكثنا 4 ليال في شهر العسل ، لقد حجزنا الغرفة مع الدوامة المائية ، لقد حصلنا على غرفة مع مسبح خاص ، طلبنا شرحًا قيل لنا أنه لم يكن متاحًا وأنه يمكنهم جعلنا نغير الغرف في الليلة الماضية .. لم نقبل. تم تغيير المناشف في اليوم الثالث متجاهلين إحضار أرواب الحمام إلينا ، طلبناها في مكتب الاستقبال مع منتجات النظافة الشخصية مرتين لأنهم نسوا. الهاتف في الغرفة لا يعمل ولم يتم إصلاحه أبدًا ، لكل طلب اضطررنا للذهاب إلى مكتب الاستقبال. الإفطار الحد الأدنى للغاية. المبنى جميل ولكنه بعيد عن الحياة ، لا يوجد به بار ، ولا يوجد به مطعم .. هناك أفضل حول نفس الأسعار!
  • فندق رائع ، لقد تم استقبالنا بشكل جيد للغاية خلال فترة الإقامة بأكملها الإفطار كان جيدًا حقًا مع إطلالة بانورامية جميلة على المرسى سنعود قريبًا جدًا!
  • ترحيب حار للغاية ، فندق شيخ جميل ، مع بيئة مهجورة ، بالقرب من الميناء ومخرج في كاتاراني ، استأجر سيارة لتكون مستقلة ، لأنها بعيدة عن كل شيء

بوكينج

جوجل

3- هوني موون بيترا فيلاز

فنادق سانتوريني مع جاكوزيمميزات الفندق:

  • كنا سعداء جدا .. خدمة ممتازة .. طعام ممتاز .. غرف نظيفة ، أسعار رائعة. نوصي به بشدة .. استمرار جيد
  • واو جعلونا نشعر وكأننا VIP! الخاصية هي الصورة المثالية تماما! وافق مصورنا! لقد استمتعنا حقًا هنا … لدرجة أننا لم نكن نريد المغادرة خلال النهار! كان فريق المكتب / الاستقبال مدهشًا ولم أدرك مدى أهميتهم واحتياجهم (الزهور ، اختبار COVID ، سيارات الأجرة ، المصور ، إلخ) لقد اهتموا بكل الاحتياجات لقد بحثنا كثيرًا قبل الاختيار ، وسعداء جدًا باختيارنا. ينصح به بشده
  • فندق جميل جدا مع خدمة ممتازة. الإفطار متنوع ولذيذ. المنظر والمسبح رائعان حقًا. إقامة شهر عسل مثالية
  • لا تنظر أبعد من ذلك … إنه بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في الجزيرة. يقع المنتجع على طرف Imerovigli الذي يقدم تجربة حميمة ومذهلة. الخدمة دافئة وحساسة ، الطعام لذيذ ومحيط الفندق يوفر الاسترخاء التام. منطقة حمام السباحة رائعة. لا توجد العديد من الفنادق ذات أحواض سباحة جيدة الحجم في الجزيرة ، وكان هذا ميزة كبيرة خاصة خلال أيام الصيف الحارة.

