فنادق تايلاند

منتجع وسبا ميموزا كو ساموي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا ميموزا كو ساموي منتجع بارد للغاية ومريح و الموظفون ودودين ومتعاونين بشكل لا يصدق و الغرف جميلة مع حمام بالخارج على شرفتك

منتجع وسبا ميموزا كو ساموي

غرف منتجع وسبا ميموزامنتجع وسبا ميموزامنتجع وسبا ميموزا

مميزات المنتجع:

  • الإقامة بشكل عام ، جو جيد ، فريق عمل هادئ ، خدمة جيدة. طريق المدخل به حفرة خشنة بعض الشيء ، حوالي 100 متر ، يمكن أن يوقف حوالي 7-8 سيارات ، ويمكن للشاطئ أمام مكان الإقامة السباحة. مطعم جو جيد مناسب للاسترخاء
  • موقع أنيق ونظيف على البحر مباشرة مع غروب الشمس الخاص به. يبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 1 كم وبالتالي فهو بعيد عن ضوضاء المرور. فريق عمل ودود للغاية ويقظ ، وخاصة المدير في مكتب الاستقبال. يقدم المطعم الأطباق الأوروبية والتايلاندية اللذيذة. المجمع حوالي 5 أمتار من البحر ، والشاطئ الرملي نظيف. غرفتنا مع Yakuzi على الشرفة شيء مختلف تمامًا. نسبة السعر / الأداء صحيحة تمامًا. يمكنني أن أوصي بحرارة بهذا المرفق.
  • خدمة جيدة ، طعام لذيذ ، الشاطئ أمام المنتجع نظيف وهادئ ، هناك شعاب مرجانية يمكن أن تتلألأ ، غرف نظيفة ، قيمة جيدة.
  • منظر جميل لغروب الشمس. موظفون لطفاء. الخصومات. دافئ بما فيه الكفاية ، أضواء مختلفة مضاءة في المساء) عندما طلبنا هزة كبيرة من الأناناس كانت ضخمة مثل مزهرية للزهور)) إنها بالتأكيد ترضي) بيتزا وقهوة لذيذة!
  • تجربة رائعة بالنسبة لنا ، الغرفة رائعة كان لدينا إطلالة مثالية على الحديقة. فريق العمل لطيف للغاية ومتعاون ولا سيما السيدة ساي. موظفو المطعم متعاونون للغاية أيضًا. نحن نفكر في المجيء قريبًا جدًا.
  • رائع للغاية … الترحيب الحار بفريق العمل المحترف مثل مينورو يجعل هذا المكان مميزًا للغاية. الغرف ضخمة ونظيفة ومريحة. تم تحقيق كل فرصة لإرضاء النزلاء … من حمام دش مطري إلى أردية حمام وأحواض مزدوجة وثلاجة وتلفزيون وسرير مريح مع بياضات أسرّة من القطن. حتى أنه كان هناك فاكهة مجانية في الثلاجة. كان حمام السبا الخارجي في فناء معطر مثاليًا لنقع جيد. يقدم المطعم الطعام اللذيذ وبأسعار جيدة … هناك أيضًا خدمة الغرف ومكتبة DVD وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب للأطفال. حمام السباحة رائع ويطل على أروع غروب الشمس. هذا المنتجع يحتوى على كل شئ. من فضلك لا تفوت!

بوكينج

جوجل