منتجع بوراساري فوكيت منتجع جميل بالقرب من شاطئ باتونج .. غرفة جميلة ، نظيفة ، سرير كبير للغاية ، يوجد حمام سباحة بجوار الغرفة وحمام سباحة آخر بجوار المطعم ، ملائم لكل شيء.

منتجع بوراساري فوكيت

منتجع بوراساري فوكيتمنتجع بوراساري فوكيتمنتجع بوراساري

مميزات المنتجع:

  • أفضل شيء عن هذا الفندق هو فريق العمل. من مكتب الاستقبال إلى البوفيه إلى التدبير المنزلي ، كان كل شخص قابلته من الدرجة الأولى. فقط خدمة ممتازة. الموقع جيد جدا. على بعد خطوات قليلة من الحافة الجنوبية لشاطئ باتونج. الغرف نظيفة ومريحة. المسابح لطيفة. ومع ذلك ، كان لدي سلبيتان حول هذا الفندق. أولاً ، تم بناء الفندق بالعديد من الميزات المائية. لم يعد بعضها قيد الاستخدام ولديها برك مياه راكدة في قاع حوضها. هذه أرض خصبة للبعوض والبعوض في كل مكان. عليك أن تبقي أبوابك مغلقة في جميع الأوقات وإلا ستغزو غرفتك. أيضًا ، يجب عليك شراء طارد البعوض الذي يُباع عادة في المتاجر الصغيرة واستخدامه بكثرة عند الخروج. ثانيًا ، الغرف لغير المدخنين ولكن المناطق الخارجية ليست كذلك. لدي حساسية من السجائر وهذا أثر علي بشدة. كثير من الضيوف يدخنون لذا لم يكن هذا رائعًا بالنسبة لي.
  • الفندق شهد سنوات أفضل بشكل عام. تجديد كبير سيكون مطلوبا قريبا. أثناء إقامتي ، حجزت أيضًا غرفًا فندقية أخرى كانت أرخص بكثير وكان الفندق في حالة أفضل. السالب هو الماء البارد في كثير من الأحيان وانخفاض ضغط الماء في الحمام. غالبًا ما كان تنظيف الغرفة كافيًا فقط (قش على الصابون وفي الحوض لا يجب أن تكون خدمة الغرف في فندق 4 نجوم حقًا.
  • موقع جيد بالقرب من الشاطئ. منطقة الفندق مصانة بلطف وبار فريق العمل ودود وسريع. الطعام في مطعم Kantok أيضًا لطيف وأسعاره جيدة. كما أنها توفر رذاذًا إلزاميًا مضادًا للبعوض على الطاولة.
    لسوء الحظ كان لدينا أخطاء في غرفتنا وكان هناك تسرب للمياه. تم تسويتها ، لكن موظفي الاستقبال لم يعوضوا أي شيء أو يعتذروا. بالتأكيد بحاجة إلى مزيد من التدريب. الغرفة جيدة على خلاف ذلك ، سرير كبير وجيد (حمام جيد أيضًا).
    بشكل عام كان فريق العمل لطيف ومهذب ، الإفطار أيضا جيد جدا!

بوكينج

جوجل