فنادق تايلاند

منتجع نا نيراند الرومنسي البوتيكي شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع نا نيراند الرومنسي البوتيكي شنغماي منتجع بوتيك صغير مع فريق عمل ودود ودافئ. يوجد عدد قليل من مواقف السيارات أمام المنتجع ولكن لديهم دائمًا خدمة صف السيارات وهي مثالية.

منتجع نا نيراند الرومنسي البوتيكي شنغماي

منتجع نا نيراند الرومنسي البوتيكيمنتجع نا نيراند الرومنسي

مميزات المنتجع:

  • إذا كنت تبحث عن مكان هادئ مع ديكور عتيق في مبنى عمره ما يقرب من مائة عام ولكنه نظيف للغاية ومريح ، فهذا هو المكان. يقع المكان على حافة أقدم جزيرة داخلية في راتاناكوسين (بانكوك) ، وبالتالي فهي غنية بالثقافة وطريقة الحياة المحلية. مقهى ، وجبة فطور وغداء ، متجر كتب ، معرض فني سمها ما شئت ، لن يخيب ظنك هذا الحي. بالإضافة إلى ذلك ، المكان الذي نبقى فيه في الطابق العلوي من متجر التحف مع فناء متصل. مساحة مثيرة جدا للاهتمام. إذا كنت تخطط لزيارة بانكوك بأسلوب فني. هذا هو المكان
  • فندق صغير لطيف للغاية ويتم الاعتناء به جيدًا. منشأة رائعة. الغرف صغيرة نوعا ما ولكنها مؤثثة بلطف. اختيار الإفطار كافٍ وذات نوعية جيدة جدًا.
  • جو جيد ، حمام سباحة جميل. هناك ظل لشجرة الشامشوري عمره أكثر من مائة عام. اذهب إلى المسبح ، غرف نظيفة وجميلة للغاية ، بها حوض استحمام للغطس بشكل مريح. اشرب المشروبات الباردة واطلب الطعام من خدمة الغرف لتناولها في الغرفة. إفطار بسيط لا يوجد شيء خاص ، الشباب ، فريق الخدمة جيد جدًا. مناسب لـ Yun للاسترخاء كثيرًا.
  • الغرفة نظيفة ، على الرغم من أنها صغيرة بعض الشيء. جو جيد في المرة الأولى التي ترى فيها صورة على الإنترنت ، ستبدو مخيفة. لكنها في الواقع جيدة جدًا. بجانب المعبد ، قد يكون هناك صياح الديك طوال الوقت خلال النهار. لكن من الملائم أن تذهب للاستحقاق في عيد الميلاد كما يحلو لك.
  • محل إقامة جيد جدا ، حمام نظيف ، جيد ، مرافق كاملة. يتم إعداد الإفطار خلال هذه الفترة حسب الطلب ، ولكن يمكنك طلب عدد غير محدود. ولكن قد تكون هناك قائمة للاختيار من بينها. أقل من المعتاد لكنها لذيذة. متأثر جدا
  • يحتوي الفندق البوتيكي على 43 غرفة فقط. جو لطيف للغاية هناك شجرة كبيرة عمرها ما يقرب من 100 عام. بجوار نهر بينج فريق عمل خدمة جيدة جدا الإفطار متنوع ولذيذ. حمام السباحة كبير جدًا ، وعمقه 1.5 متر ، والغرفة ليست كبيرة جدًا ، وهناك حوض استحمام عندما نذهب ، والسعر رخيص جدًا لأنه انخفض من التسلل. خارج + مشروع نسافر معًا رخيصة أن أفضل قيمة. لكن العيب هو أن المدرسة نادراً ما تحتوي على موقف سيارات ، ولكن يوجد طاقم لإيقاف السيارة مقابل رسوم.

بوكينج

جوجل