فنادق مكة المكرمة

فندق كونراد مكة المكرمة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كونراد مكة تتميز جميع غرف الضيوف بأنها واسعة وعصرية، وتوفر منطقة منفصلة لارتداء الملابس وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما تتمتع بعض الغرف والأجنحة بإطلالات مفتوحة على الحرم أو الكعبة المشرفة، كما تشمل مزايا إضافية مثل خدمة الخادم الشخصي الحصرية وإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكة

فندق كونراد مكةمميزات الفندق:

  • أقمت في هذا الفندق ١٢ يوم صراحه كانت رحلت عمل ومن أفضل الفنادق الي تعاملنا معهم نشكر مدير الفندق ونائب المدير الاخ علي ونشكر الاخ عماد المصري الرجل المبدع واشكر الاخ محمد الصيني صراحه الفندق متعاون وطاقم الفندق يشتغل بشكل احترافي ومتعاونين جدا مع النزيل او العميل وقريب من الحرم مباشره واتمنى لهم المزيد من التقدم والابداع .
  • فندق جميل المميزات : حجم الغرفة كبير مقارنة بالفنادق المجاورة السرير يعتبر مزدوج يوجد منطقة صغيرة يمكن اعتبارها غرفة ملابس .. مكتب صغير يناسب كمنطقة عمل .. الطاقم لطيفين و ودودين جداً من حارس الامن الى الادارة .. الخدمة سريعة جدا ما يمديك تتصل الا وتتم خدمتك سواء المطعم أو تنظيف الغرف أو الطلبات الاخرى .. في بوفيه الفطور كانت الخدمة رائعة جدًا من قبل الجميع الشيف وجميع الطاقم خاصة الشاب الذي يعد البيض 🍳 القرب من الحرم مباشرة تقطع الشارع تدخل الساحة باتجاه توسعة الملك فهد ..
  • حجزنا كان بفندق هيلتون ، ولاكن تم نقلنا الى كونراد مكه ، مثل ماتم حجزه مسبقاً تم توفيره لنا 
  • التعامل كان ممتاز جداً من الاستقبال وحراس الامن وحاملي الحقائب ، نظافة جيده تحتاج اهتمام اكثر
  • الغرف مساحتها واسعه ومتوفر بها جميع الاحتياجات ، الافطار جيد ، قريب جداً من الحرم ، مواقف السياره اسعارها مرتفعه نوعاً ما .
  • جديدنظيف غرفة واسعة ، بدورة مياه واسعة ، وممر مجهز بدولاب الملابس.
    قريب من الحرم يفصله فندق دار التوحيد فقط .
    المبنى متصل بالفنادق الملاصقة ويدخل على مطاعم جبل عمر .
    الخيار الافضل لمن يناسبه المشي ويفضل الغرف الواسعة.
  • الفندق جميل ونظيف وقريب من الحرم ،المواقف ليست مجانية ،الفطور عليه ملاحظات يحتاج تطوير بالطعم ، موظفين الاستقبال والأمن يرحبون بحفاوة وتعامل أكثر من رائع
  • الخدمه والاستقبال والمعامله فوق الوصف صراحة ومستعدة ادفع الدبل عشان احصل هذي المعامله .. التجربة كانت جميله بجميع المقايييس بدون ادنى مبالغه او مجامله والله ماكنت متوقعة لهدرجة من اللطف صراحه ..

بوكينج

جوجل