اذا كنت تبحث عن منتجعات بانكوك للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بانكوك تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بانكوك للعرسان

1- منتجع Mövenpick BDMS Wellness Resort Bangkok

منتجعات بانكوك للعرسانمميزات المنتجع:

  • بقدر ما يمكن للمرء الاستمتاع بفترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا ، فإن الفندق جعلها محتملة للغاية. حتى الغرفة العادية فسيحة ومجهزة جيدًا والقدرة على قضاء الوقت على الشرفة أحدثت فرقًا كبيرًا. كان الموظفون ودودين للغاية ويقظين ، وكان الطعام متنوعًا وذو نوعية جيدة. فى المجمل إقامة مبهجة.
  • إنه فندق لطيف للحجر الصحي (ASQ). الأطعمة جيدة مع إطلالة على الحديقة الكبيرة في قلب بانكوك. يجب أن تطلب. يوصي بأي جناح!
  • المكان نظيف ، والجو مظلل ، ومنطقة وقوف السيارات وفيرة ، والغرف مصنوعة مثل بيوت العطلات ، والموظفون يهتمون بالزوار ، ويقدمون نصائح جيدة.
  • أود أن أقول شكراً لكل فرد في الفندق ، منظم للغاية ، نظيف للغاية ، خيارات الطعام فقط هي المشكلة لأنني يجب أن أتناول الطعام الحلال ، لذلك دفعت مبلغًا إضافيًا لشراء الطعام من خارج الفندق وليس رخيصًا. الغرفة مريحة للغاية ، والتلفزيون جميل ، والحديقة رائعة ونظيفة للغاية. فندق موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل

2- منتجع يو ساثورن من افضل منتجعات بانكوك للعرسان

منتجعات بانكوك للعرسانمميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، فريق عمل ، إفطار من الدرجة الأولى. مثل واحة في بانكوك ، هادئة وهادئة. لطيفة بعد يوم في صخب وصخب المجيء والاسترخاء هنا. فقط سلبية لا توجد حمامات في الغرف ، فقط في الأجنحة.
  • دائما من دواعي سروري ، كنت هناك عدة مرات .. لا أعرف أي فندق آخر في البحرين يبدو وكأنه منتجع عطلة .. استقبال مفتوح .. دائمًا جاهز للدردشة ، أناس طيبون للغاية يعملون هناك ، يبتسمون دائمًا ، سياسة تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة ، فطور سريع في أي مكان بجودة عالية للغاية.
  • منزل رائع … فريق عمل جميل وأنيق. تأثير Wahou عند الوصول. المعقد أجمل في الواقع مما في الصور …. المزيد من السحر.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Ariyasom Villa

منتجعات بانكوك للعرسانمميزات المنتجع:

  • غرفة جميلة مع شرفة. الخدمة والطعام كانوا رائعين تحتاج إلى ركوب سيارة أجرة أو المشي إلى المترو للتجول. أحببت كم كان الفندق هادئاً بما في ذلك المسبح / الحديقة – مهربٌ صغير من المدينة. عموما جيد حقا البقاء مرة أخرى
  • مكان جميل للبقاء! له شعور منزلي تراثي وهو في الواقع لديه تاريخ خلفه. كل شيء مدروس جيداً وكنا مرتاحين جداً هناك طوال إقامتنا. الغرف تبدو مذهلة. الحمام جميل الموظفون جميعا ودودين ومتعاونين للغاية ، بذلوا كل جهدهم لجعل إقامتنا لا تنسى
  • الفيلا” رائعة ومصممة بذوق ، كانت الغرفة فخمة ، والخدمة لا تشوبها شائبة ورائعة ورعاية! الإفطار هناك لذيذ. السطح الخارجي للفيلا أخضر! يمكنك تناول مشروب على التراس ، أو الاسترخاء في المسبح ، أو أخذ قيلولة على كرسي سطح السفينة أو مجرد الاستمتاع بجمال المكان.
  • جوهرة خفية حقيقية! فندق لطيف حقًا على طراز البوتيك تقريبًا على الطراز الاستعماري ، مع مسبح طويل محاط بأشجار النخيل والنباتات. الطعام نباتي ومأكولات بحرية ، ولا يُصدق بنفس القدر! نشعر بأننا محظوظون جدًا لأننا وجدنا هذا المكان وليست هذه المرة الأخيرة التي كنا فيها هنا. رائع!

بوكينج

جوجل

4- منتجع ذا سيلفير بالم راما 9 من منتجعات بانكوك للعرسان

منتجعات بانكوك للعرسان

مميزات المنتجع:

  • مكان هادئ وجميل ومناسب للعائلة في العاصمة التايلندية بانكوك و قريب من محطة القطار ومستشفى سيمينتيويج امن بشكل جيد توجد في الشقة بالكونه جميله تطل على الأشجار
  • تجربة رائعة ليوم واحد وانتقل إلى الفندق. غرفة كبيرة نظيفة وشرفة جيدة الحجم. وصل الساعة 7 صباحًا ولم يتم اختباره حتى الساعة 1.30 صباحًا كان مصدر قلق. النتائج حيث اضطررنا للمغادرة في الساعة 7 صباحًا للرحلة إلى كوه ساموي. لم يكن الطعام رائعًا ولكن وجبة المساء لذيذة. لقد نقلوني إلى المطار. إذا كنت بحاجة إلى اختبار والذهاب إلى مكان جيد للإقامة
  • فندق حجر صحي جيد جدا ، كان هناك 3 مرات. تسليط الضوء على شرفة لديك. الطعام لا بأس به ، وأحيانًا يتم تقديمه في ساعات غريبة ويأتي دافئًا. إذا كنت تريد علاجًا ، فاطلب طعامًا تايلانديًا حسب الطلب. أسعار الباقات عادلة ، فريق عمل ودود للغاية وخدمة جيدة.

بوكينج

جوجل

5- منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

منتجعات بانكوك للعرسان

مميزات المنتجع:

  • منتجع في وسط بانكوك يقع على النهر يقدم خدمة نقل بحرية مجانية عن طريق قارب للنقل لمحطة سكاي لاين في الجهة المقابلة بوفية الفطور متنوع و يحتوى على اكل حلال حمام السباحة يتوسط المنتجع والعاملين خدومين و ودودين المبنى قديم و رغم حرص العاملين الا ان يحتاج الى اعادة تأثيث..التكييف بحاجة الى ان يكون افضل
  • الفندق نظيف وهادئ ، غرف جميلة مع أجواء ، والطعام اللذيذ هو أن هناك العديد من الأطباق للاختيار من بينها. الغرفة باهظة الثمن ، لكن الأمر يستحق المجيء إلى هنا مرة أخرى ، المجيء إلى هنا للمرة الثانية. وحضر زوجي 5 مرات وقال انها كانت باهظة الثمن ولكنها كانت فندق وخدمة جيدة وغرف جميلة ونظيفة ومتنوعة من الاطعمة تستطيع اكل كل شئ طعمها لذيذ. سيعود مرة أخرى في المرة القادمة ، غرفة 423 ، أقيم في الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر 2021 البقاء لمدة 6 ليالٍ سعيدة مع زوجي.
  • أنانتارا هو فندق 5 نجوم آخر يقع على ضفاف النهر في المدينة. إنه فندق هادئ حيث الأجمل في هذه المنطقة. أيضا ، مركز تسوق كبير حيث يتم تقديم الطعام والمقهى والمتاجر الأخرى. أجواء جيدة وطريقة جيدة للموظفين.

بوكينج

جوجل