فنادق تايلاند

فندق سو سوفيتيل بانكوك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سو سوفيتيل بانكوك الفندق مصمم بشكل مرح وراقى وهو ذو موقع جيد للتجول إلى المنطقة التجارية والأماكن الأخرى بجوار مترو الأنفاق

فندق سو سوفيتيل بانكوك

فندق سو سوفيتيلسو سوفيتيل بانكوك

فندق سو سوفيتيل بانكوك للعرسان

مميزات الفندق:

  • صراحه الغرف جدا حلوه وفيها غرفه مكياج خاصه صراحه وايد وايد حلوه و انصح فيها و بشده وانا ان شالله كل ما راح انزل بانكوك بحجز عندهم و اهم شب الحمام فيه شطااف
  • يا لها من طريقة رائعة لبدء العام الجديد. قضيت أنا وزوجتي وقتًا رائعًا في فندق SO. موظفوهم منتبهون للغاية ومتعاونون ومدربون جيدًا ، وهو ما أقدره وأقدره كثيرًا. يحتوي جناحنا الفسيح على حمام ضخم ومثير للإعجاب. الصالة في الطابق 25 جوهرة حقيقية. فى المجمل ، إقامة رائعة.
  • فندق جميل مع خدمة مذهلة. هذا الفندق خاص جدًا ومكان رائع لتجربة الإقامة. كان تسجيل الوصول شخصيًا جدًا وتم إجراؤه جيدًا. لقد تم إحضارنا إلى صالة النادي في الطابق 28 للقيام بتسجيل الوصول. كان مديرو الخدمة دافئًا وأنيقًا وودودًا. كانت الغرفة الخشبية التي حصلنا عليها بسيطة وأنيقة في التصميم وجميلة جدًا. الإفطار في Red Oven كان بالتأكيد تجربة يجب تذكرها ، وفي النهاية كانت منطقة حمام السباحة والبار جيدة جدًا أيضًا.
  • فندق جميل ، كانت الغرفة لطيفة ، لقد أزعجت تمامًا فكرة وجود نظام مصعدين وأنا أشعر بالعار حقًا على البار الموجود على السطح ، والذي سيرغب في البقاء في الفندق الذي في كل مرة تريد الذهاب إلى البار في الفندق لديك لإجراء اختبار سريع. لقد دفعت مقابل الفندق ولم أسمح باستخدام البار دون اختبار غبي ناهيك عن أنه يتعين عليك دفع ثمنه. حقا خرب تجربتي. أعتقد أنني مناسب مع فندق 5 نجوم مريح آخر ثم هذا الفندق.
  • ) فندق رائع ، فريق عمل محترف للغاية وخدمة تنظيف مرتين في اليوم ، بقينا في عنصر مائي مواجهًا لمتنزه لومبيني ، وكان حوض الاستحمام رائعًا ، فقط النقاط السيئة التي لم تعجبني كانت تدفع مقابل الصعود على الشريط العلوي الذي كنت سأستمتع به و 3000 برميل في اليوم يتم استرداد الإيداع لكل ليلة بعد شهر واحد.

بوكينج

جوجل