فنادق المالديف

منتجعات المالديف مع مسبح خاص

تريد زيارة جزيرة المالديف وتبحث عن منتجعات المالديف مع مسبح خاص فسوف نعرض لك مجموعة من المنتجعات التي تضم مسبح خاص وتوفر لك خصوصية تامة

منتجعات المالديف مع مسبح خاص

1- منتجع وسبا كوريدو آيلاند من منتجعات المالديف مع مسبح خاص

منتجع في المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • كانت اقامة ممتازة واستمتعت بكل لحظة فيها الاماكن متنوعة وكل شي جميل الاقامة كانت لمدة 4 ايام وبكل يوم اكتشف شي جديد على الجزيرة والعاملين قمة بالاخلاق والتعامل وشكراً لهم على كل شي قدموه
  • اطلالة شاطئية جميلة بكل مكان بألوان بحر جبارة يوجد ميني بار داخل الغرف غلاية وشاي وقهوة مجانية الباقي برسوم اضافية
  • الماء داخل المنتجع بأكمله والغرف مجاني بكل مكان تطلب الماء متوفر
  • انصح بحجز شامل ثلاث وجبات بدون كلياً المنتجع جميل جداً جداً جداً وبقيمة جيدة مقارنة بغيره من المنتجعات
  • كنا محظوظين لوجودنا هنا لقضاء شهر العسل. ربما كانت التجربة أفضل ما لدينا. كان الطعام رائعًا ، بما في ذلك مجموعة متنوعة تناسب جميع براعم التذوق والمتطلبات الغذائية. بشكل عام ، تجربة رائعة ومريحة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Kandima Maldives

منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • منتجع رائع انصح به ، الاستقبال من المطار و حتى الوصول الى المنتجع كان جيدا جدا و منظّم ، اخذت ocean pool villa الغرفه نظيفه و احببت الخصوصية فيها، خدمة الغرف جيدة عموما و شكرا خاص لابراهيم العامل في خدمة الغرف شخص مهذب و خدوم ، الاكل كان جيد في العموم احبت التنوع فيه فقط انصح ادارة المنتجع بتوفير عصائر طازجه بدل العصائر ذات المنكهات الاصطناعيه ، اسعار جلسات التصوير غاليه 10 دولار للصوره الرقميه الواحده بدون طباعه انصح ادارة المنتجع بمراجعة الاسعار، اسعار الانشطة الترفيهيه المائيه غاليه انصح ايضا ادارة المنتجع بمراجعة الاسعار ، الجزيره اكثر من رائعه المنتجع يستحق خمسة نجوم بصراحه
  • منتجع أكثر من رائع كل الخدمات موجوده وخدمتهم مره تجنن واي ملاحظات مايقصرون واذا فيه شي مو عاجبكم يحلها المدير عبدالله خدوم ومحترم والمنتجع شامل كل انواع الرفاهيه  ينفع للأطفال من الدرجة الأولى 

بوكينج

جوجل

3- منتجع جيه أيه مانافارو من منتجعات المالديف مع مسبح خاص

افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • مناظر خلابة وفريق عمل يهدف حقًا إلى إرضاء ، هذا هو الاسترخاء التام. حتى أن الموظفين قد امتلأوا حوض الاستحمام بالماء والعطر قبل أن أعود من العشاء. رائع. كما يجب أن يكون لديك وجبة الإفطار العائمة.
  • منتجع رائع من جميع النواحي وفاق توقعاتي المكان والخدمه واستقبال ومطاعم الفعاليات الجزيرة ممتازه شكرا حق جميع العاملين.. فريق الغوص( توبا وزميلته) شكرا لكم فريق المسوليين على استضفتنا (ماجده و رافو )شكرا لكم
  • الفعاليات البحرية ممتعة، وتجربة المساج في السبا رائعة أيضًا. جميع العاملين في المنتجع لطفاء ومحترمين ومحترفين، واهتمامهم بتفاصيلنا كان مثير للاعجاب، استقبلتنا مديرة المنتجع والعاملين عند قدومنا وأيضًا عندما غادرنا تم توديعنا من قبل العاملين بقارب جميل جدًا، أيضًا أشكر وبشدة الموظف انتقام، كان المسؤول عنا، فعلًا موظف مجتهد ويستحق الاشاده به. في النهاية كانت تجربة لا تنسى وأنصح كل شخص بعدم التردد والذهاب إلى هذا المنتجع المميز والأكثر من رائع.

