فنادق تايلاند

منتجعات شاطئ كارون فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات شاطئ كارون فوكيت الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في شاطئ كارون التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات شاطئ كارون فوكيت

1- منتجع وسبا ماندارافا من افخم منتجعات شاطئ كارون فوكيت

افخم منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • قمة بالروعة ، واخذت غرفة مطله على المسبح وروعة لك الحمد والافطار عندهم جميل وبشكل عام مكان للاسترخاء والاستجمام يستحق الواحد اللي جاي لبوكيت يسكن فيه والميزة الأهم من ذا كله تمشي على تقريبا ٥ د تروح لشاطئ وحولك خدمات
  • الغرف جميلة ونظيفة وحديثة. كانت جميع المرافق التي كانت رائعة ، وحمامات السباحة ، وغرفة الأطفال ، وطاولة تنس الطاولة هي الفائز بالنسبة لشريكي. كان لدينا علاجات الحمامات التي كانت جميلة جدا وبأسعار معقولة. أفضل غذاء من المنتجعات التي أقمنا فيها. أحببت ساعتين سعيدتين في بارات حمام السباحة. في الغالب أحببنا الموظفين كانوا جميعًا مرحبين للغاية وحقيقيين وودودين. لقد ذهبوا جميعًا إلى أبعد الحدود لجعل إقامتنا مذهلة. موصى بة بشدة.
  • منتجع لطيف للغاية. يقع على تل شديد الانحدار مع محيط غابة / شجرة .. لذا فهو مكان لطيف للغاية. ليس مناسبًا حقًا لأي شخص يعاني من صعوبات في المشي حيث يوجد في كل مكان في المنتجع درجات أو تلال صعودًا وهبوطًا. كان كل فريق العمل لطيف للغاية. لقد تعثرت بعض الدرجات وأصابني ساقي. لقد أبلغت عن الخطوات الرئيسية جانباً يجب أن يكون للمسبح درابزين .. آمل أن يتم أخذ هذا على متن الطائرة.

بوكينج

جوجل

2- منتجع لو ميريديان بوكيت

منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • اقامه مريحه وممتعه الشاطي خاص للفندق جميل جدا ونظيف الغرف لاباس بها بوفيه الافطار متنوع فعاليات جميله بالفندق خصوصا الالعاب بالحديقه والشاطئ
  • الفندق مره جميل وهادي ونظيف جدا وفطورهم يلبي جميع الرغبات ملاحظه اثاث الغرفه قديم اشوي المسبح مافيه موسيقى او دي جي مثل باقي الفنادق
  • الفندق جدا رائع احببت كل شيء فيه عدا وجود بعض النمل المزعج .. الحمام كبير و رائع و الاهم كوني مسلمه احببت وجود الشطاف في الحمام .
    اتمنى تخصيص بعض الوجبات للغرف وتكون مخصصة للمسلمين .

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبا The Village

اجمل منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • فندق هادئ لطيف مع فيلات منزلية. تصميم داخلي جميل وحجم جيد. المكان قريب من المطاعم والمحلات التجارية. فريق عمل متعاون ولطيف للغاية. قيمة جيدة مقابل المال!
  • موقع رائع وهادئ ، الفيلات هادئة ومريحة للغاية ، بالتأكيد أوصي بالبقاء هنا! الجانب السلبي الصغير الوحيد هو أن الأمور تنتعش من كوفيد ، لذلك هناك بعض المناطق المتعبة التي يمكن أن تفعلها مع TLC. بمجرد عودة كل شيء إلى المسار الصحيح ، سيكون هذا 5 نجوم !!

بوكينج

جوجل

4- منتجع وسبا موڤنبيك شاطئ كارون فوكيت

منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات الفندق:

  • موقع ممتاز لمنتجع جميل مع أماكن إقامة كبيرة جدًا. تبلغ مساحتها حوالي 1300 قدم مربع وشرفة ضخمة تطل على المحيط مع رؤية واضحة خالية من العوائق. فريق العمل ودود للغاية وسريع الاستجابة لأي شيء. الشاطئ على الجانب الآخر من الشارع! غالبية المنتجع قيد التجديد حاليًا ، لكن الجزء المفتوح جميل للغاية. انصح بهذا المكان!
  • مساكن رائعة ، على بعد خطوات قليلة من الشاطئ. مناظر رائعة لغروب الشمس / شروق الشمس من المطبخ والحمام وغرفة المعيشة وغرف النوم. مسبح خاص بجوار السكن. فريق عمل رائع. صالة ألعاب رياضية وبوفيه إفطار ممتاز وخيارات كثيرة جدًا وأفضل إفطار في العالم (وقد سافرت إلى ما يقرب من 100 دولة).
  • منتجع الأحلام بكافة المرافق ووسائل الراحة التي تتمنى لها. إنه يحتوى على حمامات سباحة جيدة ، وأيضا حمام سباحة غطس ، ومنطقة لعب للأطفال ، وصالة ألعاب رياضية. إنها مدينة صغيرة في حد ذاتها.
    الإفطار هنا هو الأفضل مع الكثير للاختيار من بينها.
    الغرف هنا مقسمة حسب المنطقة. الغرف ممتازة مع كل المرافق المتاحة وسرير مريح جيد. المنظر من الغرفة خلاب (حسب غرفتك).
    مكان مثالي للإقامة للزوجين في شهر العسل والعائلات الذين يرغبون في الإقامة لمدة أسبوع. إنه منتجع 5 نجوم ، ثقيل جدًا على جيبك ، ولكنه يستحق الإنفاق هنا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع أكسس من اروع منتجعات شاطئ كارون فوكيت

