اذا كنت تبحث عن منتجعات فوكيت بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات فوكيت بإطلالة

1- منتجع Island Escape by Burasari من منتجعات فوكيت بإطلالة

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

2- منتجع Beyond Resort Kata

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع وموصى به بالتأكيد. بالطبع ، هناك أشياء صغيرة يمكن الشكوى منها هنا وهناك ، على الرغم من أن هذا يمثل نقدًا على مستوى أعلى. في البداية كان لدينا غرفة مطلة على الشارع (كانت صاخبة جدًا بالنسبة لنا) ثم انتقلنا إلى غرفة بها مسبح خاص. رائع في حد ذاته ، لكن حمامات السباحة الخاصة لا يتم تنظيفها كثيرًا ويمكنك معرفة ذلك. لا تزال غرفة رائعة مع منظر رائع. الكل في الكل عطلة رائعة!
  • فندق لطيف وغرفة. الإفطار جيد ومتوازن. صاخبة جدًا في المسبح بسبب لعب الأطفال ، ولكن مع إطلالة مباشرة على البحر والوصول المباشر إلى الشاطئ. الخدمة في بار حمام السباحة كانت جيدة ولكن يمكن تحسينها.
  • فريق عمل لطيف. بالضبط أمام الشاطئ ، على بعد 5 ثوان. منظر جميل مع جميع الغرف المطلة على البحر. غرف جيدة. الإفطار بسيط للغاية. الفندق قديم ولكنه ليس سيئاً. كانت إقامة جيدة. ينظف.

بوكينج

جوجل

3- منتجع بوراساري من منتجعات فوكيت بإطلالة

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • أفضل شيء عن هذا الفندق هو فريق العمل. من مكتب الاستقبال إلى البوفيه إلى التدبير المنزلي ، كان كل شخص قابلته من الدرجة الأولى. فقط خدمة ممتازة. الموقع جيد جدا. على بعد خطوات قليلة من الحافة الجنوبية لشاطئ باتونج. الغرف نظيفة ومريحة. المسابح لطيفة. ومع ذلك ، كان لدي سلبيتان حول هذا الفندق. أولاً ، تم بناء الفندق بالعديد من الميزات المائية. لم يعد بعضها قيد الاستخدام ولديها برك مياه راكدة في قاع حوضها. هذه أرض خصبة للبعوض والبعوض في كل مكان. عليك أن تبقي أبوابك مغلقة في جميع الأوقات وإلا ستغزو غرفتك. أيضًا ، يجب عليك شراء طارد البعوض الذي يُباع عادة في المتاجر الصغيرة واستخدامه بكثرة عند الخروج. ثانيًا ، الغرف لغير المدخنين ولكن المناطق الخارجية ليست كذلك. لدي حساسية من السجائر وهذا أثر علي بشدة. كثير من الضيوف يدخنون لذا لم يكن هذا رائعًا بالنسبة لي.
  • الفندق شهد سنوات أفضل بشكل عام. تجديد كبير سيكون مطلوبا قريبا. أثناء إقامتي ، حجزت أيضًا غرفًا فندقية أخرى كانت أرخص بكثير وكان الفندق في حالة أفضل. السالب هو الماء البارد في كثير من الأحيان وانخفاض ضغط الماء في الحمام. غالبًا ما كان تنظيف الغرفة كافيًا فقط (قش على الصابون وفي الحوض لا يجب أن تكون خدمة الغرف في فندق 4 نجوم حقًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Access Resort & Villas

