فنادق قبرص

فندق Cavo Zoe Seaside بروتاراس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Cavo Zoe Seaside بروتاراس فندق بوتيكي ، هادئ وأنيق ، مع إطلالة خادعة وشواطئ قريبة وفريق العمل ودود للغاية ومتعاون ، والطعام طازج وجيد و الصالة الرياضية تطل على الشاطئ والمنتجع الصحي مريح وجميل

فندق Cavo Zoe Seaside بروتاراس

اطلالة فندق Cavo Zoe Seaside بروتاراسغرف فندق Cavo Zoe Seaside بروتاراسفندق Cavo Zoe Seaside

مميزات الفندق:

  • الغرفة مريحة للغاية ونظيفة. لقد حجزنا اللحظة الأخيرة وما زلنا نجحنا في الحصول على غرفة تطل على البحر! كان الطعام لذيذ جدا! حسن الاختيار بالتأكيد يناسب الجميع. لقد حجزت شاملة كل شيء وأنت حقًا تستحق أموالك.
  • لقد حظينا بإقامة ممتعة ، وكان كل شيء في المقدمة ، وكان بوفيه الصباح جيدًا للغاية ودعنا لا نتحدث عن بوفيه المساء الذي كان جيدًا حقًا ، والكثير من الأطباق المتنوعة والموظفين اللطفاء واليقظين للغاية تجاه العملاء.
    اللمسة الأخيرة للنادل الذي هو لطيف جدًا حقًا ، دائمًا يبتسم ويبتسم حقًا.
  • الأجزاء الخارجية والمشتركة بالفندق رائعة ونظيفة ومصانة. الغرف أيضًا جيدة جدًا ، وقد يكون الحمام صغيرًا بعض الشيء ولكن لا يوجد شيء مزعج للغاية. بوفيه الإفطار والعشاء مكتمل ، وهناك الكثير للاختيار من بينها ، وهو جيد جدًا. تتكرر بعض الأطباق قليلاً. يقدم الفندق أيضًا قائمة طعام ، كنا نأكل حسب الطلب في كل وقت غداء واستمتعنا بأنفسنا في كل مرة. كل شيء في الجوار ، الخلجان المحيطة غير عادية. أوصي بهذا الفندق لهدوئه وجماله ولكن قبل كل شيء طاقمه الذي جعل إقامتنا إقامة رائعة. شكرا مرة أخرى للجميع.
  • فندق لطيف للغاية مع منطقة خارجية جميلة! كان لدينا غرفة مطلة على البحر ويمكننا مشاهدة غروب الشمس مباشرة من سريرنا. بوفيه الإفطار كان لطيفا بالفعل مع خيار كبير لكل شئ تقريبا. حتى أنهم تناولوا الجبن النباتي ولحم الخنزير الخالي من الغلوتين والحليب البديل.
    كما كانت الكوكتيلات من بار حمام السباحة المالح جيدة جدًا! 8 € سعر عادل للغاية! لقد جربنا خبز بيتا لتناول طعام الغداء الذي ذاق لذيذ!
    حمامات السباحة الثلاثة اللامتناهية مذهلة ولكن لسوء الحظ فإن الطبقة الأولى من جدار المسبح تنطلق في بعض الأجزاء. هذا خطير بعض الشيء – خاصة بالنسبة للأطفال.
    الفندق ذو موقع جيد جدا – مباشرة بجوار الكثير من الشواطئ الجميلة وإذا كنت لا تأكل في الفندق تصل إلى المطاعم في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام.
    كان الموظفون أيضًا ودودين للغاية وقد استمتعنا حقًا بإقامتنا!

بوكينج

جوجل