فنادق تايلاند

فندق بولمان بانكوك كينغ باور ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق بولمان بانكوك كينغ باور فندق جيد ، غرفة نظيفة وجيدة التهوية ، وسائل نقل مريحة ومرافق كاملة، غرفة خاصة هناك جزء جميل في المنتصف يمكن أن يريح العيون وحمام سباحة واسع

فندق بولمان بانكوك كينغ باور

فندق بولمان كينغ باوربولمان بانكوك كينغ باورغرف فندق بولمان بانكوك كينغ باور

مميزات الفندق:

  • كانت إقامتي في ديسمبر 2021 هي إقامتي الثانية هنا وكانت كلتا الزيارتين في عام 2021 وهناك العديد من الأشياء التي تعجبك في هذا الفندق. مكتب الاستقبال محترف للغاية ومهذب ولا تشوبه شائبة. كان نفس الانطباع الذي كان لدي خلال زيارتي الأولى. تم الحفاظ على الغرفة جيدًا وهذا أحد الفنادق التي أقمت فيها في عام 2021 والتي لا تزال تقدم خدمة ترتيب الأسرّة ، وهي دائمًا لمسة لطيفة. الشيء الوحيد الذي لم أكن سعيدًا به هو على الأرجح حقيقة أن ملء حوض السباحة نصف ممتلئ فقط. قد يكون توفير التكلفة ولكن في بعض الأحيان شعرت أن حمام السباحة كان ضحلًا جدًا. نأمل أن يكون هذا مؤقتًا فقط.
  • مكان جميل وواسع توجد غرفة اجتماعات لاستيعاب الحمامات وتنظيفها وركن لالتقاط الصور ، وهذا هو موسم الكريسماس. هناك شجرة عيد الميلاد والغزلان مزينة بالأضواء. مناسب لالتقاط الصور مع المهرجان والطعام اللذيذ وبوفيه الفندق ذو القيمة الجيدة. حساء الكمأة طعمه جيد. هناك مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية للاختيار من بينها. فريق خدمة جيد
  • خدمة جيدة جدا وفندق. أحجز الفندق لـ SHA + وأنا معجب جدًا بخدمة موظفيهم ومساعدتهم. لقد نسيت هاتفي في سيارة النقل وتواصل الموظفون مع سائق الشاحنة. استلمت الهاتف مرة أخرى في الوقت المناسب. الغرفة نظيفة وجميع وسائل الراحة معبأة في أكياس بلاستيكية. لقد أجريت اختبار PCR في الساعة 2 صباحًا وتم إرسال نتيجة PCR مبكرًا في الساعة 8 صباحًا. الموقع ملائم للغاية وقريب من كل شئ. طلبت العشاء من الغرفة في الساعة 2.30 صباحًا لأن رحلتي تأخرت. وحصلت على خصم على الطلب من الغرفة. الطعم لذيذ وطازج. الغرفة ودورة المياه نظيفة رغم أنها قديمة بعض الشيء. أوصي بشدة بالفندق.
  • المرتبة ناعمة وجيدة. ضع الأثاث في المكان المناسب. غرفة جميلة وسهلة الاستخدام ونظيفة للغاية ، بها 4 زجاجات من مياه الشرب ، ومسبح كبير جميل ، وجاكوزي مائي قوي. الإفطار كان ممتازا من حيث النوعية والكمية.

بوكينج

جوجل