فنادق تركيا

فنادق قونيا مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق قونيا مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قونيا بتركيا التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق قونيا مع مساج

1- فندق ديندار من فنادق قونيا مع مساج

افخم فنادق قونيا مع مساج

مميزات الفندق:

  • الإفطار على طراز البوفيه ولديها الكثير من التنوع. على الرغم من أنه ليس في المركز بالضبط ، إلا أنه يبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الترام.
  • توفر خدمة دافئة ومحترمة مع موظفيها الودودين وطويلة الأمد. بأسعار معقولة من حيث السعر ، إفطار لطيف ولائق. كما أن لديها فريقًا دقيقًا ويقظًا من حيث التنظيف والنظافة.
  • بدءًا من المدخل ، الترحيب والاهتمام جيد جدًا. الغرفة نظيفة. الإفطار كان يمكن أن يكون أفضل قليلاً. ولكن فى المجمل فندق لطيف. ليست هناك حاجة للبحث عن مكان آخر في قونية.

بوكينج

جوجل

2- فندق بيرا كونيا

فنادق قونيا مع مساج

مميزات الفندق:

  • الموقع يوجد مطاعم عديدة ، اسواق ، موقف تكاسي ، الذهاب اليهم مشي بالاقدام اما اذا اردت الذهاب الى المعالم السياحيه قلب كونيا بالتاكسي لايستغرق 5 دقائق كذلك نظافة المكان والغرفة وسيعه والفطار متنوع والموظفون متعاونون
  • إنه فندق لطيف مقابل السعر. يقع في وسط المدينة ولكن هناك بعض المشاكل البسيطة. الوسائد الدهنية ومجفف الشعر. بصرف النظر عن ذلك ، كان الموظفون جيدون للغاية ، وكنا راضين عن كل شيء. نشكركم.
  • أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تكون بعض أوجه القصور في الغرفة (صوت الماء الصادر من مكيف الهواء ، والتحكم في مكيف الهواء خلف التلفزيون ، ونصف حجرة الاستحمام مفقودة وكل الماء يخرج) سيكون أفضل. لقد أتيحت لي الفرصة للبقاء لمدة يومين ، إنه فندق نظيف ولطيف للغاية وفريق عمل ذي صلة.
  • حجم الغرفة وترتيبها، واللوبي مزين بشكل جميل ووجبة الإفطار جيدة
  • فندق هادئ وتعامل الموظفين ممتاز ونزيه والغرف كبيرة وفسيحة حيث تم إعطائ جناحين كل جناح به ثلاثة أسرة اثنان زوجية وواحد فردي والقيمة كانت جيدة مقابل الخدمات

بوكينج

جوجل

3- فندق ومركز المؤتمرات ديديمان قونية من فنادق قونيا مع مساج

فنادق قونيا مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق جميل جدا . الخدمة جميلة الأفطار رائع و متنوع . موظفين الأستقبال ممتازين و خصوصا مصطفى
  • يعتبر أفضل المنتجعات المتواجده في قونيه وذلك لحسن تعامل موظفيه وسعره المناسب نظرا للخدمات المقدمه وموقعه المميز
  • كنت سعيدًا جدًا لأنه كان فندقًا صديقًا للبيئة في البداية. كانت الوجبات لذيذة. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد جدًا أن يكون لديك حجم معقول في عروض الطعام (في معظم الفنادق ، قد يكون هناك عروض تقديمية مفرطة على أطباق كبيرة جدًا ، مما يتسبب في إهدار) ، وألواح زيت الزيتون ، وأطباق الوجبات الخفيفة ، ومن الجيد جدًا أن يكون لديك واحدة جديدة عند الانتهاء. يتم أيضًا تحديد كمية السعرات الحرارية لكل طعام / طعام (تفاصيل لطيفة)
    “On8 bistro & bar & restaurant” في الطابق الثامن عشر كان ممتعًا للغاية. كانت جودة الموسيقى الحية جيدة جدًا. شكراً جزيلاً لفريق الطابق الثامن عشر الذي لم يكسرنا من أجل البطاطس المقلية التي أردناها في وقت غير مناسب عندما تم كشط بطوننا في الساعات التالية ، وإلى فريق المطبخ الذي قام بعمل خفيف ولذيذ للغاية …
    فنانو آلات TSM المرافقون لنا أثناء العشاء كادوا يمسحون صدأ آذاننا
    بالمختصر؛ إنه فندق يمكننا أن نعيش فيه براحة البال ، مع ملاءمته للبيئة وجودة النظافة وجودة الإقامة وخدمة الطعام. شكرا لك على الفريق بأكمله.

بوكينج

جوجل

4- غراند هوتل كونيا

فنادق قونيا مع مساج

مميزات الفندق:

  • الغرف في الجزء الخلفي من الفندق هادئة. يقال أن الجبهة صاخبة. الموظفين يبتسمون ومهذبون. تم تنظيف غرفتنا كل يوم لمدة اثني عشر يومًا بقينا فيها. الإفطار دون المتوسط. خدمات حمام السباحة والساونا لطيفة أيضًا. الرأي جميل. بشكل عام ، إذا كان يناسب ميزانيتك ، فيمكنك البقاء دون تفكير.
  • كانت الغرف نظيفة ، كان الموظفون ودودين ويقظين للغاية. بمجرد دخولك إلى الفندق ، ترحب بك مساحة جميلة من الناحية الجمالية تم إنشاؤها من خلال الجمع بين التصميمات القديمة والحديثة. بوفيه الإفطار غني وذو نوعية جيدة. شكر خاص للسيد كمال والسيد أحمد أوكتاي في حفل الاستقبال على اهتمامهم. أود أن أوصي به لأي شخص لإقامة مريحة في قونية.
  • لقد جئنا للمرة الثانية بعد 3 سنوات وشعرنا بالرضا الشديد مرة أخرى. النظافة عامل مهم جدا بالنسبة لنا. هذا الفندق أكثر مما يعوض عنه. يوجد ملهى ليلي ومقهى في الطابق الأرضي ، ولكن لا يوجد ضوضاء في الغرف ، وهو إنجاز منفصل.

بوكينج

جوجل