فنادق تايلاند

فندق حياة ريجنسي هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق حياة ريجنسي هوا هين فندق بجوار سوق تشيكادا ، المشي 50 متر ، غرف مجددة حديثا ، نظيفة ، شرفة كبيرة ، واسعة ، أشجار مظللة ، مسبح كبير ، غرف صغيرة ، أماكن كبيرة

فندق حياة ريجنسي هوا هين

حياة ريجنسي هوا هينفندق حياة ريجنسي هوا هينفندق حياة ريجنسي

مميزات الفندق:

  • فندق ذو فئة 5 نجوم فعلا المكان رائع جدا من المدخل حتى الغرف أسلوب تعامل راقي جدا فخامة اللوبي جمال الحديقة تعدد المطاعم والأكل شهي ونظيف وخيارات كثيرة جدا مطل على البحر والحديقه التي به جميلة جدا للإسترخاء والهدوء الأسعار مقبولة من الفنادق التي أعجبتني فعلا لم أجد شيء سلبي هنا
  • رائع وفريق عمل. ملكية حياة الوحيدة في هوا هين ويجب أن تزور المنتجع خاصة إذا كنت عضوًا في حياة. تجربة صالة النادي هي من الدرجة الأولى ومنطقة الشاطئ أكثر نظافة من المنتجعات الأخرى في الشمال. سوف نعود قريبا.
  • خدمة جيدة تم ترتيب الغرفة للنوم بشكل جيد للغاية. الإفطار مرتب بشكل مثالي ، متنوع ، لكن ليس كثيرًا ، هناك حوالي 4-5 أماكن كبيرة ، لكن فريق العمل جيد.
  • يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لأخذ الأطفال في إجازة. جو مريح الشاطئ في الفندق نظيف وخاص. فريق عمل خدمة جيدة جدا يقع الفندق بجوار سوقين ، في الليل يمكنك التجول بسهولة في السوق.
  • المطعم رائع ، الكثير من المأكولات العالمية لتناول الطعام ، لذيذ جدًا. حمام السباحة واسع. يمكنك إحضار كلب هنا. إنه أحد الفنادق ذات الشاطئ النظيف والعريض نسبيًا في هوا هين. في الليل ، أخشى أن يفتح حتى الصباح ، وإذا كنت جائعًا يمكنك الطلب. عندما أتيت ، حصلت على غسالة خاصة ، خصم 40٪ على تكلفة الطعام ويمكن أيضًا استخدامها خلال ساعة التخفيضات.
  • لقد قمنا بزيارة العديد من المنتجعات في هوا هين على مر السنين ولكن هذا كان الأفضل إلى حد بعيد. موقع واجهة الشاطئ مذهل وكذلك حمامات السباحة والغرف. تأكد من تجربة كاري ماسامان في المطعم لأنه رائع. الإفطار شهي وهناك مجموعة واسعة. كان الشاي المثلج هو المفضل لدي.
  • الغرفة والخدمة كانت لطيفة جدا. بشكل عام ، الفندق جميل بالفعل ومريح ونظيف. ربما يكون أفضل منتجع في هواهين. الشاطئ جميل للغاية ، لقد قضيت دائمًا وقتًا ممتعًا هناك. حاشية سفلية صغيرة: لن يضر إذا كان سعر الغرفة الصديقة للحيوانات الأليفة أقل قليلاً.

بوكينج

جوجل