منتجع Island Escape by Burasari فوكيت منتجع رائع وفريق عمل يقظ وودود للغاية. القرب من حمامات السباحة على الشاطئ ملموس للغاية. بيئة غريبة ، أنيقة ونظيفة وهادئة ومواتية للراحة والتأمل.

منتجع Island Escape by Burasari فوكيت

منتجع Island Escape by BurasariIsland Escape by Burasari فوكيتمنتجع Island Escape فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!
  •  جميل وفاخر بشكل لا يصدق. الغرف مزينة بشكل رائع ويبدو أنه يمكنك قضاء شهر واحد فقط للاستمتاع بها دون الخروج ، والشعور بالخارج هو نفسه. أقمنا في فيلا بحمام سباحة بغرفة نوم واحدة. ناقدي الوحيد يعتبر قرار عدم وضع مكيف الهواء أثناء الإفطار. خلاف ذلك ، مدهش!

بوكينج

جوجل