فنادق اليونان

أشهر فنادق سانتوريني ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن أشهر فنادق سانتوريني الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

أشهر فنادق سانتوريني

1- فندق أسباكي باي أرت ميزون

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • حقًا مكان رائع مع أكبر فناء في المنطقة! فريق العمل ودود للغاية والطعام جيد. كان الموقع لا يعلى عليه … كان الجميع يأتون إلى حليفنا لالتقاط صورهم. الطريقة التي تكون بها التلال في هذا الجزء من الجزيرة جعلت الفندق في وضع يتيح لك رؤية 270 درجة يوميًا. حاولت البحث عن فندق آخر بالمعايير ولم أجد أحدًا بصدق. عندما يوصون بالعشاء في الفناء الخاص بهم ، يرجى تقديم خدمة لنفسك وافعل ذلك عند غروب الشمس. تغيرت ألوان السماء حوالي خمس مرات ، وأفضل جزء لم نكن مكتظين في مطعم مليء بالناس. سعيد جدا جدا مع الخبرة الشاملة
  • أفضل مكان في سانتورين … أجنحة شهر العسل المذهلة وفريق العمل الرائع ، شكرًا لك على جعل إقامتنا رائعة للغاية! 10/10 للإطلالة وخدمة ومساعدة الفريق وجودة الطعام (إفطار ممتاز!) وراحة الغرفة ونظافتها.
  • ذهبت أنا وزوجي إلى Art Maisons Oia Castle وأقمنا في جناح cave pool لمدة أسبوع في شهر العسل في يونيو 2021. الغرف نظيفة جدًا ، والمنظر ممتاز ، والموظفون كلهم ​​جميلون ومتعاونون. الإفطار المتضمن لذيذ للغاية ولا يشبه أي شيء آخر حصلنا عليه من قبل. أفروديت ، الكونسيرج ، كان مذهلاً في المساعدة في التوصية بالأنشطة والمطاعم لرؤية كل ما تقدمه سانتوريني. لقد جعلوا شهر العسل بالضبط بالطريقة التي أردناها. شكرا لكم جميعا!

بوكينج

جوجل

2- فندق أكوا بلو بيتش من أشهر فنادق سانتوريني

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • فندق ذو موقع جيد جدا ، أمام الشاطئ الأسود مع كراسي التشمس المتوفرة به. الخدمة ودية للغاية والافطار لديه الكثير من الخيارات. غرف النوم واسعة. أوصي
  • الفندق نظيف ومرتب للغاية ، الغرفة المطلة على البحر فسيحة ونظيفة ومكيفة الهواء. يحتوي الفندق أيضًا على شاطئ به مظلات وكراسي استلقاء للتشمس ومناشف للشاطئ. يجب أن أثني على الموظفين الذين يحافظون على النظافة في الفندق بمستوى يحسد عليه للغاية. يمكن أن يكون موظفو الفندق ، داخل المطعم ، أكثر لطفًا. الإفطار لا بأس به ، خيار رائع. يلتزم جميع موظفي الفندق بالإجراءات الوبائية
  • مكثنا هناك لمدة 6 أيام. الفندق نظيف وفي موقع جيد أمام الشاطئ. فريق العمل جدير بالثناء (معدل 10/10!) الطعام المقدم في البار والمطعم جيد ، لكن يمكن تحسين الإفطار

