فنادق تايلاند

فنادق هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق هوا هين الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق هوا هين

1- فندق dusitD2 Hua Hin

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • الملكية جديدة ، وتصميم حديث وحديث يناسب أسلوبي وهدف العمل والترفيه. جميع الموظفين مدربون جيدًا وتلقيت ردودًا رائعة من الجميع هناك. أود أن أقول إنني أثق في هذا العقار ليكون وجهة نظري عندما أزور هوا هين. الموقع هو ما تطلبه لأنه يقع في وسط مناطق الجذب مثل سوق سيكادا ، ويمكن المشي فيه من الشاطئ ومراكز التسوق والأسواق الليلية. ولكن! أتمنى أن يكون لدى الفندق وظيفة انعكاس الشاشة في الشاشة المسطحة الكبيرة لبث youtube ، والفيديو وما إلى ذلك ، سيكون مثاليًا للعمل والترفيه.
  • أريد أن أقول إنني قضيت وقتًا رائعًا في فندق Dusit D2 في هوا هين خلال 5 أيام. كل شيء جيد. الجميع محترفون ، ويستمعون إلى العميل لتقديم أفضل خدمة مناسبة. الغرفة واسعة ونظيفة دائمًا في أي وقت. الإفطار رائع ، الطعام عالي الجودة. سوف أعطي هذا العنوان لأصدقائي وعائلتي لقضاء إجازة والحصول على راحة هادئة. لذا ، شكراً جزيلاً لجميع الموظفين المتميزين.
  • غرف جيدة ، فريق خدمة جديد ونظيف وجيد. هناك مرافق للكلاب كذلك. لكن مطعم كافيه صوا الطعام ليس طازجًا. كان يجب أن ينجح ويعود إلى الدفء مرة أخرى. تفسد الطعم ، مثل الكاري مي ، أوراق السلطعون ، أوراق التنبول

بوكينج

جوجل

2- فندق هين نم من فنادق هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • غرفة جميلة ، مكيف هواء بارد ، حمام نظيف ، الكثير من مواقف السيارات. ليس بجوار البحر ، لكن ليس بعيدًا يوجد 2 حمامات سباحة. أمام الجبهة ، خدمة جيدة ، مهذبة ، تأخر يوم وصول الغرفة ، مما تسبب في تسجيل الوصول المتأخر لمدة ساعة تقريبًا.
  • فريق عمل جيد الخدمة ، الغرفة 4303 مبنى قديم ، لذا الغرفة قديمة بعض الشيء. الثلاجة غير باردة صورة التلفزيون مكسورة نصف الشاشة الماء ليس قويا الحمام قديم جدًا ، والباقي على ما يرام.
  • غرفة واسعة من طابقين.
    غرفة زاوية مطلة على البحر ، منظر جيد جدا ، خصم نجمة واحدة ، أرضية الغرفة بها نمل وقليل من الغبار.

بوكينج

جوجل

3- فندق هيسيا هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق Hisea هو فندق 4 نجوم متين ونظيف ذو موقع مركزي في هوا هين. من الأفضل أن تستأجر سكوترًا قاب قوسين أو أدنى عندما تكون هنا ويمكنك الوصول إلى القسم الجميل من الشاطئ بالقرب من فندق ماريوت في غضون 6 دقائق. السوق الليلي اليومي على بعد مسافة سير وعلى مقربة مباشرة ومنطقة الحفلات حول هيلتون ليست بعيدة أيضا.الإفطار ليس شيئًا مميزًا ، ولكنه كافٍ.

    حمام السباحة نظيف ولطيف للغاية ، من الظهر 1/2 مساءً.لا يوجد المزيد من الشمس على جانب المسبح.

  • فندق لطيف للغاية ذو موقع مركزى. حمام السباحة فى الطابق السابع وبار السماء على السطح مع منظر رائع على هوا هين. الغرف نظيفة جدا ومجهزة جيدا. فريق عمل متعاون لطيف. لا يمكنني قول أي شيء عن الإفطار أو الطعام في الفندق ، حيث لم يتم استخدامه / حجزه. تتوفر أماكن وقوف السيارات ، ويمكن رؤية المدخل في وقت متأخر جدًا من جانب واحد. على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ ، تتوفر الدراجات النارية أو التوكتوك.
  • غرفة جميلة ومريحة وواسعة ليس بعيدًا عن السوق يوجد متجر لبيع الأشياء بالجوار. الكثير من الفنادق يوجد أيضًا حوض استحمام.

بوكينج

جوجل

4- فندق سايلوم هوا هين من فنادق هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق عائلي حميم ممتاز. فريق عمل ودود ، بوفيه إفطار كافٍ (أحيانًا حسب الطلب). حمامان ، أحدهما بظل. إذا كانت هناك مظلات وكراسي استلقاء للتشمس على الشاطئ ، فهذا مثالي!
  • فندق الشاطئ ، الرمال الناعمة ، الطعام اللذيذ أرز الأناناس المقلي ألذ من أي أرز مقلي أكلته على الإطلاق. أما بالنسبة لسلطة المأكولات البحرية الشعيرية فهي ذات مذاق يانع في كل نكهة خذها 10 نقاط.
  •  أجواء الفندق ودود الموظفين بالإضافة إلى الأسعار الودية تجعل هذا المكان متميزًا عن الأسماء الكبيرة الموجودة هنا! بالتأكيد جدير بالاهتمام.

