فنادق تايلاند

افضل فنادق كرابي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل فنادق كرابي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل فنادق كرابي

1- فندق The Pavilions Anana Krabi

افضل فنادق كرابي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع ، كل شيء نظيف وجديد. لقد أحببنا الاسترخاء في المسبح أثناء تناول كوكتيل جيد. أفضل جزء هو فريق العمل وخاصة يوهان رجل ألماني نبيل كيف هو المسؤول عن إدارة الضيوف. لقد ساعدنا في كل شيء بعناية فائقة
  • إنه بالفعل مكان رائع للإقامة! الفندق مملوك من قبل رجل ألماني مع موقف رائع وقلب عظيم! الأشياء مفيدة للغاية وودودة مع خدمة كونسيرج رائعة – حتى أنهم نظموا ذكرى سنوية لنا. أيضًا ، رحلة القارب التي يقدمها الفندق لا مثيل لها مع سفينة خاصة ومميزة حقًا. الإفطار لذيذ جدا. يعد نادي الشاطئ المملوك للفندق لطيفًا للاسترخاء والهدوء ، وليس مزدحمًا مثل الشواطئ الأخرى. الغرف في الفنادق جمالية للغاية. لقد التقينا بعدد غير قليل من الضيوف العائدين أثناء إقامتنا وسننضم إليهم بالتأكيد في زيارة Anana مرة أخرى في المستقبل!
  • فندق رائع يحترم قواعد البناء البيئية ، وأصحاب رائعين ، ومرحبون ومحبوبون للغاية ويخرجون عن طريقهم لإرضائنا معاقبة في هذه الفترة covid انهم يستحقون الثناء منا بكل صدق أتمنى لهم التوفيق

بوكينج

جوجل

2- فندق بلوسوتيل من افضل فنادق كرابي

افضل فنادق كرابي

مميزات الفنادق:

  • الفندق نظيف وجديد في منطقة المجتمع. ليس بعيدًا عن الشاطئ ، على بعد حوالي 600 متر ، فريق عمل ودود. سعر الغرفة ليس باهظ الثمن. بوفيه الإفطار على ما يرام. لكن موقف السيارات أقل قليلاً. إذا كنت قادمًا أثناء السياحة ، فقد تضطر إلى الوقوف على جانب الطريق.
  • خدمة جيدة ، غرف نظيفة ، أسرة مريحة. الوسائد الناعمة جيدة إذا كان الأشخاص الذين يحبون النوم على وسائد صلبة قد لا يحبونها ، لكننا نحبها. يتدفق الماء في حوض الاستحمام بطيئًا بعض الشيء. توجد مآخذ كهرباء على جانبي السرير. عموما الإفطار جيد. ولكن قد لا يكون متنوعًا جدًا ، كونجي لذيذًا ، حلوى صينية لذيذة جدًا ، بار السلطة جيد ، معجب إذا كانت هناك فرصة لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • فندق حديث للغاية ونظيف وجديد. دش رائع ، سرير ناعم للغاية وشراشف. فريق العمل أيضا متعاون للغاية. الإفطار لا بأس به.

بوكينج

جوجل

3- فندق Sea Seeker Krabi

افضل فنادق كرابي

مميزات الفنادق:

  • سأقول هذا فندق رائع. إنه رخيص ، موقع رائع ، ويفوق كل شيء تمامًا. الموقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الطريق الرئيسي وأقرب حياة ليلية جيدة 15 دقيقة سيرا على الأقدام. المعنى هو تماما. يوجد متجر عائلي في نهاية الصوا وأطنان من الطعام قاب قوسين أو أدنى. أفضل جزء كان كيف كان الموظفون ودودون ولطيفون. صالة الألعاب الرياضية لطيفة ، والمسبح جميل ، والافطار قياسي. لا يوجد شيء سيء ليقوله. يستحق المال وموقع مذهل.
  • إنه منتجع رائع مقابل السعر. فريق العمل ودود ونظيف. الموقع جيد ووجبة الإفطار ليست ضرورية. يمكنك تناول الطعام مقابل حوالي 50 باهت في الكشك أمام Family Mart على الطريق الرئيسي. إذا تجاوزت المنتجع ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى The Last Fisherman Bar. كما أن الغرفة فسيحة ونظيفة. هناك أيضًا بعض الشرائح المثيرة حقًا في المسبح.
  • أنا أحب حمام السباحة. يستغرق المشي إلى شاطئ أو نانغ حوالي 10 دقائق والمشي عبر الحقول ، ولكن عندما تغرب الشمس ، تخرج الكلاب البرية في مجموعات ، لذلك أشعر بالخوف الشديد. من المستحسن أن تذهب في وضح النهار. تنام الكلاب أثناء النهار. لكن هذه الكلاب … هم حقا يجهلون معارك كلابية في الساعة 12 مساءا. يمكن سماع صوت قتال الكلاب ليلاً في غرفة الفندق.
  • يتمتع مسبح الفندق بأجواء جيدة ، والمشروبات في البار رخيصة وجيدة جدًا ، لكن الإفطار فقط … المتاجر الصغيرة وأكشاك الطعام في الشوارع قريبة ، لذا من الجيد الشراء وتناول الطعام.

