فنادق تايلاند

منتجعات شنغماي بمسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات شنغماي بمسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات شنغماي بمسبح

1- بان ساين فانغ شيانغ ماي من منتجعات شنغماي بمسبح

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • مكان هادئ مع إحساس رائع بتقديم شيء آخر غير المطلوب وفي أوقات مختلفة تمامًا عن المرغوبة. لكن حلوة ولطيفة.
  • غرف على طراز فيلا جميلة مع الكثير من المساحة وبركة سباحة خاصة. إجمالي 4 فيلات فقط ، لذلك تشعر أنك تمتلك المكان المناسب لك. شرفة خاصة يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار مع القهوة. الوصول السريع إلى كل شيء. مشكلتي الوحيدة كانت أحد الأبواب لم تغلق بالكامل لذا كان عندنا البعوض كل ليلة والميلاد القديم.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Woodfield Chiang Mai من منتجعات شنغماي بمسبح

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • مرفق لطيف للغاية مع غرف نظيفة ومفروشة بشكل جيد. كان لدينا غرفة مع شرفة التي لديها منظر جميل جداً لمنطقة حمام السباحة الذي هو نمط استوائي. تجمع مع الشريحة وجاكوزي ممتعة للغاية ، قائمة الطعام كافية. تأجير سيارة / دراجة بخارية بالقرب من المنتجع. الجانب السلبي الأكبر هو أنه يصعب العثور عليه لأن لافتة المدخل صغيرة وتواجه اتجاهًا واحدًا فقط. يحتوي على مدخل متعرج حيث لا يمكن رؤية المنتجع من الطريق الرئيسي.
  • مسبح رائع للعائلات. يمكنك أيضًا استخدام الجيم والساونا وغرفة البخار. أوصي بشدة بهذا المكان للعائلات. جاكوزي كبير في الهواء الطلق! لديهم تذكرة اشتراك سنوية ، 1500 باهت لمدة 30 زيارة مع عدة أشخاص قادرين على استخدام التذكرة الواحدة. قيمة عظيمة.
  • مرافق حمام السباحة مذهلة. منطقة شاطئية ضحلة جميلة للأطوار الصغيرة ، وانزلاق للسباحين من المستوى المتوسط ​​وأعمق أعماقهم إذا كنت تريد الابتعاد عن الأطفال. الغذاء مكلف والصغيرة أجزاء. الوصول إلى هناك مبكرا حيث يملأ المكان حوالي الساعة 3 مساءً.

بوكينج

جوجل

3- منتجع ذا ريم شيانغ ماي من افضل منتجعات شنغماي بمسبح

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • المكان نظيف والجو مناسب للاسترخاء. مليء بالطاقة أما الغرف فهي فسيحة ومخصصة بشكل مثالي والطعام لذيذ بنكهات متنوعة. فريق العمل ترحاب للغاية. حل مشكلة جيدة إذا قورنت بصاحب المنزل عندما نكون ضيوفًا يدخلون المنزل ، يتم الترحيب بنا بابتسامة وأدب ودفء وعناية. قد تكون هناك بعض العيوب التي تجعلنا غير قادرين على الرؤية على الإطلاق عندما نواجه خدمة جيدة. السعر ليس باهظ الثمن مقبول.
  • خدمة ودية عند تسجيل الوصول ، غرفة هادئة لطيفة مع شرفة رائعة تطل على حمام السباحة. يقول بعض الأشخاص في المراجعات أن المسبح بارد جدًا ، ولكن وجدنا أنه منعش في يوم حار. مطعم لطيف مع شرفة خارجية. مواقف مجانية للسيارات في الفندق. الموقع رائع وقريب جدًا من المطار ومع tuktuk يمكنك الوصول بسهولة إلى المدينة القديمة.
  • يا له من فندق بوتيك رائع! الموظفين دافئة بشكل استثنائي وترحاب ومفيد. لقد استغرقوا وقتًا في السير معنا عبر الفندق وجميع مناطق الجذب في المدينة بينما كنا نحتسي الشاي أثناء الوصول. يتمتع الفندق بموقع مثالي على حافة المدينة القديمة ، بالقرب من أي شيء تريده.
    الميزة غير المتوقعة لهذا المكان هي سحره الريفي مع التأثير المعماري البورمي. الغرف مفتوحة وهادئة ونظيفة مع حمامات كبيرة كاملة مع دش وحوض استحمام. كان الطعام البركة والفناء سارًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع سيريبانا من افضل منتجعات شنعماي بمسبح