بوكينج

جوجل

3- فندق سانتيليني من فنادق اليونان سانتوريني

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية وصغير ونظيف للغاية. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون للغاية دائمًا. هنا يمكنك أن تشعر بالراحة. يقع الفندق بالقرب من الشاطئ (حوالي 50-100 متر) ، لكننا بالكاد نلاحظ أي شيء من صخب ممشى الشاطئ أو أمام الفندق. ومع ذلك ، هناك أيضًا غرف مواجهة للواجهة (لأولئك الذين يرغبون في تجربة “الحياة”.
  • إذا كنت تقرأ هذا وتفكر في الفندق كخيار ، دعني أجعله بسيطًا. احجزه. هذا فندق صغير جميل مع فريق عمل رائع وبريكي والنظافة والموقع إلخ. تستحق مارثا وفريقها الرائع جميع التقييمات الخمس نجوم التي تقرأها. هذا فندق جميل بالفعل ومتعاون. 😊🍺🍷☀️
  • الموقع مباشرة على الكورنيش ، حيث نجد عددًا كبيرًا من المطاعم الجيدة ، مع إطلالة جميلة على البحر والجبال القريبة. بوتيكات مع سلع فريدة بجوار الفندق. المنتجات الفنية ، والهدايا التذكارية المصنوعة يدويًا ، وأمام حرفي يصنع الصنادل. تمنح مضيفة الفندق ، مارتا ، الكثير من القلب للضيوف لدرجة أنك تريد العودة إلى هناك. أنا مندهش بشكل إيجابي من الاهتمام بمستوى النظافة. من النادر العثور على مقصورات الدش وأسطح العمل وأحواض الغسيل لتنظيفها جيدًا وبشكل متكرر.

بوكينج

جوجل

4- هوني موون بيترا فيلاز

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • كنا سعداء جدا .. خدمة ممتازة .. طعام ممتاز .. غرف نظيفة ، أسعار رائعة. نوصي به بشدة .. استمرار جيد
  • واو جعلونا نشعر وكأننا VIP! الخاصية هي الصورة المثالية تماما! وافق مصورنا! لقد استمتعنا حقًا هنا … لدرجة أننا لم نكن نريد المغادرة خلال النهار! كان فريق المكتب / الاستقبال مدهشًا ولم أدرك مدى أهميتهم واحتياجهم (الزهور ، اختبار COVID ، سيارات الأجرة ، المصور ، إلخ) لقد اهتموا بكل الاحتياجات لقد بحثنا كثيرًا قبل الاختيار ، وسعداء جدًا باختيارنا. ينصح به بشده
  • فندق جميل جدا مع خدمة ممتازة. الإفطار متنوع ولذيذ. المنظر والمسبح رائعان حقًا. إقامة شهر عسل مثالية
  • لا تنظر أبعد من ذلك … إنه بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في الجزيرة. يقع المنتجع على طرف Imerovigli الذي يقدم تجربة حميمة ومذهلة. الخدمة دافئة وحساسة ، الطعام لذيذ ومحيط الفندق يوفر الاسترخاء التام. منطقة حمام السباحة رائعة. لا توجد العديد من الفنادق ذات أحواض سباحة جيدة الحجم في الجزيرة ، وكان هذا ميزة كبيرة خاصة خلال أيام الصيف الحارة.

بوكينج

جوجل

5- فندق فوس ذا بوتيك من اشهر فنادق سانتوريني 5 نجوم

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • شكرا لك على إقامة مذهلة !! شكر خاص لثيودوسيا ودوروثيا الذين عملوا بلا كلل للتأكد من تلبية جميع طلباتنا بسرعة – لقد ساعدوا حرفياً في بناء إجازتنا في سانتوريني وجعلوا كل شيء سهلاً وبسيطًا بالنسبة لنا. الغرفة فسيحة مع مساحة خارجية هائلة تطل على أروع منظر للكالديرا ، خاصة كما يمكن للمرء أن يتوقعها. هادئ للغاية ومريح ، تمكنا حقًا من قطع الاتصال. أخيرًا ، كان طعام الإفطار والعشاء لذيذًا. فى المجمل – إجازة رائعة!
  • كانت المرافق رائعة ونظيفة ومريحة حقًا. كان لدينا كل ما يمكن أن نحتاجه. كان الموظفون ودودين حقًا ومستعدون لتلبية جميع احتياجاتنا. شكر خاص لثيو التي جعلت نفسها متاحة لنا في أي ساعة. نوصي بالتأكيد.
  • تجربة مدهشة! إنها ليست فقط واحدة من أكثر المناظر إثارة على الجزيرة ولكن الموظفين ووسائل الراحة جيدة بنفس القدر. العشاء على ضوء الشموع هو واحد من أكثر الوجبات الرومانسية التي تناولتها على الإطلاق ويجب أن تبقى هنا. تفضل لنفسك ولا تتردد في حجز إقامة لبضع ليالٍ

