فنادق المالديف

منتجع جي دبليو ماريوت المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع جي دبليو ماريوت المالديف منتجع رائع وفخم ومناسب جدا لعوائل ولاطفال ويوجد نشاطات مختلفة ومتنوعة والمطاعم ممتازة وطلبات الاكل للغرف كذلك متوفر طوال اليوم والاستقبال والتوديع مميز

منتجع جي دبليو ماريوت المالديف

اطلالة منتجع جي دبليو ماريوت المالديفمنتجع جي دبليو ماريوت المالديفغرف منتجع جي دبليو ماريوت المالديف

مميزات المنتجع:

  • حسن الضيافة والاحترافية والحرص على تلبية احتياجاتنا وأكثر من ذلك كان كل شيء فاق اعجابي كان تسجيل الدخول والخروج في الغرفة تجربة ممتعة للغاية سهلت إقامتنا أكثر No thanks is enough to Gasim, Maryann, and all the JW Marriott family
  • تجربة جزيرة مذهلة وكالعادة تتجاوز علامة JW التوقعات. كانت الفيلا فوق الماء مذهلة والطعام في جميع المطاعم 5 نجوم. كان كبير الخدم الخاص بنا جاسم مكرسًا بشكل لا يصدق وجعل الذكرى السنوية الخاصة بنا مميزة. السقاة DK و Lahiru حيث يتمتعون بمهارة عالية ويقدمون بعضًا من أفضل الكوكتيلات التي تناولتها في المنتجع. كما أن متجر الغوص في الجزيرة من الدرجة الأولى ويقدم مجموعة متنوعة من رحلات الغوص والغطس. أنصح بشدة بالبقاء في فندق JW Marriott Maldives.
  • مكان جميل بشكل مذهل ، استراح مع الأصدقاء في فبراير. الخدمة والطعام والخدمة – كل شيء كان رائعًا. أصبح مساعدنا جليل صديقنا المقرب. كان اللقاء والتوديع ، بالإضافة إلى البقية نفسها ، رائعين. أوصي بالتأكيد!
  • جزيرة منعزلة للغاية لقضاء إجازة لطيفة. على محمل الجد أحد أفضل أعضاء فريق الخدمة الذين قابلتهم خلال رحلاتي حول العالم. التواصل رائع ، والفريق على استعداد للمساعدة في فعل أي شيء وكل ما هو مطلوب لجعلك سعيدًا وتشعر بأنك ملك.
  • قد أمضينا 6 أيام و 5 ليالٍ في فندق JW Marriott Maldives. لدينا فقط أشياء عظيمة لنقولها عن إقامتنا. عند الوصول ، استقبلنا الموظفون والموسيقى ومشروب ترحيبي. الكل يعرف اسمك والخدمة ممتازة. كانت الفيلا الخاصة بنا عبارة عن فيلا مكونة من طابقين فوق الماء وقد أحببناها. كانت واسعة وخاصة ، وتلقينا حلويات مجانية في الليل. تتوفر عربات غولف لنقلك إلى المطاعم وأي أماكن أخرى في الجزيرة ، ومع ذلك اخترنا المشي معظم الوقت لرؤية الأسماك وأسماك الراي اللساع وأسماك القرش والاستمتاع بها.
  • إذا كنت تريد إجازة مثالية في بارادايس ، فإن هذا المنتجع سيوفر لك كل ما تحتاجه وأكثر. لم أبق أبدًا في مكان أفضل مع فريق عمل رائع يعاملك مثل VIP.

بوكينج

جوجل