فنادق المالديف

اليادهو المالديف من سينامون ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اليادهو المالديف من سينامون منتجع كبير محاط بشعاب مرجانية حية فريدة من نوعها ويوفر طعام ممتاز مجموعة كبيرة من الأطعمة والفواكه والحلويات و فريق العمل ودود للغاية.

اليادهو المالديف من سينامون

اطلالة اليادهو المالديف من سينامونغرف اليادهو المالديف من سينامونغرف اليادهو المالديف

مميزات المنتجع:

  •  لقد زرت جزر المالديف ثلاث مرات لقضاء العطلات ولكن يجب أن أقول أن هذا كان الأفضل على الإطلاق. تشتهر المنتجعات في جزر المالديف بضيافتها الرائعة ، لكن الضيافة في Ellaidhoo كانت المستوى التالي. أنا معجب جدًا بالطعام / الضيافة والنظافة. لقد مكثت في الفيلا المائية الخاصة بهم وهي جميلة جدًا. بشكل عام المكان يستحق الزيارة. لذلك إذا كنت تخطط لجزر المالديف ، فإنني أوصيك بشدة بهذا المكان.
  • عطلة مذهلة للغاية! جميع الموظفين في Ellaidhoo مدهشون ولا يمكنهم فعل المزيد من أجلك. أقمنا في أكواخ شاطئية كانت فسيحة والحمام الخارجي كان لطيفًا للغاية. كان الطعام ممتازًا ووفيرًا مع الكثير من المأكولات البحرية الطازجة والكاري اليومي. النقل بالطائرة المائية أمر لا بد منه للحصول على بعض المناظر الرائعة للجزر المحيطة. إذا كنت من محبي الغوص والغطس ، فهذا هو المكان المناسب لك ، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من الحياة البحرية على الشعاب المرجانية في المنزل ، بما في ذلك أسماك القرش والشفنين والأنقليس.
  • هذا المكان رائع للغاية! الطعام رائع وموظفو المطبخ والمنظفون حلوون ومهذبون. الشعاب المرجانية رائعة للغطس لا داعي للغطس
  • الجزيرة بأكملها والمباني مصانة بشكل جيد للغاية. الموظفون في المطعم / البار وفي الخدمة لطيفة للغاية ويقظة. طعام طازج كل يوم (الطهاة يلبي جميع الرغبات) وشيء لكل ذوق. هناك الكثير من الهدوء خلال النهار حيث يذهب معظم المصطافين للغوص أو الغطس في الشعاب المرجانية في منازلهم. يوصى بمركز الغوص ، وأدلة غوص رائعة وجولات جيدة بالقارب
  •  أكواخ الشاطئ مشرقة ومفروشة بشكل ودي. المراتب الجيدة إيجابية ، وهو أمر مهم بالنسبة لي كسرير مائي لسنوات عديدة. إذا كنت تبحث عن الهدوء والسكينة ، وترغب في اكتشاف عالم ما تحت الماء أمام غرفتك مباشرة والاستمتاع بالكوكتيلات الممزوجة جيدًا في المساء ، فهذا هو المكان المناسب لك. فاصل ونواصل!
  • أكواخ كبيرة وحديثة على شاطئ البحر. جنة تحت الماء تضم أسماك القرش والسلاحف وثعابين موراي والأسماك المنتفخة وآلاف الأسماك الملونة الأخرى.

بوكينج

جوجل