فنادق المالديف

منتجعات المالديف مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات المالديف مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في المالديف التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات المالديف مع مساج

1- منتجع ميدهيوفوشي آيلاند منتجع مع مساج في المالديف

منتجع مع مساج في المالديف

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع لشهر العسل او الاجازات الرومنسية.السلاحف و الاسماك تراها كل يوم بجانب فيلتك و طاقم العمل في منتهى الذوق و الافطار متنوع و رائع
  • منتجع رائع للعيش في جزر المالديف. حسن الضيافة من ذوي الخبرة وجميع الموظفين كانوا ودودين في الطبيعة. بشكل عام كانت تجربة رائعة للعيش في هذا المنتجع. كان الغوص أيضًا تجربة رائعة في هذا المكان بأسعار معقولة. أنا راضٍ تمامًا عن إقامتي في Medhufushi Island Resort.
  • أقمنا هنا لمدة 5 أيام في 22 مايو. تجربة رائعة تمامًا. فريق عمل ودود للغاية .. خاصة روني في المطعم اعتنى بنا حقًا. مناظر مذهلة وشواطئ نظيفة بمياه صافية للغطس والاسترخاء. كان نشاط إطعام أسماك القرش فريدًا من نوعه. أجواء ممتازة بجانب المسبح. الشريط رائع أيضا. يمكن زيادة أصناف الخضار الغذائية. خلاف ذلك موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

2- منتجع جيه أيه مانافارو المالديف

ارقى منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • مناظر خلابة وفريق عمل يهدف حقًا إلى إرضاء ، هذا هو الاسترخاء التام. حتى أن الموظفين قد امتلأوا حوض الاستحمام بالماء والعطر قبل أن أعود من العشاء. رائع. كما يجب أن يكون لديك وجبة الإفطار العائمة.
  • منتجع رائع من جميع النواحي وفاق توقعاتي المكان والخدمه واستقبال ومطاعم الفعاليات الجزيرة ممتازه شكرا حق جميع العاملين.. فريق الغوص( توبا وزميلته) شكرا لكم فريق المسوليين على استضفتنا (ماجده و رافو )شكرا لكم
  • الفعاليات البحرية ممتعة، وتجربة المساج في السبا رائعة أيضًا. جميع العاملين في المنتجع لطفاء ومحترمين ومحترفين، واهتمامهم بتفاصيلنا كان مثير للاعجاب، استقبلتنا مديرة المنتجع والعاملين عند قدومنا وأيضًا عندما غادرنا تم توديعنا من قبل العاملين بقارب جميل جدًا، أيضًا أشكر وبشدة الموظف انتقام، كان المسؤول عنا، فعلًا موظف مجتهد ويستحق الاشاده به. في النهاية كانت تجربة لا تنسى وأنصح كل شخص بعدم التردد والذهاب إلى هذا المنتجع المميز والأكثر من رائع.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Alila Kothaifaru Maldives

منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • أفضل منتجع حياة حصلت عليه على الإطلاق. خدمة رائعة. مطاعم رائعة. غرف جديدة مع مناظر رائعة. تصميم رائع. كل شخص تحدثت معه هنا ودود حقًا!
  • احترافي للغاية وسريع الرد على كل شكوكي وأسئلتي لأن المنتجع لم يفتح بالكامل بعد وسافرنا مع طفلنا البالغ من العمر 11 شهرًا … وكنت على حق تمامًا.منذ وصولنا ومغادرتنا الفتاة الجميلة التي قابلتنا في المطار تعاملت معنا بحب كبير لم أصدق ذلك ، شكرًا جزيلاً لك على رعايتنا نحن وصبينا الصغير ، أنت رائع (سامحني أنا لا أفعل ذلك) ر أتذكر اسمك).نفس الحب الذي شعرنا به بمجرد وصولنا إلى هذا العقار الجميل ، كان خادمنا سلطان منتبهًا ومهتمًا للغاية ولا يمكننا أن نشكره بما فيه الكفاية.
  • الفيلات هي بالضبط مثل الصور ، ترحيبية ، دافئة ، فسيحة مصممة بشكل جيد للغاية ومليئة بكل ما تحتاجه ، تشعر وكأنك في المنزل بعيدًا عن المنزل ؛ غرفة معيشة كبيرة وغرفة نوم وحمام خارجي رائع ومسبح خاص للغاية ومصمم جيدًا خارج الفناء مباشرةً.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Pullman Maldives من ارقى منتجعات المالديف مع مساج

