فنادق المالديف

منتجع كاندولهو مالديفيز ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع كاندولهو مالديفيز منتجع مذهل ، والطعام من الدرجة الأولى تمامًا والموظفون مدهشون ، ويقظون جدًا ولكن ليسوا متطفلين ، وهذا توازن يصعب الحفاظ عليه.

منتجع كاندولهو مالديفيز

منتجع كاندولهو مالديفيزغرف منتجع كاندولهو مالديفيز المالديفغرف منتجع كاندولهو مالديفيز

مميزات المنتجع:

  • تجربة حالمة مغمورة في رفاهية جميلة ومريحة.
    لقد استوعبوا كل طلب ممكن لجعل شهر العسل لدينا مميزًا. تتضمن باقة شهر العسل التكميلية عشاء شاطئي جميل مع موظفين متخصصين. المنتجع الصحي الزوجين وما إلى ذلك – كانت الادراج الأخرى مذهلة بنفس القدر.

    من الترحيب ، إلى المغادرة ، إلى كل المفاجآت ، لقد كان وقتًا رائعًا.
    كانت الضيافة لا تشوبها شائبة ، مع وجود عدد كبير من الموظفين ، وكانت الخدمة لكل طلب مرضية وسريعة.

  • الجزيرة جميلة حقًا ، إنها حقًا صغيرة وحميمة ، ولديهم بالفعل أفضل الموظفين ، والطعام رائع.
  • كان لدينا أكثر من رائع هنا لقضاء شهر العسل. الخدمة لا تشوبه شائبة ، وكان السكن رائع والجزيرة الجنة المطلقة. على الرغم من صغر حجمه ، فقد بقينا هنا شهرًا ولم نمله أبدًا.
  • منتجع رائع – جميل جدا مع الغطس الكبير والمطاعم والحانات والغرف والموظفين. تناولنا الطعام في كل من المطاعم وكانوا جميعا ممتازين ، كما تأثرنا بقائمة النبيذ الشاملة كلياً. خلال إقامتنا (في وقت مبكر من 22 مايو) كانت الرياح قادمة من الغرب ، وبحكم تآكل الشاطئ ، كان هذا هو اتجاه الرياح السائد. كان لدينا إحدى فلل المسبح على الجانب الشرقي من الجزيرة وشعرنا بالتأكيد أن هذا هو الخيار الأفضل. كانت منطقة الغطس الرئيسية خارج حديقتنا ، التي كانت أكثر خصوصية من الأنواع الأخرى من الفلل. كنا سعداء جداً بالغرفة 103 ، ونوصي بشدة بهذ
  • تجربة رائعة ، منذ اللحظة التي استقبلنا فيها قارب خاص في عائم الطائرة المائية وطوال فترة الإقامة بأكملها ، تجاوز هذا المكان توقعاتنا.

    كانت الفيلا الشاطئية مع مسبح في رأينا هي الخيار الأفضل ، حيث تقع الأمواج المتراكبة على بعد أمتار قليلة ، والظل عند الحاجة بسبب الزراعة الجميلة وأشجار النخيل ، ومسبح بمياه عذبة ليبرد.

    لم يكن هناك الكثير من الفيلات في هذه الجزيرة الصغيرة البوتيكية ، والتي كانت مثالية بالنسبة لنا ، فقد كان الأزواج بشكل أساسي يبدو أنهم مهتمون جميعًا بنفس الشيء والراحة والاسترخاء وإعادة الشحن.

بوكينج

جوجل