اروع منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف للغاية والغرف الضخمة مع الوصول إلى حمام السباحة لا تقدر بثمن. لقد كنا هادئين جدا ، كان هادئا جدا. يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ ، وعليك السير على طول الطريق ، على الرغم من أنهم يضعون سيارة أجرة مجانية مرتين في اليوم. لقد أحببنا أيضًا بوفيه الإفطار كثيرًا.
    إشارة خاصة للموظفين. الجميع ودودون للغاية ، سواء في الاستقبال أو المطعم أو الخدمة. لقد تصرفوا بشكل جيد معنا وساعدونا في إجراءات مختلفة ، 10 لهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتحدث صبي بعد الظهر الإسبانية ، لذلك شعرنا بأننا في المنزل. شكرا!
    إذا عدنا إلى كارون أو فوكيت ، فسنكرر بالتأكيد.
  • نوع فريد من المنتجعات مع كل غرفة لها مدخل مباشر إلى حمام السباحة الضخم ، فريق العمل لطيف للغاية. إذا كنت في البركة فسوف يخدمونك من خلال القارب
  • فريق عمل متعاون للغاية ومحيط جميل. الوصول إلى المسبح مباشرة من الغرف رائع أيضًا!

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا Karona

افضل منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع :

  • إقامة رائعة في Karona. غرفة لطيفة ونظيفة ، مع خدمة مثالية يوميًا ، سرير مريح ، ليالي هادئة. رائع للأزواج الذين يرغبون في التجول طوال اليوم ويحتاجون فقط إلى غرفة مريحة للنوم. الإفطار لذيذ أيضًا ، مع وجود مجموعة متنوعة من الأطعمة ، يتم تغييرها يوميًا. كان فريق العمل لطيف ، يتحدث الإنجليزية بشكل جيد. شكرا لك
  • منتجع وسبا كارونا رائع! كنا نقيم هناك لقضاء شهر العسل ، وكنا راضين جدًا عن خدمة الفندق وطاقمه ونظافته.
    منطقة حمام السباحة مذهلة ورومانسية للغاية وأفضل شيء أنها لم تكن مزدحمة.
    الغرف كبيرة ومريحة. حصلنا على غرفة مطلة على المسبح والبحر ، ولديهم سرير إضافي بالقرب من النافذة – مثالي للاسترخاء.
    إنه قريب بالفعل من الشاطئ ، على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام.
    الإفطار كان يشمل وكان جيدا. سيكون الأمر رائعًا إذا كان لديهم تنوع
  • فندق صغير ولكنه لطيف للغاية مع فريق عمل ممتاز والموقع ممتاز وشاطئ كارون مجرد معجزة وشاطئ كاتا على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام وهناك العديد من المقاهي والمطاعم بالجوار.

بوكينج

جوجل

7- منتجع وسبا هيلتون من منتجعات شاطئ كارون فوكيت

منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • كل شي فيه حلو الا مشكلة واحدة وهي الموقع مافيه شي وبعيد عن التجمعات انا عن راي احب الاماكن اللي فيها الاسواق والاماكن اللي فيها تجمعات هذا راي وفي اشخاص بيحبوا الهدوء والبعد عن التزاحم وكل شخص له ذوق مثل ما يقول المثل (اذا لم يختلف الاذواق فما بيعت السلع) المثل هذا ناسيه المهم وصلت المعلومة
  • الفندق كبير جدا ، استقبالهم مميز وحار ، سهولة الاجراءات وتسليم الغرف ، نظيف جدا جدا ، المسابح عديده ، عدة مواقع للافطار في الفندق لذا لا تقلق حين السكن ومشاهدتك لحجم الفندق ، مديرهم الماني الجنسيه ومهذب ومتعاون جدا ، يعيب الفندق عدم وجود شطافات مياه بدورات المياه ولكنهم وفروا لنا دلو ماء بدلا من ذلك ، حتما ستعيش تجربه جديده كليا في نظام خدمة الغرف لديهم ، انصح وبشده العوائل للسكن في هذا الفندق الرائع

بوكينج

جوجل

8- منتجع سنتارا غراند بيتش

منتجعات شاطئ كارون فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان جميل جدا للعرسان الجدد وكذالك لكل شخص رومانسي يبحث عن الهدوء والخضار والبجيرات الجميله منتجع جميل جدا وكبير وكل شي متوفر فيه الخدمه كانت جيده جدا والموظفين في المنتجع أبطال الابتسامة لاتفارق وجوهم وحب المساعده لديهم عالي جدا والأمان كان جيد والطعام الذيذ ومتنوع شكرا لكل شخص يعمل في هذا المنتجع
  • كانت إقامة رائعة مع غرفة مريحة تطل على شاطئ كارون.
    هناك بعض المشي وتسلق السلالم للقيام به للعودة إلى الغرفة ولكننا لم نمانع ذلك على الإطلاق وكان موضع ترحيب بعد بوفيه إفطار كبير.
    هناك وصول مباشر إلى الشاطئ.
    يمكنك الخروج من الفندق إلى الجزء الرئيسي من شاطئ كارون ولكن هذا سيتطلب الخروج إلى الطريق الرئيسي لمسافة 100-200 متر.كان بوفيه الإفطار لذيذًا جدًا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات.

بوكينج

جوجل