فنادق تايلاند

فندق سايلوم هوا هين ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سايلوم هوا هين فندق عائلي حميم ممتاز فريق عمل ودود ، بوفيه إفطار كافٍ (أحيانًا حسب الطلب). حمامان ، أحدهما بظل.

فندق سايلوم هوا هين

فندق سايلوم هوا هين تايلاندفندق سايلوم هوا هين

غرف فندق سايلوم هوا هين

مميزات الفندق:

  • فندق الشاطئ ، الرمال الناعمة ، الطعام اللذيذ أرز الأناناس المقلي ألذ من أي أرز مقلي أكلته على الإطلاق. أما بالنسبة لسلطة المأكولات البحرية الشعيرية فهي ذات مذاق يانع في كل نكهة خذها 10 نقاط.
  •  أجواء الفندق ودود الموظفين بالإضافة إلى الأسعار الودية تجعل هذا المكان متميزًا عن الأسماء الكبيرة الموجودة هنا! بالتأكيد جدير بالاهتمام.
  • اللوبي مظلل ، رائع ، فريق عمل دؤوب ، اهتمام جيد ، مطعم نظيف ، أتناول الطعام هناك ، الصباح ، الغداء ، المساء ، يلعب الأطفال في البحر والمسبح حتى أشعر بالسعادة.
  • فندق نظيف وهادئ. تحظى بشعبية خاصة بين الدول الاسكندنافية. مباشرة على الشاطئ. 2 حمامات. بطاقة قائمة كبيرة. الإفطار فى المتوسط ​​ولكن من نوعية جيدة. الغرفة فسيحة وثابتة وليست مراتب شديدة الصلابة ، ويعمل تكييف الهواء بشكل جيد للغاية. إنترنت بدون أعطال بحوالي 20 ميجابت / ثانية. سوف نحجز مرة أخرى في نبضات القلب.
  • إذا كنت تحب فندقًا متوسط ​​الحجم ، فالغرفة نظيفة ، أسفل السرير ليس متسخًا. السرير سيكون 5 أقدام. هناك حديقة أمامية يوجد بحر خلف بركتي ​​سباحة ، عشاء لذيذ ، منظر جيد ، ليس الكثير من الإفطار. لكن حصلت على المعيار ، دعنا نلقي نظرة
  • جميل جدا يقع على الشاطئ. فريق العمل محبوبين و مساعدين. المطبخ جيد جدًا مع مجموعة متنوعة من الأطباق. كانت الغرفة كبيرة وأنيقة ومرتبة. حمامات السباحة ومناطق جيدة جدا. قيمة جيدة جداً للمال وآمل أن أعود.
  • هو فندق قديم يقع على جانب شاطئ هوا هين ، الجو جيد ، على الرغم من أنه قديم ، لكنه بحالة جيدة. هو الفندق الذي كان Rama 9 موجودًا فيه منذ حوالي 30-40 عامًا ، على الرغم من أن الغرفة تبدو القديم قديم لكن النظافة ممتازة حجز غرفة ديلوكس مطلة على البحر يكفي لفتح الباب إلى العطرية جدا. الحمام لم يكن له رائحة. الفندق على جانب الطريق. وعلى الجانب الآخر من Blue Port ، في منطقة المطعم بجوار البحر ، الجو جيد ، لكن الطعام لذيذ لاستخدامه كشيء إذا تم تصنيفها صورة في المعرض إلى الخير.

بوكينج

جوجل