فنادق تايلاند

فنادق كرابي باطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كرابي باطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كرابي باطلالة

1- فندق بلوسوتيل من افضل فنادق كرابي باطلالة

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • الفندق نظيف وجديد في منطقة المجتمع. ليس بعيدًا عن الشاطئ ، على بعد حوالي 600 متر ، فريق عمل ودود. سعر الغرفة ليس باهظ الثمن. بوفيه الإفطار على ما يرام. لكن موقف السيارات أقل قليلاً. إذا كنت قادمًا أثناء السياحة ، فقد تضطر إلى الوقوف على جانب الطريق.
  • خدمة جيدة ، غرف نظيفة ، أسرة مريحة. الوسائد الناعمة جيدة إذا كان الأشخاص الذين يحبون النوم على وسائد صلبة قد لا يحبونها ، لكننا نحبها. يتدفق الماء في حوض الاستحمام بطيئًا بعض الشيء. توجد مآخذ كهرباء على جانبي السرير. عموما الإفطار جيد. ولكن قد لا يكون متنوعًا جدًا ، كونجي لذيذًا ، حلوى صينية لذيذة جدًا ، بار السلطة جيد ، معجب إذا كانت هناك فرصة لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • فندق حديث للغاية ونظيف وجديد. دش رائع ، سرير ناعم للغاية وشراشف. فريق العمل أيضا متعاون للغاية. الإفطار لا بأس به.

بوكينج

جوجل

2- فندق Aonang Ayodhdya

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • فندق تايلاندي جميل ينضح بالتأكيد بالأجواء الماضية. لم يكن من الممكن أن يكون المالك والموظفون أكثر كرمًا وقد عزز ذلك إقامتنا بشكل كبير.
  • كانت الغرفة جميلة تماما وواسعة. كان الموظفون استيعاب للغاية وودية وفعالة. يحتوي الفندق على حمام سباحة لاجون حيث يتصل بغرفة الوصول إلى حمام السباحة. المنتجع بأكمله جميل ومصان بشكل جيد ، مثالي للمسافرين العائليين مع أطفال صغار. كان مكاننا المفضل هو تجمع البحيرة الذي لم يكن ممتلئًا أبدًا. أطفالنا يسألون بالفعل متى سنعود هنا مرة أخرى
  • واحدة من الأماكن المفضلة للبقاء في كرابي. على الرغم من أنه مبنى قديم ، إلا أن الخدمة كانت جيدة أيضًا. كان عنده حمام سباحة كبير ، أجواء لطيفة ، ساحة طعام واسعة للإفطار. إنه على بعد 50 متر من شاطئ AoNang. حتى أنها رتبت خدمة تأجير الدراجات النارية بالنسبة لنا. شيء واحد مضحك هو أن لديهم نافذة كبيرة من الحمام إلى غرفة النوم.

بوكينج

جوجل

3- فندق ibis Styles Krabi Ao Nang

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • موقع جيد جدًا ، على الرغم من أنه يتعين عليك المشي (شعور جيد) حوالي 700 متر من الشاطئ. هادئ للغاية أمام منحدر مما يضفي عليه جوًا خاصًا جدًا. أوصي بشدة بهذا المكان لأنه مرتين اخترت هذا الفندق. الآن ، أسبوع الكريسماس 2021 ، الوضع هادئ جدًا جدًا. قد يكون الأمر محزنًا بالنسبة للبعض ، ولكن ليس للأشخاص الذين يسعون إلى الهدوء.
  • قياسي ، خدمة ممتازة ، قيمة جيدة ، نظيف ، آمن ، هادئ ، حجم الغرفة جيد. يوجد مقعد شرفة يتسع لشخصين للجلوس والاستمتاع بمنظر المنحدرات والمسبح. أما بالنسبة لموظفي الخدمة ، فجميع الأجزاء ممتازة. الموقع سهل للعثور على الطعام. بعيدًا عن الشاطئ ، ولكن هناك خدمة نقل مكوكية
  • مكثت 3 ليال في هذا الفندق: إقامة مثالية! الغرفة مثالية بالنسبة لي للسفر بمفردي ، فهي كبيرة بما يكفي ومريحة ومجهزة جيدًا بشرفة تطل على المسبح والحديقة والمنحدرات المحيطة. بركة كبيرة حديقة نظيفة وجميلة جدا. الموظفون ، الذين يبتسمون دائمًا وفي مزاج جيد ، محترفون للغاية بينما يظلون ودودين ومستعدين دائمًا للاستجابة لطلباتك. إفطار جيد وشهي يمكن تناوله على الشرفة …