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع ، الغرف مرتبة جيدًا وباب جرار للوصول إلى المسبح. كان هذا رائعًا لأنك قفزت مباشرة إلى الداخل. قمنا بزيارة خلال الوقت الهادئ مع بضع عشرات من الأشخاص فقط في المجمع ، لذلك كان لدينا حمام السباحة لأنفسنا. نوصي. الموقع حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام يو الشاطئ على طول الطريق الرئيسي. يوصى باستئجار سكوتر. موقع الشاطئ الرائع وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كارون وباتونج.
  • فندق لطيف للغاية مع غرف لطيفة ومرفق رائع. التدليك هنا ليس باهظ الثمن ولا بأس به (ليس أفضل تدليك في فوكيت ولكنه مريح للغاية بعد رحلة طويلة). بسبب الموقع ، يجب عليك بالتأكيد استئجار دراجة بخارية أو سيارة إذا كان هناك عدة أشخاص ، وإلا فسيكون من الصعب / المكلف الوصول إلى الشاطئ والأماكن المثيرة للاهتمام. الإفطار لا بأس به ، ولكن لا يوجد شيء مميز. ما أزعجنا حقًا هو حمام السباحة البارد بشكل لا يصدق وحقيقة أن لا أحد من الموظفين يتحدث الإنجليزية “المقبولة” ، مما جعل التواصل صعبًا للغاية.

بوكينج

جوجل

5- منتجع سنتارا غراند بيتش من منتجعات فوكيت بإطلالة

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • مكان جميل جدا للعرسان الجدد وكذالك لكل شخص رومانسي يبحث عن الهدوء والخضار والبجيرات الجميله منتجع جميل جدا وكبير وكل شي متوفر فيه الخدمه كانت جيده جدا والموظفين في المنتجع أبطال الابتسامة لاتفارق وجوهم وحب المساعده لديهم عالي جدا والأمان كان جيد والطعام الذيذ ومتنوع شكرا لكل شخص يعمل في هذا المنتجع
  • كانت إقامة رائعة مع غرفة مريحة تطل على شاطئ كارون.
    هناك بعض المشي وتسلق السلالم للقيام به للعودة إلى الغرفة ولكننا لم نمانع ذلك على الإطلاق وكان موضع ترحيب بعد بوفيه إفطار كبير.
    هناك وصول مباشر إلى الشاطئ.
    يمكنك الخروج من الفندق إلى الجزء الرئيسي من شاطئ كارون ولكن هذا سيتطلب الخروج إلى الطريق الرئيسي لمسافة 100-200 متر.كان بوفيه الإفطار لذيذًا جدًا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Amatara Wellness Resort

منتجعات فوكيت بإطلالة

مميزات المنتجع:

  • استمتعت عائلتنا المكونة من طفلين بإقامتنا في المنتجع لمدة 5 أيام. أحب حمام السباحة ، الإفطار ، عربات التي تجرها الدواب. غرف نظيفة وفريق عمل مهذب. أحببت نادي الأطفال والموظفين المشرفين! الجانب السلبي الوحيد هو أنهم طلبوا من الكبار البقاء مع الأطفال لأن لدينا 5 و 3 سنوات من العمر ، لأنه “ستكون هناك عائلة أخرى بها ولدان شقيان سيأتيان لاحقًا” … كان الأولاد بعمر 2 و 4 سنوات لكنهم لم يفعلوا اطلب من والديهم البقاء مع أطفالهم ولكن كان علينا ذلك ، على الرغم من أن أطفالنا كانوا حسن التصرف.
  • لقد أمضينا ما يقرب من أسبوعين في المنتجع ، وقد أحببنا ذلك كثيرًا. كانت الخدمة ممتازة ونوعية الطعام كانت جيدة. أحببت ابنتنا (3 سنوات) نادي الأطفال – إذا كنت مع أطفال صغار ، فهذه ميزة رائعة. الشاطئ – في حين أن الشاطئ خاص – صغير نوعًا ما وغير مستثمر. ومع ذلك ، فإن المسبح رائع ويعوض عنه.
  • فندق ممتاز. كان الموظفون لطفاء للغاية ، وكانت المناظر مذهلة ، وكانت الغرفة جميلة وهناك العديد من وسائل الراحة الرائعة (صالة ألعاب رياضية ، ومنصة يوجا ، وحمام سباحة … إلخ) أوصي بشدة بذلك. الجانب الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أنه يقع في جزء بعيد تمامًا من الجزيرة ولكن لدينا دراجة بخارية لذا لم تكن مشكلة. إنه أحد أفضل الفنادق التي أقمت فيها على الإطلاق

بوكينج

جوجل