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • ممتاز وهادئ للاستجمام بعد عن وسط المدينة الاكل ممتاز الخدمة ممتاز والابتسامة التي يمتاز فيها الشعب مميز بحقل الارز مكان جميل استمتع في الاقامة وكذلك السعر مناسب جدا
  • مصنف فئة الخمس نجوم و عندهم أجنحة و فلل مع غرفة نوم او غرفتين الى خمس غرف، شي مطل على المحيط وشي مطل على الحديقة واسعارهم تبدا من الف واربعمائة ريال لليلة تقريبا، ابحث عنها بالاسم في بوكنج تطلع لك، علما بأنها للكبار فقط يعني مايستقبلون عائلة معها اطفال
    .
    ‏يقع على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة على قمة كيب بانوا بجانب معالم جذابة أخرى مثل معبد تشالونغ وحديقة حيوان بوكيت. ويضم 52 فيلا سياحية
  • غرفة الفندق والبيئة كانت رائعة. لقد أحببنا أنهم يستخدمون سريرين بحجم كوين للغرفة المزدوجة (مناسبة للعائلة مع أطفال صغار مثلنا). كانت منطقة الفناء الخلفي مريحة للغاية ، لقد أمضينا ساعتين تقريبًا مع ابننا هناك. الإفطار كان مقبولا. خدمة رائعة.

بوكينج

جوجل

5- منتجع إكس2 تشيانغماي ريفرسايد

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق بوتيكي ومكان بتصميم وفندق مريح. إنه يشعر بالخصوصية بمجرد دخوله! غرف رائعة ، لذا كان حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمطعم! تضيف الحديقة المتصلة بالنهر مساحة كبيرة ومنظرًا لطيفًا عند الاستمتاع بإفطار رائع! اضطررنا إلى المغادرة بعد 5 ليالٍ محجوزة بالكامل. كنا نحب أن نمد! 5 نجوم وسنعود بالتأكيد!
  • الفندق مناسب لإيجاد مكان هادئ للعمل أو التفكير. إنه بجوار نهر بينغ. معظم المنطقة عبارة عن أشجار عشبية تعطي إحساسًا بالظلال. يتم تسعير الطعام في الفندق. ولكن يمكن استخدام الطعم ، ولا بد من طلب الإفطار بسبب حالة كوفيد 19. لكن يمكنك الطلب حتى تمتلئ. يوجد جزء من ساحة انتظار السيارات أمامك. إذا كان ممتلئًا ، يمكنك الوقوف على الجانب مرة أخرى.
  • كان فريق العمل لطيف للغاية. كانت الغرفة نظيفة للغاية مع منظر رائع على نهر بينج. إفطار رائع. أحب حمام السباحة مع ضوء النجوم تحت المسبح. نوصي بالزيارة هنا مرة واحدة.

بوكينج

جوجل

6- منتجع فيانغ تابي ريزورت

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • فريق العمل في مكتب الجبهة رائع. حمامات السباحة نظيفة ومنعشة ، من الجيد حقًا أن تتوفر في الطقس الحار. الحدائق المورقة. هادئ جدا في الليل. الغرف جيدة الحجم والأثاث في حالة جيدة وإن لم يكن حديثًا. تقلع النجمة بسبب كثرة البعوض في وجبة الإفطار والوسائد المتكتلة.
  • نحن نتمتع بهذا الفندق كثيرا! الغرف تبدو لطيفة للغاية وودية للغاية. المدخل يعطي على الفور شعور عطلة تايلاند. الغرف نظيفة وسرير جيد حقا! يمكننا استعارة المظلات عند الحاجة والموقع جيد جدًا أيضًا ، بالقرب من المدينة القديمة حيث يوجد الكثير مما يجب فعله.
  • باختصار .. بسيط .. أعجب بمنتجع Wiang Thapae .. الخدمة والنظافة والغرف والطعام وموقف السيارات وجميع الموظفين الذين أعجبوا. اسمحوا لي أن أقول ذلك 10 هو حقا ممتلئ ، لذيذ جدا ، لديك فرصة للذهاب للراحة مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

7- منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد من منتجعات شنغماي بمسبح

منتجعات شنغماي بمسبح

مميزات المنتجع:

  • أود أن أقول إنه منتجع للعائلة ، فسيح مع ديكورات Lanna. فندق كندة للعائلة مع طفل ، مكتب ندوة لأن لديهم خدمة كاملة. قلة القابس ، إنها مشكلة بالنسبة لنا لأن لدينا العديد من المعدات لشحن الطاقة في الليل. غرفتنا بقعة جيدة على طول النهر ، منظر جيد لكن السير بعيدًا قليلاً.
  • الغرفة أكثر فخامة على طراز لانا ، حمام ، مجهز بالكامل ، تلفزيون به جهازي للغطس في الماء لمشاهدة التلفزيون ، الذهاب إلى المطعم والمسبح بجوار نهر بينغ ، مناسبة للاسترخاء ، ومناسبة للسعر المدفوع ، فريق العمل ودود الخدمة المهنية في جميع الأقسام
  • فريق العمل والخدمة المتميزين. منظر ممتاز على النهر والجو. الإفطار رائع ، ABF وكونتيننتال قياسي ولكن الطعام التايلاندي لذيذ راضٍ جدًا عن عطلة ليلتين في تشينغ ماي.

بوكينج

جوجل