بوكينج

جوجل

4- فندق مانيتل كرابي بيتشفرونت

فنادق كرابي باطلالة

مميزات الفنادق:

  • فندق جميل ، غرفة علوية على الطراز ، غرفة نظيفة للغاية. الموقع جيد جدا أنا أحب الوسائد والسرير للنوم بشكل مريح. الفطور لذيذ ، فعندما يكون لديك أقارب أو أصدقاء يذهبون إلى كرابي ، فسوف يفكرون في مانيتيل أولاً.
  • غرفة فندق نظيفة جو لطيف ، فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، منظر جميل للبحر ، إفطار لذيذ. هناك أيضًا شريط تمرير للعب به. سعر الغرفة شامل الإفطار ، مريح للغاية ، بشكل عام ، جيد جدًا.
  • فندق على الطراز الحديث الجو جيد جدا (جيد بالفعل) الموظفين أيضا لطفاء. الغرف نظيفة ومريحة. الطعام شهي ولذيذ جدا (كثيرا جدا هاها) هناك الكثير من الزوايا لالتقاط الصور هناك 5 نجوم لإعطائها كاملة وليست مكسورة. في المرة القادمة ستأتي بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

5- فندق Sea Seeker Krabi

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • سأقول هذا فندق رائع. إنه رخيص ، موقع رائع ، ويفوق كل شيء تمامًا. الموقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الطريق الرئيسي وأقرب حياة ليلية جيدة 15 دقيقة سيرا على الأقدام. المعنى هو تماما. يوجد متجر عائلي في نهاية الصوا وأطنان من الطعام قاب قوسين أو أدنى. أفضل جزء كان كيف كان الموظفون ودودون ولطيفون. صالة الألعاب الرياضية لطيفة ، والمسبح جميل ، والافطار قياسي. لا يوجد شيء سيء ليقوله. يستحق المال وموقع مذهل.
  • إنه منتجع رائع مقابل السعر. فريق العمل ودود ونظيف. الموقع جيد ووجبة الإفطار ليست ضرورية. يمكنك تناول الطعام مقابل حوالي 50 باهت في الكشك أمام Family Mart على الطريق الرئيسي. إذا تجاوزت المنتجع ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى The Last Fisherman Bar. كما أن الغرفة فسيحة ونظيفة. هناك أيضًا بعض الشرائح المثيرة حقًا في المسبح.
  • أنا أحب حمام السباحة. يستغرق المشي إلى شاطئ أو نانغ حوالي 10 دقائق والمشي عبر الحقول ، ولكن عندما تغرب الشمس ، تخرج الكلاب البرية في مجموعات ، لذلك أشعر بالخوف الشديد. من المستحسن أن تذهب في وضح النهار. تنام الكلاب أثناء النهار. لكن هذه الكلاب … هم حقا يجهلون معارك كلابية في الساعة 12 مساءا. يمكن سماع صوت قتال الكلاب ليلاً في غرفة الفندق.
  • يتمتع مسبح الفندق بأجواء جيدة ، والمشروبات في البار رخيصة وجيدة جدًا ، لكن الإفطار فقط … المتاجر الصغيرة وأكشاك الطعام في الشوارع قريبة ، لذا من الجيد الشراء وتناول الطعام.

