فنادق تايلاند

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات كو ساموي مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

1- منتجع بارادايس آيلاند استيت

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • تجربة مذهلة ، أناس رائعون ، موقع رائع على بعد دقيقتين من شاطئ تشانغون (أحد أجمل الشواطئ في ساموي). 6 دقائق إلى بانجراك (المركز الجديد للجزيرة) ، 10 دقائق إلى منطقة حفلات تشاونج. قريب جدا من المطار. فيلا خاصة وهادئة مع جاكوزي وحمام سباحة في الحديقة الاستوائية. غرفة 65 متر مع صالون وشرفة كبيرة. في الصباح ، تأتي النساء التايلنديات ليطبخن لك في مطبخ خارجي صغير … سرير كبير مريح للغاية …
  • اونج مذهل !! لقد اهتمت بكل التفاصيل وتأكدت من أن إقامتي بأكملها كانت أفضل ما يمكن أن تكون. مكثت في جناح شهر العسل ، والصور التي رأيتها لم تحقق العدالة في هذا المكان – لكنني لست متأكدًا من أنني أفعل ذلك أيضًا. على الرغم من أن الحصص كبيرة جدًا بالنسبة لي ، إلا أن وجبة الإفطار كل صباح كانت لذيذة للغاية وكانت تقدمها فتاة لطيفة. كانت سيارة الأجرة المتوفرة موثوقة ومريحة. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من Chaweng وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ Choeng Mon Beach ، والذي يوفر شروق الشمس الجميل. كان هذا مكانًا رائعًا للإقامة ، وأحب أن أعود في المرة القادمة التي أكون فيها في ساموي.

بوكينج

جوجل

2- منتجع رويال بيتش بوتيك ريزورت آند سبا كوه ساموي

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل في أفضل موقع من لاماي.
    إفطار عملاق إذا تم طلبه مسبقًا حتى الساعة 12 ظهرًا. النوم أخيرا في!
    فريق لطيف للغاية من الموظفين.
    يقدم المدير دائمًا النصائح ويساعد في جميع المشكلات.
    شعرنا براحة كبيرة واستمتعنا بحمام السباحة الجميل ، لكننا قمنا أيضًا بالعديد من الرحلات إلى الشلالات القريبة.
    نود المجيء مرة أخرى.
    شكرا لكم
  • المنتجع مجهز جيدًا بمطعم ومقهى في الموقع. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. البيئة والشعور بالمنتجع يبعثان على الاسترخاء والبرد. صديقة للأسرة والحيوانات الأليفة. غرف نظيفة وواسعة مع مرافق الطبخ والأواني. يقع على شاطئ خاص وهادئ. مكان رائع للغطس ومشاهدة مجموعة متنوعة جيدة من الأسماك. مكان جميل لقوارب الكاياك عند غروب الشمس. تم توفير زوارق الكاياك من قبل الفندق. أوصي بهذا المنتجع لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة لعائلاتهم وحيواناتهم الأليفة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع وسبا ميموزا من منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • الإقامة بشكل عام ، جو جيد ، فريق عمل هادئ ، خدمة جيدة. طريق المدخل به حفرة خشنة بعض الشيء ، حوالي 100 متر ، يمكن أن يوقف حوالي 7-8 سيارات ، ويمكن للشاطئ أمام مكان الإقامة السباحة. مطعم جو جيد مناسب للاسترخاء
  • موقع أنيق ونظيف على البحر مباشرة مع غروب الشمس الخاص به. يبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 1 كم وبالتالي فهو بعيد عن ضوضاء المرور. فريق عمل ودود للغاية ويقظ ، وخاصة المدير في مكتب الاستقبال. يقدم المطعم الأطباق الأوروبية والتايلاندية اللذيذة. المجمع حوالي 5 أمتار من البحر ، والشاطئ الرملي نظيف. غرفتنا مع Yakuzi على الشرفة شيء مختلف تمامًا. نسبة السعر / الأداء صحيحة تمامًا. يمكنني أن أوصي بحرارة بهذا المرفق.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Conrad Koh Samui

