فنادق اليونان

فندق Apollonion Asterias كيفالونيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Apollonion Asterias كيفالونيا فندق رائع بالفعل مع غرف جميلة ، فريق عمل متعاون ، مرافق رائعة وطعام لذيذ

فندق Apollonion Asterias كيفالونيا

فندق Apollonion Asterias Resort and Spaفندق Apollonion Asterias كيفالونيافندق Apollonion Asterias

مميزات الفندق:

  • فندق جيد ولكن ليس 5 نجوم. المزايا: حديقة جميلة ، مباني جديدة ، سيدات جميلات ومساعدات في الاستقبال ، حمامان سباحة كبيران جميلان.
  • قضيت عطلة جميلة ، كان الفندق نظيفًا للغاية وكان الطعام أفضل ما لدينا في شامل. كنا نصف إقامة وعملت بشكل جيد معنا ولم تكن بحاجة إلى الطعام والشراب طوال اليوم. كل فريق العمل ودود للغاية ومهذب. السبب الوحيد لعدم إعطاء 5 نجوم هو عدم وجود أماكن لإعادة تعبئة زجاجات المياه وليس مرافق الشاي والقهوة في الغرفة. سيكون من الرائع أيضًا الاستمتاع بالترفيه المحلي في ليلة أو ليلتين. يرجى دعم الحانة على الشاطئ ، فهي تتمتع بأجواء رائعة والكوكتيلات أثناء مشاهدة غروب الشمس رائعة
  • منتجع جميل مع أناس ودودين للغاية. إذا كنت محظوظًا ، فسيتم اصطحابك في عربات الجولف إلى حيث تريد أن تكون في الحديقة. كان الطعام في مطعم البوفيه جيدًا ولكن لم يكن مذهلاً للغاية. بعد أسبوع كان لديك كل شيء. من ناحية أخرى ، فإن الحلويات لذيذة جدًا وستستمر في تناولها. يمكن أن تكون الخدمة في الغداء والعشاء (كنا جميعًا) أفضل كثيرًا وستتحسن على الأرجح مع تقدم الموسم. كل ليلة كانت لدينا أخطاء في المشروبات وفي الغداء كان هناك خطأ أكثر من الصواب. حمامات السباحة كانت جيدة ، منطقة الأطفال في المسبح أدناه موصى بها بالتأكيد للأطفال الصغار ، لكن حمام السباحة في الطابق العلوي يتمتع بإطلالة أجمل بكثير. الخدمة في المجمع وفي شريط الموسيقى كانت ممتازة. الشاطئ على بعد حوالي 700 متر سيرا على الأقدام ولكن ليس الغطس. استأجر سيارة واستكشف الجزيرة لأن هناك الكثير لتختبره في كيفالونيا. يوصى بشاطئ ميثوس وكهف بحيرة ميليساني بالقرب من سامي.
  • طعام جيد ، غرف رائعة ، حمامات سباحة ممتازة وخدمة فريق عمل جيدة. لست حريصًا جدًا على الموقع حيث لا يوجد شيء قريب جدًا ، مثل المتاجر أو المطاعم وما إلى ذلك. على الرغم من هذا فهو قاعدة جيدة لقضاء وقت مريح بين الرحلات الاستكشافية.

بوكينج

جوجل