فنادق قبرص

فندق Infinity Blue بروتاراس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Infinity Blue بروتاراس يتميز الفندق بموقع جغرافي ممتاز للوصول إلى الوجهات السياحية الرئيسية وغرفة مريحة مطلة على البحر و تنظيف ممتازو دائما فريق عمل ودود وفعال وبوفيه مليء بالخيارات…. ينصح به بشده.

فندق Infinity Blue بروتاراس

فندق Infinity Blueغرف فندق Infinity Blue بروتاراسغرف فندق Infinity Blue

مميزات الفندق:

  • فريق عمل لطيف للغاية ، غرف نظيفة لطيفة ومنطقة حمام السباحة. أسرة رائعة! أثاث الشرفة يحتاج إلى تحديث ولا توجد خصوصية كافية بين الشرفات.
    نوصي بشدة بعلاجات السبا. فريق عمل ماهر ولطيف للغاية هناك أيضًا.
    البوفيهات كان لديها اختيار لائق ولكن الطعام كان متوسطًا وليس هناك الكثير آخر مفتوح في المنطقة خارج الموسم. حصلنا على وجبة مجانية في مطعمهم الآخر وكانت جيدة.
    الكل في الكل ، بالتأكيد تستحق الزيارة ، خاصة إذا اخترت الغرف مع جاكوزي.
  • فندق لطيف مع منتجع صحي ومركز صحي وحوض سباحة يقع على بعد أمتار قليلة من البحر. المنطقة بعيدة عن مركز هيرسونيسوس الصاخب ، لذا أوصي به.
    يتم تقديم وجبة الإفطار في الصباح من 7 إلى 10:30 ، بينما تكون الأوقات محدودة على العشاء من 19 إلى 21 (بوفيه).
  • الموظفون ودودون للغاية (يتحدثون الإنجليزية) ومستعدون لتقديم جميع المعلومات التي تحتاجها. الغرف الجديدة والنظيفة بها عيب واحد فقط: محرك مكيف الهواء يوضع على الشرفة ، بالقرب من الطاولة وبعض الكراسي ، وبالتالي تصبح غير قابلة للاستخدام إلا إذا كنت تريد التعرق.
    أوصي به لقضاء عطلة في شرق الجزيرة.
    يقع الفندق في الواقع على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من أجيوس نيكولاوس و 30 دقيقة بالسيارة من إيراكليو ، بينما تقع شانيا وريثيمنو على بُعد 2.5 و 1.5 ساعة.
  • فندق جميل ، على مرمى حجر من الترفيه والبحر وكل ما تحتاجه. طعام ممتاز ، في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض الأخبار. غرفة كبيرة لطيفة. رائع لأنه فندق للبالغين فقط لذا يوجد الكثير من الصمت. فريق عمل ودود ، مع استبعاد سيدات التنظيف اللواتي لم يبرزن للتعاطف. لبقية القمة.
  • فندق لطيف للغاية للأزواج.
    طعام ممتاز ومنتجات طازجة
    الموظفين اليقظة ومتاحة. يرجى ملاحظة أن المشروبات غير مشمولة في الوجبات. لكن هذا يسمح بتقديم خدمة ممتازة وجودة منتج جيدة.
    موظفو المنتجع الصحي والمدلكون ودودون ومهتمون.
    صالة الألعاب الرياضية متاحة وعملية.
    فندق 30s من الشاطئ وجميع المحلات التجارية بالجوار.
    إقامة لا تُنسى أوصي بها بشدة حتى في موسم الذروة.

بوكينج

جوجل