بوكينج

جوجل

4- منتجع ذا ريزيدنس من اروع منتجعات المالديف مع مسبح خاص

 منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • بدايه اشكر كل شخص وعامل فى الفندق لسبب واحد لم تفارقهم الابتسامه الجمليه والتحيه سواؤ سايق او عامل او استقبال بصراحه لمسه الترحيب وكانني بين اهلي شكرا لتواضع للمير التنفيذى علي دقه ملاحظه علي راحه الزباين يستحق كل شكر هذا المنتجع .. المساج خيالي حرفه ولطافه وتعامل راقي شكرا لجميع العاملات ف المساج شكرا للمسؤل عن الطعم عاي البحر رحابه صدرة واسلوب يعجز اللسان عن الشكر يتميز بالهواء والراحه اخذنا غرفه 202 وكانتوعلي الشاطي وبعها لغرفه علي البنجلو127 حبينا التنوع وكانت ف الاستقبال تلبى رغباتنا وجميع الغرف جميله ومطله علي البحر وانصح الكل بزيارة
  • المنتجع فاق توقعاتنا تماما. المنتجع بأكمله مذهل ونظيف وجيد الإدارة ومريح تمامًا. كان الطعام رائعًا في جميع المطاعم والبوفيهات وكانت الخدمة رائعة. كان الموظفون في مدرسة الغوص متعاونين وجعلوا الرحلات ممتعة حقًا. لن نتردد في العودة إلى هذا المنتجع يومًا ما. شكرًا لكامل فريق العمل هناك الذين جعلوا هذا المنتجع مميزًا للغاية.
  • موقع شهر عسل لا يصدق ، فريق العمل ودود للغاية ويلبي احتياجاتك. حصلت على حزمة شاملة شاملة ، والتي كانت رائعة. حقا جنة حية! أقمنا في فيلا فوق الماء مع مسبح خاص. الكثير من التنوع في المطاعم والمأكولات! يتم توفير سترات النجاة ومعدات الغطس مجانًا والكثير من الأسماك عند عتبة داركم!

بوكينج

جوجل

5- منتجع فاكارو 

افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • صراحة من أفضل المنتجعات التي زرتها ويتميز بالهدوء والخدمة الممتازة والتعامل الراقي من قبل الموظفين وعلى رأسهم الأخ والصديق
  • بالتأكيد أحد أفخم الفنادق الشعاب المرجانية الرائعة ، المطاعم اللذيذة الفيلات الرائعة ، العديد من الأنشطة كان الخادم الخاص بنا مفيدًا للغاية ، لقد حظينا بإقامة ممتعة للغاية. أود حقًا أن أعود قريبًا جدًا شكرًا لك فاكارو؟
  • قضينا وقت رائع في الجنة. كان كل شيء مثالياً من الوصول إلى الجزيرة الجميلة بالطائرة المائية إلى الوداع الجميل من الموظفين.

