فندق هوليداي إن بانكوك موقعه مميز يقع بين سيام ونانا وفي وسط عدة من المولات التجارية المميزة مثل سنترال ورلد .. سعره ممتاز .. وغرفه نظيف .. وتوجد غرف مشتركة

فندق هوليداي إن بانكوك

فندق هوليداي إن بانكوكهوليداي إن بانكوك

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ومريح مقابل فندق الانتركونتال بالضبط تبعد عنهم بضع خطوات موقعة قريب من الممشاء المعلق والذي هو يربط مراكز التسوق تعاون الموظفين ممتاز وخدومين الفندق عملي ونظيف لكن الافطار اختيارته ضعيفه بعض الشي للعرب
  • فريق عمل لا تشوبه شائبة ونظيفة وموقع رائع وسعر ممتاز. أود أن أشكر الجميع في هذا الفندق لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب والراحة. لقد أقمت في الكثير من الفنادق “الفخمة” في حياتي ، لكن هذا يجعلهم جميعًا مسطحًا تمامًا من حيث ما سبق ذكره. شكرا لك فريق هوليداي إن !!
  • مكثت هناك حوالي 40 ليلة خلال الأشهر الستة الماضية ، لذا يجب أن يخبرك أنه مكان رائع للإقامة. الموظفون في كل قسم استثنائيون من الوصول إلى المغادرة محترفون للغاية وشخصيون للغاية أيضًا. يتذكرون كل طلباتك. حقا فريق رائع هناك. يقع الفندق أيضًا في موقع مركزي للغاية مما يجعل جميع أجزاء بانكوك في متناول الكثير منه سيرًا على الأقدام والباقي عن طريق BTS يقع في الخارج مباشرةً. هم رائعون.
  •  موقع جيد جدا، بالقرب من البنك التونسي للتضامن تشيدلوم، بالقرب من مول قيراط
    تسجيل الموظفين، والخدمة الجيدة، وهو يبتسم، ومشرق، والمشي لتقديم تقريبا إلى المصعد
    الغرفة نظيفة جدا، مثل فندق 5 نجوم، كل شيء في غرفة كاملة. للأسف لا الحوض
    بركة للسباحة، ومركز لياقة بدنية مفتوحة لكنها تغلق مبكرا جدا، لذلك أنا لم أذهب لاستخدام الخدمة.
    الإفطار لتناول الطعام في مطعم اسبرسو، انتركونتيننتال فندق، هناك ممر من الفندق. انه يستحق ذلك.
    هناك فرصة ليعود إلى البقاء مرة أخرى.
  • قبل أربعين عامًا ، أقمت لأول مرة في بانكوك للعمل في فندق الرئيس السابق هوليداي إن بانكوك. عندما توقفت للمرة الأولى منذ فترة طويلة ، تم تجديده بشكل جميل ولا أشعر بالشيخوخة. كانت الإضاءة في فندق Intercontinental المجاور جميلة جدًا. (2 يناير 2022)
  • غرف نظيفة ، معدات حمام كاملة وعالية الجودة ، تكييف هواء بارد ، طاقم خدمة جيد. كان الطعام متنوعًا ولذيذًا. .

بوكينج

جوجل