فنادق المالديف

منتجع سيكس سينسز لاماو المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع سيكس سينسز لاماو المالديف منتجع صحي ممتاز ، فلل مصانة جيدا ومريحة للغاية ، فريق عمل لطيف للغاية ، تتم إدارته بشكل جيد للغاية.

منتجع سيكس سينسز لاماو المالديف

منتجع سيكس سينسز لاماو المالديفغرف منتجع سيكس سينسز لاماو المالديفمنتجع سيكس سينسز لاماو

مميزات المنتجع:

  • فريق عمل فندق مذهل ، خدمة رائعة ، طعام ممتاز ، جو مسترخ ، اختيار الأنشطة ، نوعية المنتجع الصحي ، تجارب مميزة ، دي جي رائع ، أسلوب مستمر ، الحياة البحرية ، اختيار 48 الآيس كريم
  • الإفطار كان مذهلاً. كانت سهرات الطعام المزينة أبرز الاشياء ولا سيما سوق الغذاء في الشارع الآسيوي. الفلل فسيحة ومريحة وذات عامل نجاح باهر الذي تتوقعه في جزر المالديف وفي هذه النقطة السعر. المنتجع مذهل وبه الكثير من الأنشطة لإبقائك مشغولًا لمدة أسبوع إلى 10 أيام. تحية حارة إلى GEM Ashraq الذي كان ودوداً ومهذباً ولا يمكن أن يكون أكثر انتباهاً ومتعاوناً.
  • افضل منتجع زرته تجربه مختلفة كليا عن باقي الجزر. الافضل للاسترخاء والهدواء والبحر صافي وممتاز للغوص. الموظفين والعاملين مبتسمين دائما والمطاعم تقدم افضل المأكولات والأطباق المتنوعة.
  • جميل جدا! أنا أحبه كثيرا! كل شيء لطيف للغاية. طعام لذيذ ، سبا مريح. هناك أيضا خدمات مهنية. وقت إجازة رائع ، سأعود بالتأكيد. ❤️ شكرًا لموظفي الخدمة على كل شيء. أحبكم يا رفاق. 🤝
  • رائع. أسماك قرش الشعاب المرجانية والسلاحف من بين الحيوانات البرية البحرية الأخرى تسبح أسفل الفيلات. استيقظ مع أشعة الشمس واحضر معدات الغطس. تجربة رائعة. الإقامة الثالثة في 6 Senses وعلى التوازن الأفضل حتى الآن
  • أحد أفضل المنتجعات في جزر المالديف! من الطعام الرائع إلى الأنشطة الترفيهية ، والموظفين المذهلين ، أعلم أنني سأبقى في Six Senses Laamu مرة أخرى!
  • المكان المثالي لقضاء شهر العسل أو الإجازة. بادئ ذي بدء ، من الصعب وجود بحيرة وبيئة تحت الماء في جزر المالديف. لكن لدى لامو كلا الأمرين. تحت الماء ، بدون الغوص ، يمكنك رؤية العديد من الأسماك في الشعاب المرجانية الجميلة ، وأحيانًا السلاحف وأسماك القرش. وعندما تستلقي على سريرك ، يمكنك رؤية البحيرة الفيروزية الشاسعة. شكرًا جزيلاً لك Alex (GEM) و Shark على العمل في مطعم zen !! لقد جعلت عطلتي مثالية !!

بوكينج

جوجل