فنادق اليونان

فندق إليكترا كيفالونيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق إليكترا كيفالونيا فندق جديد وجميل بالكامل لا يترك شيئًا مرغوبًا فيه، فريق العمل مهذب وودود للغاية، الإفطار كبير للغاية وجميع المنتجات والأطباق طازجة و المطار على بعد 5 دقائق من الفندق.

فندق إليكترا كيفالونيا

موقع فندق إليكترا كيفالونياغرف فندق إليكترا كيفالونيافندق إليكترا

مميزات الفندق:

  • أقمت لمدة أسبوع في Electra Kefalonia ولدي فقط أشياء رائعة لأقولها عن هذا المكان. الغرف جميلة وواسعة مع منظر رائع وموقع مناسب وفريق عمل متعاون للغاية اقتراحات كاترينا اليومية بشأن الشواطئ والحانات التي يجب زيارتها استثنائية بكل بساطة. كان الموظفون في الإفطار والبار حتى يقظين ومهذبين. يمكن أن أوصي به فقط !!
  • رائع! تضمن الجميع هنا أن يكون لدينا أفضل شهر عسل جميعها مريحة للغاية وودودة وكريمة. كانت وجبات الإفطار جميلة وملء ، والطعام المتاح طوال اليوم كان لا يصدق ، والفندق نفسه كان رائعا. كانت الغرف جيدة الحجم ، ونظيفة ، ومناظر مذهلة ، وحمام سباحة جميل ، والمنتجع الصحي والعلاجات كانت رائعة. نعم ، إنه قريب جدًا من المطار ، لكن هذا لم ينتقص من شأننا ، لقد استمتعنا بمشاهدة الطائرات وهي تدخل ، والمطار ليس مزدحمًا ، لذا لم يزعجنا هذا على الإطلاق. بالقرب من الشواطئ الجميلة مع عدد قليل من المطاعم المحلية للاختيار من بينها ، لم نتمكن من اختيار مكان أفضل للإقامة. بالتأكيد سنعود ، فقط لرؤية جميع الموظفين الرائعين مرة أخرى!
  • أفضل فندق زرته على الإطلاق. كان كل فرد من الموظفين ودودًا ومرحبًا وأعني كل فرد. لقد ذهبوا إلى أبعد من ذلك للتأكد من أنني وصديقي حظينا بإقامة رائعة. لقد حصلنا على ترقية مجانية وعشاء مجاني ومشروبات وعندما ذهبنا ذات مرة لتناول الإفطار في وقت متأخر ، ذهب الموظفون في طريقهم لإعداد بعض الإفطار لنا. لا يمكنني أن أوصي بهذا المكان بما فيه الكفاية وسنقوم بالزيارة مرة أخرى بنسبة 100٪.
  • جميل جدا مع فريق عمل محبوب الإفطار كان رائعا مع مجموعة كبيرة من الخيارات والتجمع كان مثاليا. كان الموظفون يقظين للغاية ، ويودون العودة. خمس دقائق بالسيارة من الفندق وهو مثالي ، ولكن هذا يعني أن كل رحلة قادمة تذهب مباشرة فوق رأسك ، فقط لمعلوماتك.

بوكينج

جوجل