فنادق تركيا

فندق رامادا بلازا باي ويندهام قونيا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق رامادا بلازا باي ويندهام قونيا فندق نظيف وواسع ، المطعم يقدم اكلات جيدة ، والخدمة جيدة جدًا ، والعاملين ودوودين للغاية

فندق رامادا بلازا باي ويندهام قونيا

غرف فندق رامادا بلازا باي ويندهام قونيارامادا بلازا باي ويندهام قونيا

مميزات الفندق:

  • موقع الفندق جيد جدا ، فهو يقع في وسط قونية على طريق أفيون قره حصار. كما يوجد ترام على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. إنه بعيد جدا سيرا على الأقدام إلى متحف مولانا ولكن يمكن الوصول إليه بالسيارة – الغرف نظيفة ولطيفة للغاية. كما أن الموظفين طيبون للغاية.
  • الغرف في الطوابق من 10 إلى 15 جميلة جدًا ومجهزة جيدًا
  • فندق يوفر منظر جميل للمدينة من الطوابق العليا وأسرة ووسائد كبيرة مريحة وعصائر طازجة للإفطار وفريق عمل مبتسم. غرفة جميلة وحمام سباحة (ماء بارد). لكي يُسمح لك بالدخول إلى المسبح ، تحتاج إلى شراء غطاء منها (غطاء الدش غير مناسب). IMHO ، من الأسهل تضمين غطاء في سعر الغرفة وإحراج نفسك أمام الضيوف ، والتسول للشراء. يبدو وكأنه تافه ، لكنه يفسد الانطباع. لا يمكنك تدوين رقمها أيضًا ، فأنت بحاجة للذهاب ذهابًا وإيابًا للحصول على المال. طلبت أردية حمام مرتين ، لكنهم لم يحضروها. الإنترنت جيد ، لكنه توقف مرتين في يومين
  • أقمنا الإقامة على شكل مجموعة من 8 أشخاص في يوم 29 أكتوبر. على الرغم من كل انشغال الفندق ، لم نواجه أي انتظار خارج المصاعد. لقد أحببنا الإفطار كثيرًا. كان الود والاهتمام من قبل موظفيها ، وخاصة السيدة إيلكنور ، أفضل مؤشر على أن أهم قيمة لقطاع الخدمات لم تكن عدد النجوم على المباني ، ولكن موظفيها. كانت المفاجأة السلبية الوحيدة هي أن المسبح كان قيد التجديد أثناء إقامتنا ولم يتم إخطار ذلك مسبقًا.
  • جودة ، فندق نظيف. فريق العمل ، استقبال مهذب. هناك مرافق حيث يمكنك العثور على جميع أنواع طلبات الراحة. حمام السباحة الداخلي ملائم ونظيف. حمام الساونا الفنلندي نظيف ومثالي. يوفر بار السطح أيضًا ترفيه ليلي كامل مع chya sila. ذهبنا للعمل وكان لدينا الكثير من المرح والراحة مع الأصدقاء. إفطار الصباح كان جيدًا ، لكن الخضر والطماطم والخيار كانت قديمة. لم أتمكن من العثور عليه في فندق بهذه الجودة.

بوكينج

جوجل