ارقى منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • منتجع Pullman Maldives الشامل كليًا مذهل. الفيلات فوق الماء مذهلة ، والطعام ممتاز. أفضل المناطق هي السبا ومركز الغوص. في المنتجع الصحي ، كان معالج التدليك Yangam Mara رائعًا. قدمت العلاج الطبيعي لكتفي المصاب وتدليك الاسترخاء في كل مكان آخر. كان موظفو مركز الغوص رائعين أيضًا. كانت رحلات الغطس والغطس مذهلة وتمكننا من رؤية العديد من أسماك القرش والسلاحف البحرية. نوصي بشدة بمنتجع بولمان المالديف.
  • أفضل عطلة وأفضل مكان لفك الضغط والاسترخاء. القيمة مقابل المال وجودة الخدمة تفوق التوقعات. الطعام والنبيذ استثنائي. كانت الجزيرة بأكملها نظيفة. يجب أن تجرب المطعم النباتي ووجبة الإفطار الصحية النشطة. كانت الليالي المميزة رائعة. لا تنسى الحصول على جلسة تصوير لذكرياتك. المرة الأولى لممارسة اليوجا والاستمتاع بالتجربة بصرف النظر عن الجري اليومي البالغ طوله 3 أميال حول الجزيرة. . كان التدليك في المنتجع الصحي رائعًا ومريحًا. كان جميع الموظفين دائمًا سعداء ومهذبين ومتعاونين. بالتأكيد سيزور مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- منتجع وسبا كوماندو آيلاند من اجمل منتجعات المالديف مع مساج

اجمل منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • مكان جدا هادئ وجميل ويصلح للأستجمام ،الموظفين متعاونين بشكل اكثر من ممتاز للأمانه ، دلع من الاخر ، نظيف جدا واكلهم جيد جدا ، ينقصهم السناكات وعدم توفرها ، اللي بيروح يعبي له شنطة سناكات ، الامور الباقيه جدا ممتازه وانصح فيه وبقوه ، انا اخذت الكوخ اللي على بوسط الماي
  • منتجع نظيف جدا والمالديفيين العمال طيبتهم مالها حدود منتجع للاجانب تقريبا.. العرب نادرين فيه
  • إذا كنت تريد موقعًا جميلًا وهادئًا مع موضوع للبالغين ، فهذا هو مكانك. الموظفون مرحبون للغاية ويعتنون بكل شيء لجعل إقامتك لا تنسى. تريد الغوص أو الغطس … لديهم الماء والمياه نقية تمامًا. ماذا عن علاج السبا … نعم ، لديهم ذلك أيضًا. لديهم صالة ألعاب رياضية ومتجر ومناطق متعددة لتناول الطعام وبارات. شواطئ وافرة! تفاخر واحصل على بنغل فوق الماء ، فلن تندم عليه. لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن هذا المخبأ في وسط المحيط. أحضر الكثير من واقي الشمس لأن هذا المكان يقع أساسًا على خط الاستواء. شكرًا لك!! 🙂