بوكينج

جوجل

5-  فندق Sala at Hua Hin Serviced Apartment & Hotel

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • إفطار نظيف ، لذيذ فريق عمل خدمة جيد ، حمام سباحة نظيف ، الأطفال على الحافة لديهم حلقات مطاطية أيضًا.
  • غرفة جيدة ، منظر جميل ، طعام لذيذ ، الشيف يصنع لك طبقًا. فريق عمل جميل وخدمة جيدة ونصيحة جيدة. سأذهب للبقاء مرة أخرى
  •  نظيفة ، مرافق كاملة ، ثلاجة ، تلفزيون ، ميكروويف ، مكيف ، سرير ناعم ، مثل حمام منفصل ، لكن ضيق قليلاً. يوجد حمام سباحة وخدمة المصعد. الفطور يشبع دائما.
  • الرحلة الأولى في العام ، اختر غرفة هنا بسبب التقييمات الجيدة للغاية ، لذلك قررت البقاء. بعد دخول الإقامة الحقيقية ، الجو جيد جدًا. الغرفة واسعة ومغطاة. حمام السباحة نظيف جدا. الغرفة هادئة وجيدة ولا ضوضاء على الإطلاق. موظف الاستقبال جيد جدا. بشكل عام ، كانت هذه الرحلة رائعة للغاية. إذا كنت تقيم في غرفة بجوار البحر ، يمكنك الحصول على جو جيد جدًا لأن المنظر جميل جدًا.

بوكينج

جوجل

6- فندق وانارا هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل ، نظيف ، غير مزدحم ، ليس بعيدًا عن البحر ، مكان تناول الطعام ، مكان الزيارة ، حراس الأمن ، خدمة جيدة جدًا ، التحدث جيدًا ، اعتني جيدًا ، لكن موظف الاستقبال ، الأشخاص الذين ينظرون إلى الكثير من العمل الحياة ، خدمة سيئة للغاية ، التحدث بشكل سيء ، حجز غرفة واحدة لكنه أعطانا غرفة مزدوجة قالت إنها حجزت أي نوع من الغرف. لكن باقي الغرف مثل هذه يجب أن تبقى هكذا. أي أننا نحتفظ حتى نتمكن من الحصول على الغرفة التي نريدها. لكن في الختام ، لا يوجد مكان مثل الغرفة التي حجزناها. متردد في أخذ قسط من الراحة لأن الأموال قد دفعت بالفعل إلى AFL حسم نجمتين بسبب خدمة موظف الاستقبال وحده.
  • الفندق نظيف ومظلل. الغرف نظيفة ، وهادئة ، ودرجات ألوان مريحة ، بالإضافة إلى أن السعر ليس قوياً كذلك. موقع الفندق من السهل العثور على مطعم لتناول الطعام. فريق عمل خدمة جيدة ، يتحدث لأن هناك منطقة لوقوف السيارات. الإقامة ليست بعيدة عن الشاطئ. يستطيع المشي بشكل مريح 10/10 غير مكسور

بوكينج

جوجل

7- فندق Golden Sea Hua Hin

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • يستحق السعر الغرف نظيفة وواسعة. توجد منطقة معيشة في الغرفة ، مقسمة إلى منطقة غرفة النوم ومنطقة الاستحمام ومنطقة ارتداء الملابس والغرف النظيفة والموظفين المهتمين. المسبح نظيف وبه منطقة للسباحة ومناسبة للرحلات العائلية. الإفطار طعمه جيد ، طعمه تايلاندي ، لذيذ.
  • الغرفة كبيرة جدًا ، مكيف الهواء رائع ، منطقة المدرسة واسعة ، منظر المسبح جميل. يوجد مصعد أيضا يعجبني كثيرا السرير ناعم جدا ومريح البطانية سميكة.
  • الغرف فسيحة ومريحة. حمام السباحة كبير جدا والفندق ليس بجوار البحر ولكن يوجد دراجات يمكن استعارتها لركوب البحر على بعد حوالى 200 متر الافطار فيه العديد من الخيارات والعصيدة اللذيذة. فريق خدمة جيد