بوكينج

جوجل

6- فندق LaRio Hotel Krabi من فنادق كرابي باطلالة

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • فريق العمل ودود. موقع الفندق هادئ للغاية. الغرفة نفسها جميلة وحديثة. الأسرة مريحة ولكن الأسرة المفردة ضيقة نوعًا ما. لا توجد ثلاجة للمشروبات الباردة ، ولهذا انتقلنا إلى فندق آخر.
  • أنا أحب هذا الفندق الذي كان يشعر بشع للغاية والديكور الداخلي رائعة. حتى منطقة السطح تم تصميمها وتجديدها بشكل جيد وتعكس مقدار العناية التي وضعت في الفندق بأكمله. وكان موظفو الاستقبال ودية للغاية. غرفة الاستوديو ذات الشرفة التي بقيت فيها مع عائلتي قد وقعت خطابات شخصيًا للترحيب بالضيوف. كانت الغرف تحتوي على شورتات شاطئية وثوب شاطئ لاستخدام الضيوف إذا ذهبوا إلى شاطئ آو نانغ القريب. غرف الاستحمام والصابون العشبية التي كانت مريحة ومدروس. أوصي بشدة إعطاء هذا الفندق محاولة لنفسك لمعرفة ما أعنيه.
  • فندق رائع ، جديد للغاية ، حديث ونظيف. ميني بار مجاني ، وأي فأي وما إلى ذلك وتفاصيل صغيرة لطيفة مثل حقيبة شاطئية مع المناشف. الموقع جيد جدًا حيث أنه ليس بعيدًا عن شاطئ آو نانغ (5 دقائق مع سكوتر) ولكن ليس على الطريق الرئيسي الصاخب. وكان الموظفين ودية ومفيدة للغاية.

بوكينج

جوجل

7- فندق Panan Krabi Resort

فنادق كرابي باطلالةمميزات الفنادق:

  • رائع وراقي غرف واسعة ومريحة تشرح النفس به بركة كبيرة في الوسط بها قسم للاطفال زلاحية ونافورة وتوجد بركة فوق المبنى يطل على البحر . المطعم نظيف و مفتوح على البركة ويوفر انواع كثير للطعام يلبي اختيارات الجميع يصلح للمسلمين و لا يوجد بالمطعم بار و يوفر المطعم بوفيه للغذاء والعشاء بسعر تقريبا 400 بات للكبار و الصغر اقل سعر .
    جميع العاملين لطفاء ودودين يقدمون المساعدة .
    يوجد به سبا باسعار رخيصة 350 بات للمساج التايلندي .
    ممكن ان تبقى في الفندق دون الخروج منه كل شيئ متوفر .
    موقع الفندق ممتاز قريب من الشاطئ و المطاعم و المحلات.
    انصح بختياره و الحجز المبكر .
  • فندق ممتاز حجزت غرفه مع جاكوزي اطلاله على المسبح مع الافطار ..الاستقبال ودودين جدا يصلح الفندق للعوائل .. ويوجد شطاف بالحمام السرير مريح و خدمه تنظيف الغرقه جيده .. مقابل الفندق يوجد جميع الخدمات من مطاعم ومحلات تجاريه وستاربكس وماكدونالدز . انصحكم بالفندق .
  • تعتبر بشكل عام محل إقامة جميل وجو جيد وغرف جيدة وجميع وسائل الراحة على ما يرام وفريق عمل رائع وخدمة ودودة أثناء الزيارة ، هناك العديد من الأشخاص يقيمون. لا يزال الموظفون يقدمون خدمة جيدة. كانت لديه فرصة للذهاب إلى كرابي بالتأكيد سوف أعود للبقاء هنا مرة أخرى.
  • فندق جميل ، موقع جيد ، مقابل ستاربكس ، مقابل ماكدونالدز من الفندق ، سيرا على الأقدام حوالي 7-8 دقائق من الشاطئ. الإفطار جيد جدا.

بوكينج

جوجل