فنادق تايلاند

فنادق كرابي مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كرابي مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كرابي مع مساج

1- فندق The Pavilions Anana Krabi

فنادق كرابي مع مساج

مميزات الفندق:

  • فندق رائع ، كل شيء نظيف وجديد. لقد أحببنا الاسترخاء في المسبح أثناء تناول كوكتيل جيد. أفضل جزء هو فريق العمل وخاصة يوهان رجل ألماني نبيل كيف هو المسؤول عن إدارة الضيوف. لقد ساعدنا في كل شيء بعناية فائقة
  • إنه بالفعل مكان رائع للإقامة! الفندق مملوك من قبل رجل ألماني مع موقف رائع وقلب عظيم! الأشياء مفيدة للغاية وودودة مع خدمة كونسيرج رائعة – حتى أنهم نظموا ذكرى سنوية لنا. أيضًا ، رحلة القارب التي يقدمها الفندق لا مثيل لها مع سفينة خاصة ومميزة حقًا. الإفطار لذيذ جدا. يعد نادي الشاطئ المملوك للفندق لطيفًا للاسترخاء والهدوء ، وليس مزدحمًا مثل الشواطئ الأخرى. الغرف في الفنادق جمالية للغاية. لقد التقينا بعدد غير قليل من الضيوف العائدين أثناء إقامتنا وسننضم إليهم بالتأكيد في زيارة Anana مرة أخرى في المستقبل!
  • فندق رائع يحترم قواعد البناء البيئية ، وأصحاب رائعين ، ومرحبون ومحبوبون للغاية ويخرجون عن طريقهم لإرضائنا معاقبة في هذه الفترة covid انهم يستحقون الثناء منا بكل صدق أتمنى لهم التوفيق

بوكينج

جوجل

2- فندق مانيتل كرابي بيتشفرونت من فنادق كرابي مع مساج

فنادق كرابي مع مساج

مميزات الفنادق:

  • فندق جميل ، غرفة علوية على الطراز ، غرفة نظيفة للغاية. الموقع جيد جدا أنا أحب الوسائد والسرير للنوم بشكل مريح. الفطور لذيذ ، فعندما يكون لديك أقارب أو أصدقاء يذهبون إلى كرابي ، فسوف يفكرون في مانيتيل أولاً.
  • غرفة فندق نظيفة جو لطيف ، فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، منظر جميل للبحر ، إفطار لذيذ. هناك أيضًا شريط تمرير للعب به. سعر الغرفة شامل الإفطار ، مريح للغاية ، بشكل عام ، جيد جدًا.
  • فندق على الطراز الحديث الجو جيد جدا (جيد بالفعل) الموظفين أيضا لطفاء. الغرف نظيفة ومريحة. الطعام شهي ولذيذ جدا (كثيرا جدا هاها) هناك الكثير من الزوايا لالتقاط الصور هناك 5 نجوم لإعطائها كاملة وليست مكسورة. في المرة القادمة ستأتي بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- فندق Sea Seeker Krabi من فنادق كرابي مع مساج 

فنادق كرابي مع مساج

مميزات الفنادق:

  • سأقول هذا فندق رائع. إنه رخيص ، موقع رائع ، ويفوق كل شيء تمامًا. الموقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الطريق الرئيسي وأقرب حياة ليلية جيدة 15 دقيقة سيرا على الأقدام. المعنى هو تماما. يوجد متجر عائلي في نهاية الصوا وأطنان من الطعام قاب قوسين أو أدنى. أفضل جزء كان كيف كان الموظفون ودودون ولطيفون. صالة الألعاب الرياضية لطيفة ، والمسبح جميل ، والافطار قياسي. لا يوجد شيء سيء ليقوله. يستحق المال وموقع مذهل.
  • إنه منتجع رائع مقابل السعر. فريق العمل ودود ونظيف. الموقع جيد ووجبة الإفطار ليست ضرورية. يمكنك تناول الطعام مقابل حوالي 50 باهت في الكشك أمام Family Mart على الطريق الرئيسي. إذا تجاوزت المنتجع ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى The Last Fisherman Bar. كما أن الغرفة فسيحة ونظيفة. هناك أيضًا بعض الشرائح المثيرة حقًا في المسبح.
  • أنا أحب حمام السباحة. يستغرق المشي إلى شاطئ أو نانغ حوالي 10 دقائق والمشي عبر الحقول ، ولكن عندما تغرب الشمس ، تخرج الكلاب البرية في مجموعات ، لذلك أشعر بالخوف الشديد. من المستحسن أن تذهب في وضح النهار. تنام الكلاب أثناء النهار. لكن هذه الكلاب … هم حقا يجهلون معارك كلابية في الساعة 12 مساءا. يمكن سماع صوت قتال الكلاب ليلاً في غرفة الفندق.
  • يتمتع مسبح الفندق بأجواء جيدة ، والمشروبات في البار رخيصة وجيدة جدًا ، لكن الإفطار فقط … المتاجر الصغيرة وأكشاك الطعام في الشوارع قريبة ، لذا من الجيد الشراء وتناول الطعام.