بوكينج

جوجل

6- فندق إيجين بلازا من أشهر فنادق سانتوريني

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • يتمتع الفندق بأفضل موقع على الجزيرة بأكملها ، حيث إنه هادئ (على الرغم من الطريق الذي يمر أعلاه) ومنظر الحفرة بأكملها لا مثيل له. يوجد موقف للحافلات أمام الفندق وفي مكتب الاستقبال يمكنك استئجار أي شيء يذهب أو حجز جولة بالقارب. كان لدينا غرفة مطلة على فوهة البركان تحتوي على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. الإفطار الممتاز يتناسب بشكل مثالي مع الموظفين اليقظين والوديين للغاية والمتعاونين. حمام السباحة مصمم بلطف للغاية ويوفر الكثير من الكراسي والمقاعد. يتم توفير مناشف الحمام مجانًا ، بالنسبة لنا كانت الإقامة لمدة 4 ليال رائعة بكل ما تحتاجه. كان الجو رائعًا حقًا. ملاحظة: بالمناسبة ، شطيرة النادي مذهلة والسعر على ما يرام تمامًا.

بوكينج

جوجل

7- فندق أتلانتس

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • مناظر لطيفة للغاية ، فريق عمل ودود. غرفة الفندق نظيفة. أثاث على الطراز الكلاسيكي. يمكن تجديد الحمامات في وقت ما ، ولكن بشكل عام فندق لطيف للغاية.
  • نظرًا لكونه أقدم فندق في سانتوريني ، فإنه لا يزال الأكثر فخامة! أخذ أنفاسنا بعيدًا عندما دخلنا غرفتنا البسيطة بإطلالة رائعة! التسوق وتناول الطعام كلها قريبة وواسعة للغاية! لقد كانت إقامة لمدى الحياة!
  • نوصي بشدة بهذا الفندق. الخدمة لا تشوبها شائبة! مناظر مذهلة للغاية! لها سحر على عكس الأماكن الأخرى التي أقمت فيها.

بوكينج

جوجل

8- فندق ميلتيمي فيليجى من أشهر فنادق سانتوريني

أشهر فنادق سانتوريني

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بالفعل! لقد أحببناها. أسعار معقولة جدًا ، بار رائع ، إفطار رائع مشمول في السعر النهائي. نظيف للغاية ، فريق عمل مبهج. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم آيس كريم ترحيبي لنا؟
  • إقامة مذهلة! لقد حصلنا على جناح به دوامة خاصة جيدة الحجم وغرفة جميلة. الموقع رائع مع محطة أتوبيس بالخارج مباشرة تذهب إلى فيرا. إفطار رائع مع الكثير من الخيارات والطعام كان دائمًا ساخنًا! كان هناك أيضًا مسبح شبه خاص للضيوف المتميزين الذين استخدمناهم ، ومسبح رئيسي كبير لجميع الضيوف مع بار مسبح وموسيقى. نوصي بشدة بهذا الفندق ، إقامة رائعة بالتأكيد ستعود!
  • فندق مبهج للغاية ، حمام سباحة كبير مع بار. غرفة نظيفة ، فريق عمل مبتسم ومرحب. واجهتنا مشكلة مع المرحاض المتسرب ، تم تغيير كل شيء بمعدات جديدة أثناء تواجدنا بعيدًا ، مع ترك كل شيء نظيفًا للغاية. أسبوع من العطلات الرائعة في قرية ميلتيمي! أوصي.

بوكينج

جوجل