فنادق تايلاند

منتجع هوليداي إن إكسبريس بوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع هوليداي إن إكسبريس بوكيت موقع ممتاز قريب من الشاطي واماكن التسوق والمطاعم والصراف ATM والاكل متنوع ونظيف

منتجع هوليداي إن إكسبريس بوكيت

منتجع هوليداي إن إكسبريسمنتجع هوليداي إن إكسبريس بوكيتغرف منتجع هوليداي إن إكسبريس بوكيت

مميزات المنتجع:

  • الفندق جدا جميل و مريح و هادي,بعيد عن الازعاج و الصخب فترة الليل. نظيف و لكن الغرفه صغيرة الى حد ما و مع الاسف لانها مطله على حديقه و زرع ممكن تطلع عليك حشرات صغيره و هذا الامر تقريبا في كل فنادق بوكيت عشان الجو و الرطوبه و الزرع. قربه من الشاطئ و قرب ميني ماركت و صيدليه و الات صرف (ATM) منه و اكشاك بيع الخرداوات نقطه في صالحه. الفطور فيه متنوع و شامل و يناسب المسلمين و غير المسلمين. قريب منه مركزين تسوق تقريبا على بعد 12 دقيقه مشي
  • مكان وموقع ممتاز جدا وشباك الشرفة كبير جدا او بالاحرى واجهة الشرفة جميعها ابولب زجاج درف تفتح الواحدة بعد الاخرى العاملين من امن واستقبال ونظافة وبوفية لطيفين جدا وخدومين الشاطي قريب جدا خطوتين فقد يوجد امامك بقالة فاملي مارت سوبر ماركت صغير تشبه سفن إلفن وايضا سفن الفن يسار الفندق بوفيه الافطار يعني بيض مقلي مربى زبده عسل توست نوتيلا كرواسان والباقي لغرب اسيا يقدمون فواكة شمام وبطيخ واناناس وعصيرات طازجة.غسالات ملابس وكوايات للجميع تحت امام الاستقبال الغرفة فيها ثلاجة وفواحة ماء ويقدمون شاي وقهوة وسكر وعلبتين ماء مجانا ويوميا الغيارات.اقمت اسبوعين وان رجعت ساقيم فيها.
  • 200 خطوة إلى الشاطئ. قريب جدا. بالقرب من صيدلية ومتجر فواكه ومقاهي. في منطقة المسبح ، صغير جدًا ، فقط 1 ، 2 متر ، وهناك واحد صغير جدًا للأطفال. الإفطار جيد. تنظيف الغرفة فقط عند الطلب. عليك وضع ملصق على الباب.
  • هذا أحد فنادق هوليداي إن المفضلة لدينا. كانت رائحة الغرف منعشة للغاية وكانت الأسرة / الوسائد مريحة للغاية. 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ. إفطار بوفيه كان جيدا أيضا.
  • الفندق جميل والموظفون متعاونون. حمام سباحة لطيف للغاية. كانت الغرف مرتبة. يقع على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونج ، وهو أكثر الأماكن التي تحدث في فوكيت. يمكنك الحصول على كل شيء في السوق والاستمتاع بالشاطئ أيضًا.

بوكينج

جوجل