بوكينج

جوجل

4- فندق بيريفولاز 

فنادق سانتوريني مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بغرف جميلة وقطط ودودة تتجول حوله.إذا بقيت هنا ، فإن Orangina (قطة برتقالية) حلوة للغاية وتقدر الطعام. هناك أيضًا قطة كاليكو الأم بها 4 قطط ، إنها خائفة ولكنها ودودة بمجرد أن تكون لطيفًا. يرجى أن تكون طيب القلب وحاول إطعامهم ، فهم شركة رائعة ويحتاجون فقط إلى بعض الطعام والحب! (يقول الفندق إنهم يطعمون القطط بأنفسهم في بعض الأحيان ، لكنها جميعًا نحيفة جدًا. لذا يمكنهم دائمًا استخدام المزيد من الطعام).فريق العمل ودود ، ولا سيما كل من خوادم Achilles. يمكن تحسين الإفطار ، خاصة في قسم الفواكه الطازجة ولكن ليس بالأمر المهم.
  • أنا بالتأكيد أريد أن أذهب مرة أخرى! الإفطار لذيذ ، الخدمة جيدة ، الغرف مساحات مشتركة ، المرافق من الدرجة الأولى! لأنه بعيد قليلاً عن المدينة ، لقد كان منظر رائع يطل على مدينة أويا بأكملها! !
  • جنة الاختباء مثالية في جزيرة الجنة نفسها !! يشعر بطريقة ما وكأنه ملاذ وأكثر هدوءًا من الأماكن الأخرى حيث بقينا في الجزيرة. الداخلية نظيفة جدا ، باردة ومثيرة للاهتمام. خدمة كبيرة رائعة ، لا يمكن الهذيان عن ذلك بما فيه الكفاية. أنها تلبي كل نزوة وأكثر من ذلك.
  • وجبات الإفطار منحلة ومدهشة تطل على حمام السباحة الجميل وعرض كالديرا. تناولوا عشاءًا واحدًا في المبنى أيضًا ، والذي كان لذيذًا أكثر من المشي في المدينة إلى المطاعم والمقاهي. بصراحة ، يمكنك فقط البقاء في الفندق طوال اليوم ، وكأنه ملاذ رائع. كان عندك موقف للسيارات على مسافة قريبة ، لذلك إذا كنت تستأجر سيارة ، فمن السهل ركنها. أيضا مسافة مثالية لكل شيء ، حتى تتمكن من استكشاف المدينة سيرا على الأقدام. إنه مكان جذاب ومصمم بشكل جميل ، في كل مكان تتحول فيه إلى وليمة وروح

بوكينج

جوجل

5- فندق إيرا هوتيل آند سبا من فنادق سانتوريني مع جاكوزي

فنادق سانتوريني مع جاكوزيمميزات الفندق:

  • المنظر رائع وفريق العمل ودود ومتعاون. ولكن ليس فندق 4 نجوم. الإفطار ليس متنوعًا ولا يوجد بار في المسبح. يجب عليهم أيضًا الاستثمار في آلة صنع قهوة أفضل. رغم أن المنظر كان جيدًا بما يكفي لتعويضه.
  • كان هذا فندق رائع! موقع رائع وغرف نظيفة للغاية. كان الموظفون في المقدمة (كريستوس وجياني) رائعين! لقد ساعدونا في الحصول على سيارة أجرة إلى الميناء ، وساعدونا في الحصول على مركبات ATV لإقامتنا ، وأوصوا بأفضل المواقع للشواطئ والمطاعم. لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود للتأكد من أن تجربتنا في سانتوريني كانت مثالية! بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى!
  • أقمت في عدد قليل من الأماكن في سانتوريني وكان هذا إلى حد بعيد أجمل من نواح كثيرة. يحتوي الفندق على العديد من مناطق الصالة الداخلية والخارجية حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة وتناول المشروبات الخاصة بك. لا توجد فنادق فوق أو أسفل ، لذلك هناك مناظر غير منقطعة للمحيط ولا أحد ينظر إلى الأسفل – أو ضوضاء من مكان قريب. الغرف جميلة وتحتوي على أسرة مريحة ، وكان الموظفون رائعون بكل بساطة. كان بوفيه الإفطار لذيذًا وسخيًا للغاية – يمكنك تناول وجبتك والجلوس في شرفة أو في غرفتك أو في مطعم مريح.
  • فندق ممتاز. إطلالة رائعة على كالديرا. كانت غرفتنا تتمتع بإطلالات أخاذة ، وكانت كبيرة بما يكفي على الرغم من احتوائها على 11 درجًا ، لذلك يتعين على المرء أن يطلب عدم وجود سلالم بالداخل ، إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك. الإفطار كان لطيفا للغاية مع البيض والخضروات والفواكه والجبن وبالطبع الزبادي اليوناني yummi. الأهم من ذلك كله هو الأشياء اللطيفة للغاية ، وكلهم سعداء بالمساعدة في أي وقت.