بوكينج

جوجل

4- فندق ibis Styles Krabi Ao Nang من افضل فنادق كرابي مع مساج

فنادق كرابي مع مساج

مميزات الفنادق:

  • موقع جيد جدًا ، على الرغم من أنه يتعين عليك المشي (شعور جيد) حوالي 700 متر من الشاطئ. هادئ للغاية أمام منحدر مما يضفي عليه جوًا خاصًا جدًا. أوصي بشدة بهذا المكان لأنه مرتين اخترت هذا الفندق. الآن ، أسبوع الكريسماس 2021 ، الوضع هادئ جدًا جدًا. قد يكون الأمر محزنًا بالنسبة للبعض ، ولكن ليس للأشخاص الذين يسعون إلى الهدوء.
  • قياسي ، خدمة ممتازة ، قيمة جيدة ، نظيف ، آمن ، هادئ ، حجم الغرفة جيد. يوجد مقعد شرفة يتسع لشخصين للجلوس والاستمتاع بمنظر المنحدرات والمسبح. أما بالنسبة لموظفي الخدمة ، فجميع الأجزاء ممتازة. الموقع سهل للعثور على الطعام. بعيدًا عن الشاطئ ، ولكن هناك خدمة نقل مكوكية
  • مكثت 3 ليال في هذا الفندق: إقامة مثالية! الغرفة مثالية بالنسبة لي للسفر بمفردي ، فهي كبيرة بما يكفي ومريحة ومجهزة جيدًا بشرفة تطل على المسبح والحديقة والمنحدرات المحيطة. بركة كبيرة حديقة نظيفة وجميلة جدا. الموظفون ، الذين يبتسمون دائمًا وفي مزاج جيد ، محترفون للغاية بينما يظلون ودودين ومستعدين دائمًا للاستجابة لطلباتك. إفطار جيد وشهي يمكن تناوله على الشرفة …

بوكينج

جوجل

5- فندق فاي فاي كليف بيتش ريزورت

افضل فنادق كرابي مع مساجمميزات الفنادق:

  • مكان عظيم لم تكن في الفندق لكننا تناولنا الغداء في مطعمهم في رحلة القارب. الطعام كل شيء حلال ونظيف ولذيذ للغاية. الحمامات نظيفة ومنطقة الشاطئ رائعة. لديهم كوخ بار صغير على الشاطئ حيث يمكنك تناول مشروب أو عصير أو كريب. الشاطئ نفسه لم يكن نظيفًا جدًا ولكن لا بأس به. كراسي الشاطئ مجانية على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. تتوفر أيضًا مناطق مخصصة للتدخين. أنصح بالتأكيد بزيارة هذا المكان.
  • ممتاز ، 5 نجوم ، منظر كامل للبحر ، شرفة مثل جهاز الجري ، يمكنك الجلوس والقيام ببعض التقلبات ، لا تزال واسعة جدًا راقب شروق الشمس على الساحل الشرقي الغرفة كبيرة ، مثل الشقة ، بها كل شيء ، إنها جيدة أيضًا ، الشاطئ على حافة الجبل.
  • مكان الإقامة واسع للغاية ومريح ومنظر جيد وبوفيه إفطار. فريق الخدمة طيب تائهة في الحمام ، لا مغسلة ، حزين سرا

بوكينج

جوجل

6- فندق Aonang Ayodhdya

افضل فنادق كرابي مع مساج

مميزات الفنادق:

  • فندق تايلاندي جميل ينضح بالتأكيد بالأجواء الماضية. لم يكن من الممكن أن يكون المالك والموظفون أكثر كرمًا وقد عزز ذلك إقامتنا بشكل كبير.
  • كانت الغرفة جميلة تماما وواسعة. كان الموظفون استيعاب للغاية وودية وفعالة. يحتوي الفندق على حمام سباحة لاجون حيث يتصل بغرفة الوصول إلى حمام السباحة. المنتجع بأكمله جميل ومصان بشكل جيد ، مثالي للمسافرين العائليين مع أطفال صغار. كان مكاننا المفضل هو تجمع البحيرة الذي لم يكن ممتلئًا أبدًا. أطفالنا يسألون بالفعل متى سنعود هنا مرة أخرى
  • واحدة من الأماكن المفضلة للبقاء في كرابي. على الرغم من أنه مبنى قديم ، إلا أن الخدمة كانت جيدة أيضًا. كان عنده حمام سباحة كبير ، أجواء لطيفة ، ساحة طعام واسعة للإفطار. إنه على بعد 50 متر من شاطئ AoNang. حتى أنها رتبت خدمة تأجير الدراجات النارية بالنسبة لنا. شيء واحد مضحك هو أن لديهم نافذة كبيرة من الحمام إلى غرفة النوم.

بوكينج

جوجل