بوكينج

جوجل

6- منتجع سيكس سينسز لاماو من منتجعات المالديف مع مسبح  خاص 

منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • فريق عمل فندق مذهل ، خدمة رائعة ، طعام ممتاز ، جو مسترخ ، اختيار الأنشطة ، نوعية المنتجع الصحي ، تجارب مميزة ، دي جي رائع ، أسلوب مستمر ، الحياة البحرية ، اختيار 48 الآيس كريم
  • الإفطار كان مذهلاً. كانت سهرات الطعام المزينة أبرز الاشياء ولا سيما سوق الغذاء في الشارع الآسيوي. الفلل فسيحة ومريحة وذات عامل نجاح باهر الذي تتوقعه في جزر المالديف وفي هذه النقطة السعر. المنتجع مذهل وبه الكثير من الأنشطة لإبقائك مشغولًا لمدة أسبوع إلى 10 أيام. تحية حارة إلى GEM Ashraq الذي كان ودوداً ومهذباً ولا يمكن أن يكون أكثر انتباهاً ومتعاوناً.
  • افضل منتجع زرته تجربه مختلفة كليا عن باقي الجزر. الافضل للاسترخاء والهدواء والبحر صافي وممتاز للغوص. الموظفين والعاملين مبتسمين دائما والمطاعم تقدم افضل المأكولات والأطباق المتنوعة.
  • أحد أفضل المنتجعات في جزر المالديف! من الطعام الرائع إلى الأنشطة الترفيهية ، والموظفين المذهلين ، أعلم أنني سأبقى في Six Senses Laamu مرة أخرى!
  • المكان المثالي لقضاء شهر العسل أو الإجازة. بادئ ذي بدء ، من الصعب وجود بحيرة وبيئة تحت الماء في جزر المالديف. لكن لدى لامو كلا الأمرين. تحت الماء ، بدون الغوص ، يمكنك رؤية العديد من الأسماك في الشعاب المرجانية الجميلة ، وأحيانًا السلاحف وأسماك القرش. وعندما تستلقي على سريرك ، يمكنك رؤية البحيرة الفيروزية الشاسعة. شكرًا جزيلاً لك Alex (GEM) و Shark على العمل في مطعم zen !! لقد جعلت عطلتي مثالية !!

بوكينج

جوجل

7- فوشيفارو المالديف

افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • كان الفندق نفسه مذهلاً بكل بساطة ، مع كل وسائل الراحة التي يمكن أن تتخيلها. كانت المياه صافية تمامًا وجميلة بشكل مذهل ، مما جعلها خلفية مثالية لمغامرتنا. لقد أتيحت لنا الفرصة للسباحة مع أسماك شيطان البحر وأسماك القرش الممرضة ، والتي كانت تجربة لا تصدق لن ننساها أبدًا. ولكن ما لفت انتباهي حقًا هو كيف بذل الموظفون قصارى جهدهم لجعل إقامتي مريحة وممتعة قدر الإمكان. كانوا دائمًا متاحين للإجابة على أي أسئلة لديّ وتقديم توصيات حول الأشياء التي يجب القيام بها في المنطقة. كان الاهتمام بالتفاصيل ومستوى الخدمة التي قدموها استثنائيًا حقًا. بشكل عام ، كانت إقامتنا في هذا الفندق الفاخر تجربة لن ننساها أبدًا. سنكون نوصي به بشدة لأي شخص يبحث عن إجازة لا تُنسى حقًا. شكرا لفريق العمل الرائع لجعل إقامتنا لا تنسى!
  • منتجع رائع للتراجع. شاطئ رائع ، غرفة لطيفة للغاية. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كان الطعام في البوفيه جيدًا ومتنوعًا يومًا بعد يوم. لقد استمتع أطفالنا بالسباحة حقًا.

بوكينج

جوجل

8- منتجع دوسيت تاني من افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

افخم منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • بصراحه من افضل المنتجعات بالمالديف وانصح الجميع فيه ، طاقم عمل محبوب ولطيف وفلل فخمه ونظيفه وبيئة المنتجع بشكل عام صحيه ونظيفه . بإذن الله سوف أكرر الزيارة ..
  • منتجع جميل و راقي جدا والحمد لله كانت اجمل ايام حياتي و عشت honeymoon و استمتعت اشكر جميع العاملين من المدير العام إلى أصغر موظف كانو في غاية اللطف والأخلاق وحسن التعامل ولله الحمد العيوب فقط بعيد جدا و صلنا الساعه 4 العصر و ‏ذهبنا إلى المنتجع 8 الليل حجزنا عندهم التصوير يجنن مره مره بس غالي شوي و حجزنا الغوص نص ساعه سعره مره مرتفع و جربنا المساج اجمل مكان ممكن تعمل فيه مساج يجنن
  • منتجع جميل جدا و يوجد فيه خيارات كثيره سنستعرضها ونبدا بالغرف. حيث لديهم غرف فوق الماء و غرف ساحليه وغرف فوق البحر و جميع الغرف نظيفه جدا ومرتبه و جميل مواصفاتها ممتازه وفيها خاصه .غالبا يوجد في الغرف مسابح خاصه و يوجد خدمات كامله مثل القهوه والشاي والماء يوجد فيها خدمات اخرى مصاحبه وطلبات للغرف.