بوكينج

جوجل

8- حياة ريجنسي هوا هين من افضل فنادق هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق ذو فئة 5 نجوم فعلا المكان رائع جدا من المدخل حتى الغرف أسلوب تعامل راقي جدا فخامة اللوبي جمال الحديقة تعدد المطاعم والأكل شهي ونظيف وخيارات كثيرة جدا مطل على البحر والحديقه التي به جميلة جدا للإسترخاء والهدوء الأسعار مقبولة من الفنادق التي أعجبتني فعلا لم أجد شيء سلبي هنا
  • رائع وفريق عمل. ملكية حياة الوحيدة في هوا هين ويجب أن تزور المنتجع خاصة إذا كنت عضوًا في حياة. تجربة صالة النادي هي من الدرجة الأولى ومنطقة الشاطئ أكثر نظافة من المنتجعات الأخرى في الشمال. سوف نعود قريبا.
  • خدمة جيدة تم ترتيب الغرفة للنوم بشكل جيد للغاية. الإفطار مرتب بشكل مثالي ، متنوع ، لكن ليس كثيرًا ، هناك حوالي 4-5 أماكن كبيرة ، لكن فريق العمل جيد.
  • يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لأخذ الأطفال في إجازة. جو مريح الشاطئ في الفندق نظيف وخاص. فريق عمل خدمة جيدة جدا يقع الفندق بجوار سوقين ، في الليل يمكنك التجول بسهولة في السوق.

بوكينج

جوجل

9- فندق أماري هوا هين

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق راقي جدا من جميع النواحي الاداء الطاقم الاسعار الموقع فقط بيعد عن المدينة والمولات والمطاعم ١٠ دقائق بسيارة والشاطئ يبعد ٥ دقائق مشي على الاقدام
  • الغرفة ليست كبيرة جدا. لكنها ليست صغيرة يعتبر حجز إطلالة على المسبح ركنًا. قد لا تكون دقيقة مثل غرفة الجناح لكنها محجوزة بالضبط
    قد يتأخر التنظيف قليلاً. ولكن ربما لأنه يتعين عليك تجهيز الكثير من الغرف بالإضافة إلى الحاجة إلى تطهيرها لذلك قد يستغرق وقتا أطول
    حمام سباحة كبير حتى الأطفال يلعبون كثيرًا ، ما زالوا لا يشعرون بعدم الارتياح.
    نادي الأطفال الموظفون منتبهون وودودون مع الأطفال. هناك العديد من الزوايا للعب.
    الأنشطة في الهواء الطلق هناك أشياء كثيرة للعب. ولكنها قد تكون مناسبة للأطفال الأكبر سنًا وليس الأطفال الصغار
    الفندق ليس على الشاطئ. ولكن يمكنك اللعب على الشاطئ أمام مطعم الفندق. اتصل بسيارة لترسلك من المدرسة أو لا يمكنك المشي لمسافات طويلة.
    متنوعة الإفطار هناك تدابير وقائية لارتداء القفازات قبل المغرفة. خلال الزيارة كان هناك الكثير من الناس في اليومين. لكن الموظفين ما زالوا يعتبرون الخدمة شاملة. طعام جيد الذوق هناك العديد من الوجبات الخفيفة للأكل.

بوكينج

جوجل

10- فندق The Standard, Hua Hin

فنادق هوا هين

مميزات الفندق:

  • يقع The Standard، Hua-Hin بالقرب من شاطئ Hua Hin. يحتوي الفندق على مبانٍ وفيلات على حدٍ سواء.على جانب المبنى ، توجد غرف قياسية كينغ ، وسوبريور كينغ ، وتوأم قياسي ، وسوبريور توأم ، وجناح قياسي وغرف سوبريور ، وفقًا لحجم الغرفة ، وهناك 3 أنواع من الفلل وهي عبارة عن مسبح قياسي فيلا مع مسبح خاص في الطابق الأول ، فيلا كانوبي في الطابق الثاني مع حوض استحمام زاوية جميل وفيلا بايسايد التي تواجه البحر. هذه المرة ، حجزت أنا وصديقي Canopy Villa.
  • لوبى الفندق على طراز الهواء الطلق ومنطقة جيدة التهوية مع مشروب ترحابى للجميع. لكن دعنا نرى أن الفندق يمكنه التعامل معها بسرعة كبيرة. انتظر وقتا طويلا واحصل على غرفة. يوجد في مغلف بطاقة الغرفة خريطة صغيرة للفندق أيضًا. فريق العمل هنا ودود. امشِ لتأخذنا إلى غرفتنا ، قريبًا ستتبع حقائبنا.
  • غرفة Canopy Villa التي مكثت فيها هي الغرفة رقم 5. 5. اصعد إلى الطابق الثاني وسترى نافذة مستديرة كبيرة. وحوض استحمام جميل مع وجود كرة ديسكو أنيقة في الأعلى ، تبدو أنيقة للغاية (ستفتح النافذة على الشرفة أمام الغرفة عند مدخل كل غرفة خاصة لا تخافوا من رؤية الناس بسهولة لان كل ممر داخل الفيلا ستفصل بضعة عناصر فقط في كل مرة) عند دخول الغرفة توجد أريكة وطاولة للجلوس والقراءة بشكل مريح. سرير كبير خزانات متعددة: يحتوي الحمام على حوضي استحمام طويلين مع روبين حمام وملح للاستحمام. يوجد العديد من منافذ الطاقة ، يوجد مقبس USB على رأس السرير. يمكن سحب التلفزيون ذي الشاشة الكبيرة من الحائط للالتفاف نحو السرير لسهولة المشاهدة والمرافق الكاملة.

بوكينج

جوجل