بوكينج

جوجل

6- فندق أمارا سويتس سانتوريني

فنادق سانتوريني مع جاكوزيمميزات الفندق:

  • فندق جميل في جزيرة سنتوريني التعامل جدا راقي انصح الجميع بالسكن به يوجد خدمة تأجير سيارات و دراجات الغرف واسعة ومستوئ النظافة عالي جدا
  • هذا المكان رائع!! يتم تقديم الطعام بشكل جميل وكل شيء طعمه مذهل. الخدمة لا تشوبها شائبة ، المكان نظيف والجميع ودودون للغاية. أنا حزين للغاية لا بد لي من المغادرة والعودة إلى نيويورك لأن هذا المكان هو الجنة الكاملة. لا استطيع الانتظار للعودة.
  • أفضل فندق في العالم مع أحلى الناس وأنظف الغرف. الغرف كبيرة وجميلة. حمام السباحة مريح. الكوكتيلات والطعام لذيذ.

بوكينج

جوجل

7- فندق ثيوكسينيا البوتيكي

فنادق سانتوريني مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • مكان ممتاز. إفطار لذيذ مع المعجنات اليونانية الطازجة والقهوة والزبادي والفواكه والخبز المحمص. كان المالك رائعًا وساعدنا كثيرًا. نحجز سيارات الأجرة والعبارات لدينا بمساعدته. كانت الغرفة نظيفة دائمًا وكان عمال النظافة لطيفين دائمًا. لديهم أيضًا جاكوزي يكفي لتجديد نشاطك ولكن يوجد أيضًا حمام سباحة في الفندق بالقرب منه. أفضل خيار على الإطلاق. راجع للشغل كانت المناظر من الشرفة مذهلة.
  • جورج وكريستوس والسيدات حيث كان مذهلاً للغاية. مفيد ، دائمًا بابتسامة ونصائح جيدة للمطاعم والأشياء التي يجب القيام بها. لقد أحببنا المنظر والغرفة. إنه ليس جديدًا للغاية ولكنه نظيف للغاية ومريح. بقينا في فندق آخر قبل theoxenia وعندما وصلنا إلى هنا كان مثل هذا الارتياح. الآخر كان لديه صور جميلة جدا وكان أحدث ولكن مشاكل الرطوبة حيث الرهيبة والموظفين ليس لطيفا للغاية. Theoxenia قيمة كبيرة للمال. الإفطار في الشرفة يأخذ الأنفاس مع غروب الشمس ولديه حمام سباحة فندق أريسانا هو حقًا ميزة. نوصي به تمامًا ونأمل أن أعود في أسرع وقت ممكن. شكرا على كل شيء!!! كارو وأليكس
  • إذا كان بإمكاني إعطاء 100 نجمة ، فسأفعل ذلك ، لأن اللطف والتوافر الذي رأيته هنا من جميع الموظفين (أولاً وقبل كل شيء من المالك!) غير متكرر. الغرف مؤثثة بطريقة بسيطة للغاية. اخترنا غرفة مطلة على البركان بتكلفة أعلى ولا يوجد مقارنة مع الآخرين ، كما يتم تقديم الإفطار في الغرفة وعاطفة المنظر في الصباح مثيرة حقًا. لدى الفندق “اتفاق” مع فندق “Aressana” ، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام ، حيث يمكنك استخدام المسبح مجانًا والمطعم (جيد حقًا!) مقابل رسوم بالطبع. مجموعة الفندقين هي الفائز بنسبة جودة / سعر عالية جدًا! موصى به

بوكينج

جوجل