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا بارادايس آيلاند

منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • المنتجع مكتمل الخدمات والفعاليات
    باقة شاملة مع فيلا وتر بالجاكوزي، كانت تستحق
    الفطور والغداء والعشاء بوفيه مفتوح متنوع الأصناف ورائع جدًا
    القهوة والشاي والمشروبات مجانًا مع الباقة
    النظافة والإهتمام العالي من إدارة المنتجع والموظفين
    فعلًا أنه منتجع جنة الفردوس
  • رائع من حيث النظافة والموظفين جميعهم ودودون ويخدمونك بقدر الامكان ويساعدونك ويوجهونك في استفساراتك المطعم المفتوح ينقصه بعض الاكلات البحرية يوجد فعاليات مميزة ولكنها قليلة ومضيفنا الاخ محمد شايهان كان متعاون جدا ومتواصل معنا على الواتساب باي تحديث وارسال الانشطة اليومية على الواتساب والتواصل في حال وجود استفسار وسريع الرد حتى ولو كان خارج ساعات عمله وانصح باخذ فيلا على الشاطي او على الماء لجمالها وتميزها حسب رايي. اشكر جميع العاملين على الخدمة المميزة

بوكينج

جوجل

7- منتجع وسبا رويال آيلاند من منتجعات المالديف مع مساج

منتجعات المالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  • رائع ونظيف لكل من يبحث عن الاسترخاء والبعد عن ازعاج المدينه .. يتميز بمستوى نظافه عالي ولباقه الموظفين وحسن تعاملهم .. اجمل شي هو بشاشة الموظفين وتعاونهم كفريق واحد مع الزائر
  • تجربه جدا جميله والغوص ايضا اجمل والطعام كان شي عجيب ورهيب الالعاب البحريه مسليه وترفيهيه طاقم الفندق جدا متعاون وراقي الخدمه كانت سريعه ينقصهم الوايفاي
  • تجربة جميلة في هذا المنتجع الرائع. بحر رائع ، فيلا شاطئية مريحة للغاية ، طعام رائع وفريق عمل طيب للغاية. لا تزعج الشعاب المرجانية في البحر التجربة على الماء. لقد أحببنا المنتجع الصحي تمامًا. لا توجد فئران النخيل ، التي أخذناها في الاعتبار على أي حال ، في جزيرة غنية بالنباتات. كان تنظيم الانتقالات ممتازًا ، حتى عند العودة. وجدنا البعوض في الجزء المظلل من الشاطئ ، بين الغطاء النباتي ، لكننا تمكنا من التعامل معه بمواد طاردة عادية أو عن طريق تحريك كراسي الاستلقاء للتشمس في الهواء الطلق ، باتجاه الشاطئ.

بوكينج

جوجل

8- اليادهو المالديف من سينامون

منتجع بالمالديف مع مساج

مميزات المنتجع:

  •  لقد زرت جزر المالديف ثلاث مرات لقضاء العطلات ولكن يجب أن أقول أن هذا كان الأفضل على الإطلاق. تشتهر المنتجعات في جزر المالديف بضيافتها الرائعة ، لكن الضيافة في Ellaidhoo كانت المستوى التالي. أنا معجب جدًا بالطعام / الضيافة والنظافة. لقد مكثت في الفيلا المائية الخاصة بهم وهي جميلة جدًا. بشكل عام المكان يستحق الزيارة. لذلك إذا كنت تخطط لجزر المالديف ، فإنني أوصيك بشدة بهذا المكان.
  • عطلة مذهلة للغاية! جميع الموظفين في Ellaidhoo مدهشون ولا يمكنهم فعل المزيد من أجلك. أقمنا في أكواخ شاطئية كانت فسيحة والحمام الخارجي كان لطيفًا للغاية. كان الطعام ممتازًا ووفيرًا مع الكثير من المأكولات البحرية الطازجة والكاري اليومي. النقل بالطائرة المائية أمر لا بد منه للحصول على بعض المناظر الرائعة للجزر المحيطة. إذا كنت من محبي الغوص والغطس ، فهذا هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الحياة البحرية على الشعاب المرجانية في المنزل ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين والأنقليس.
  • هذا المكان رائع للغاية! الطعام رائع وموظفو المطبخ والمنظفون حلوون ومهذبون. الشعاب المرجانية رائعة للغطس لا داعي للغطس

بوكينج

جوجل