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • الفندق جداً جميل والخدمة به عالية .. الفندق عبارة عن فلل كبيرة وجميلة بها مسبح خاص واطلالة بحرية .. عن تجربتي ما أنصح بسبب قوه الرياح لوجود الفندق على مكان اشبة بالتل .. الأسعار مبالغ فيها .. موقع الفندق بعيد جداً عن كل شيئ
  • المكان اكثر من رائع خيال شي يصعب و صفه
    الطاقم الفندق جدا جدا ودود
    التنقل من مكان إلى مكان بالفندق عن طريق سياراة القولف
    الفندق إطلالته رائعه و خياليه و لمنظر الغروب
    يوجد بالفندق ثلاث مطاعم
    الفطور اكثر الخيارات للاكل الشرق اسيا
    فئة بعض الخيارات متناول الجميع
    الفندق بعيد عن سنتر المدينة و مركز التسوق
    الفندق يقدم خدمة لنقل الزوار لمركز المدينة الساعة 11-2-5
    كل شئ بالفندق جميل
  • ملكية جميلة مع خدمة مذهلة. يمنح التصميم كل فيلا (في الغالب) مسبح لا متناهي خاص وإطلالة غير عادية. كانت خدمة العربة صعودًا وهبوطًا من جانب التل دائمًا سريعة وسهلة وودودة. كان فريق العمل بأكمله مرحبًا ومفيدًا لكل الأشياء. أوصي وأتطلع إلى الزيارة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- منتجع كيليس بيتشفروت من منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • كانت إقامة جميلة هنا. غرفة رائعة مع سرير مريح للغاية ودش جميل بسقف زجاجي. بشكل عام كانت الغرفة مريحة فقط. أحب كبسولات الإسبريسو من إيلي ، ستحصل على 2 في اليوم. حمام السباحة رائع والشاطئ على حق (حرفيا) أمام المسبح. حصلت على تدليك رائع أثناء وجودي هنا. فريق العمل ودود للغاية ولطيف.
  • هذا المكان رائع حقا! حمام السباحة كان مذهلاً ووسائل الراحة رائعة! تأكد من الذهاب وحجز الوقت مع ألواح التجديف و / أو الزورق. على طول الخط الساحلي ، يوجد عرض حريق في مطعم يسمى Coco Tams ، تأكد من الذهاب لمشاهدة ذلك في وقت ما. أيضًا ، يفعلون شيئًا باردًا في فترة ما بعد الظهيرة يجب أن تفعله أيضًا.
  • ) هذا مكان لطيف. للأصدقاء أو العائلة. تحتوي الغرفة على دش في الهواء الطلق. سرير كبير رائع. واي فاي جيد. كان التنظيف جيدًا أيضًا.
    فريق عمل ودود ومتعاون في كل مكان.
    بالنسبة لي ، لم يكن الطعام شيئًا مميزًا. أقمت لمدة 5 ليالي. تناول العشاء والغداء مرة واحدة وتناول الإفطار مرة واحدة. تم تضمين الإقامة مع الإفطار.
    كان حمام السباحة ساخنًا تقريبًا
    قرية الصيادين للمطاعم والمشروبات على بعد مسافة سير يسيرة.

بوكينج

جوجل

6- منتجع سبا موانغ ساموي

منتجعات كو ساموي مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • جميلة بشكل طبيعي للغاية وكابانات الشاطئ مثالية. الشاطئ على شريط رملي ضحل ، وبالتالي فإن الأمواج أضعف ، وهو ما كنت أفضل. البركة طويلة ومتعرجة. الغرف ضخمة وتشبه الأجنحة بالطريقة المقسمة. أفضل أسلوب الخشب التايلاندي المزخرف على النمط الحديث. المنتجع الصحي مغلق ولكن يوجد منتجع صحي على شاطئ البحر بالجوار مع أفضل تدليك تلقيته في تايلاند مقابل 300 بات. مطعم البار مفتوح ورخيص للغاية مقابل ما تحصل عليه. يا لها من صفقة! فندق قديم جميل.
  • فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. غرفتنا كانت واسعة ومصممة بلطف. منطقة الفندق مصانة جيدا ومصممة بلطف. الإفطار رائع مع القهوة الجيدة والكاري لذيذ والفواكه الطازجة. إنه قريب بما يكفي من منطقة الحفلات للمشي ، وبعيدًا بما يكفي للراحة في الليل. لا يمكن السباحة في البحر إلا عند ارتفاع المد. أبعد قليلاً عن الجنوب ، الشاطئ دائمًا.
  • إنه فندق جميل على شاطئ البحر في قلب Chaweng. إنه ذو استقبال مبهر للغاية وممرات استوائية إلى أماكن الإقامة ومناطق حمام السباحة. الموظفون متعاونون ومهذبون وبار الشاطئ والمطعم بأسعار معقولة جدًا لهذا الموقع المتميز. مثل العديد من الفنادق في Chaweng ، فقد عانت من ويلات Covid وتتطلب القليل من TLC لجعل هذه المراجعة تصل إلى 5 نجوم.
  • منتجع لطيف للغاية! تناولنا المشروبات فقط في بار الشاطئ ، لكن الجو رائع والأسعار عادلة.

بوكينج

جوجل