بوكينج

جوجل

9- ذا نوتيليس المالديف

افضل منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • رائع. رائع. رائع.
    هذا لم أره في أي منتجع في جزر المالديف. الخدمة فردية للغاية لدرجة أنني شعرت أحيانًا أن الخادم الشخصي قد عرفني طوال حياتي. لا يمكنني معرفة كيف يفعلون ذلك ، لكنهم يتوقعونك من خلال تخمين الرغبات. أسافر بمفردي لذلك حظيت باهتمام كبير أينما ذهبت.
    يشعر الموظفون بطريقة ما بهذا الخط الرفيع بين الاهتمام والتطفل.
    من الآن فصاعدًا سأقيم الخدمة في نوتيلوس! يا رفاق كان ذلك رائعا
    مجرد حقيقة أنه يمكنك تناول وجبة الإفطار في أي وقت ، بغض النظر عن الوقت الذي تستيقظ فيه ، يقول الكثير. وهذا الفطور مشمول بالفعل في تكلفة المعيشة ، حتى لو بدأ بالنسبة لك ، على سبيل المثال ، في الساعة 16.00.
    كل شيء آخر هو أيضًا فوق الثناء ، لكن الخدمة إلهية.
  • أفضل منتجع زرته على الإطلاق. لا “وقت” مطلوب. في أي وقت وفي أي مكان كنت أفضّله ، فهو موجود دائمًا. 5 أيام 4 ليالي ذهبت بسرعة فائقة. طقس مثالي ، وجناح مثالي ، وخدمة مثالية ، وتناول طعام مثالي – ما الذي تحتاجه أيضًا؟ شكرًا لجنرال موتورز هنا ومدير منزلي أسلم على معاملتي أنا وزوجتي جيدًا هنا. بالتأكيد سيعود!

بوكينج

جوجل

10- منتجع أيادا المالديف
منتجعات المالديف مع مسبح خاص

مميزات المنتجع:

  • ممتاز ممتاز ممتاز. اتعب اقول ممتاز. وخاصه العامله التي تهتم بالأطفال من الفيتنام مهتمه جدا. وتشتغل من قلب. اولادي الثلاثه على اختلاف اعمارهم حبوها. شكرا لها. كل شي جميل جنه على الارض رحت نياما وهوفافين وكانديما وكورومبا ايادا تجمع بين الكل من كل منتجع شوي. الكبير ينبسط والصغير ايضا. شكرا ايادا
  • المنتجع مذهل ببساطة ، بشواطئه الرملية البيضاء النقية ومياهه الفيروزية الصافية التي أخطفت أنفاسي. الفلل فسيحة بشكل لا يصدق ومصممة بشكل جميل ، مع جميع وسائل الراحة التي قد تطلبها. كانت الفيلا الخاصة بنا عند غروب الشمس فوق الماء مميزة بشكل خاص ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط ومناظر خلابة لا تُنسى حقًا.
  • بشكل عام ، كانت إجازتنا العائلية في منتجع Ayada Maldives لا تُنسى حقًا. البيئة المذهلة والخدمة الاستثنائية والمرافق الملائمة للعائلة تجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلة عائلية الأحلام. نوصي بشدة بهذا المنتجع لأي عائلة تبحث عن ملاذ فاخر لا يُنسى. خمس نجوم في كل مكان!

بوكينج

جوجل