بوكينج

جوجل

4- فندق مانيتل كرابي بيتشفرونت من افضل فنادق كرابي

افضل فنادق كرابي

مميزات الفنادق:

  • فندق جميل ، غرفة علوية على الطراز ، غرفة نظيفة للغاية. الموقع جيد جدا أنا أحب الوسائد والسرير للنوم بشكل مريح. الفطور لذيذ ، فعندما يكون لديك أقارب أو أصدقاء يذهبون إلى كرابي ، فسوف يفكرون في مانيتيل أولاً.
  • غرفة فندق نظيفة جو لطيف ، فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، منظر جميل للبحر ، إفطار لذيذ. هناك أيضًا شريط تمرير للعب به. سعر الغرفة شامل الإفطار ، مريح للغاية ، بشكل عام ، جيد جدًا.
  • فندق على الطراز الحديث الجو جيد جدا (جيد بالفعل) الموظفين أيضا لطفاء. الغرف نظيفة ومريحة. الطعام شهي ولذيذ جدا (كثيرا جدا هاها) هناك الكثير من الزوايا لالتقاط الصور هناك 5 نجوم لإعطائها كاملة وليست مكسورة. في المرة القادمة ستأتي بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- فندق Krabi Heritage Hotel

افضل فنادق كرابي

مميزات الفنادق:

  • إقامة مبهجة للغاية في هذا الفندق مع فريق عمل ودود للغاية. مكثنا لمدة شهر لذلك كان لدينا الوقت للحكم. موقع جيد جدا ، يمكنك البقاء هناك وعينيك مغمضتين
  • يقع الفندق بالقرب من الشاطئ ، الغرفة فسيحة ، يبدو الفندق قديمًا بعض الشيء. الإفطار لذيذ مع مجموعة متنوعة. حمام سباحة ، منطقة لعب صغيرة بركة عميقة جدا
  • يقع الفندق في موقع رائع بالقرب من الشاطئ ، وهناك الكثير من المتاجر والمطاعم حوله ، وبالنسبة للحلويات ، هناك إطلالة رائعة على الصخور الكارستية من النوافذ. الغرف واسعة وذات ترتيب جيد. فريق العمل مهذب ومتعاون. يستحق البقاء هنا.
  • فندق ممتاز ذو مكانة جيدة للغاية ، حمام سباحة علوي ، حوض استحمام ودش ، خزنة ، مجفف شعر إلخ … هناك شرفة صغيرة ، خزانة ملابس تلفزيون ، موقع جيد جدًا ، فريق عمل ودود ، أدبي ممتاز.

بوكينج

جوجل

6- فندق Aonang Ayodhdya من افضل فنادق كرابي

افضل فنادق كرابي

مميزات الفنادق:

  • فندق تايلاندي جميل ينضح بالتأكيد بالأجواء الماضية. لم يكن من الممكن أن يكون المالك والموظفون أكثر كرمًا وقد عزز ذلك إقامتنا بشكل كبير.
  • كانت الغرفة جميلة تماما وواسعة. كان الموظفون استيعاب للغاية وودية وفعالة. يحتوي الفندق على حمام سباحة لاجون حيث يتصل بغرفة الوصول إلى حمام السباحة. المنتجع بأكمله جميل ومصان بشكل جيد ، مثالي للمسافرين العائليين مع أطفال صغار. كان مكاننا المفضل هو تجمع البحيرة الذي لم يكن ممتلئًا أبدًا. أطفالنا يسألون بالفعل متى سنعود هنا مرة أخرى
  • واحدة من الأماكن المفضلة للبقاء في كرابي. على الرغم من أنه مبنى قديم ، إلا أن الخدمة كانت جيدة أيضًا. كان عنده حمام سباحة كبير ، أجواء لطيفة ، ساحة طعام واسعة للإفطار. إنه على بعد 50 متر من شاطئ AoNang. حتى أنها رتبت خدمة تأجير الدراجات النارية بالنسبة لنا. شيء واحد مضحك هو أن لديهم نافذة كبيرة من الحمام إلى غرفة النوم.

بوكينج

جوجل