فنادق المالديف

منتجع بولمان المالديف ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع بولمان المالديف موقع رائع الفيلات مصممة بشكل جيد وهي خاصة وتحتوي على كل ما تحتاجه والموظفون هم الأكثر ودية ويلبوا كل الاحتياجات وهناك مجموعة مختارة من الأطعمة المختلفة ، وكلها جيدة جدًا و مجموعة من الأنشطة لملء الأيام المنتجع الصحي رائع …وجهة عطلة رائعة.

منتجع بولمان المالديف

منتجع بولمانغرف منتجع بولمان المالديفغرف منتجع Pullman المالديف

مميزات المنتجع:

  • اخترنا بولمان لقضاء شهر العسل وكان أفضل قرار على الإطلاق. لا يمكنني وصف هذا المكان بما فيه الكفاية – من فيلا مسبح المحيط إلى التجارب (الغطس والسبا ورحلة غروب الشمس) كان كل شيء رائعًا.
    كانت خدمة العملاء من كل موظف في المنتجع شيئًا لم أختبره من قبل. كان لا يصدق.
    كانت إقامتنا قصيرة ولكن كل لحظة كانت تجربة 10/10. بدا المكان وكأنه شيء خارج بطاقة بريدية. قد تكون بعض وجهات العطلات خادعة حيث لا يبدو الشيء الحقيقي مثل مقاطع الفيديو أو الصور ولكن العكس هو الصحيح مع هذا المنتجع. الصور ومقاطع الفيديو لا تنصف هذا المكان الجميل.
    بالتأكيد سوف أزور مرة أخرى.
  • منتجع Pullman Maldives الشامل كليًا مذهل. الفيلات فوق الماء مذهلة ، والطعام ممتاز. أفضل المناطق هي السبا ومركز الغوص. في المنتجع الصحي ، كان معالج التدليك Yangam Mara رائعًا. قدمت العلاج الطبيعي لكتفي المصاب وتدليك الاسترخاء في كل مكان آخر. كان موظفو مركز الغوص رائعين أيضًا. كانت رحلات الغطس والغطس مذهلة وتمكننا من رؤية العديد من أسماك القرش والسلاحف البحرية. نوصي بشدة بمنتجع بولمان المالديف.
  • أفضل عطلة وأفضل مكان لفك الضغط والاسترخاء. القيمة مقابل المال وجودة الخدمة تفوق التوقعات. الطعام والنبيذ استثنائي. كانت الجزيرة بأكملها نظيفة. يجب أن تجرب المطعم النباتي ووجبة الإفطار الصحية النشطة. كانت الليالي المميزة رائعة. لا تنسى الحصول على جلسة تصوير لذكرياتك. المرة الأولى لممارسة اليوجا والاستمتاع بالتجربة بصرف النظر عن الجري اليومي البالغ طوله 3 أميال حول الجزيرة. . كان التدليك في المنتجع الصحي رائعًا ومريحًا. كان جميع الموظفين دائمًا سعداء ومهذبين ومتعاونين. بالتأكيد سيزور مرة أخرى.
  • كنت في جميع أنحاء العالم وهذا هو أفضل منتجع ، وكان الطعام رائعًا ، وكانت جلسات التدليك هي أكثر جلسات التدليك الممتعة المريحة التي تلقيتها على الإطلاق. سنعود بالتأكيد! فريق العمل رائع ومريح ، ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عن كل شيء. رائع حقا.

بوكينج

جوجل