فنادق تايلاند

فنادق كرابي على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق كرابي على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق كرابي على البحر

1- فندق فاي فاي كليف بيتش ريزورت من فنادق كرابي على البحر

فنادق كرابي على البحرمميزات الفنادق:

  • مكان عظيم لم تكن في الفندق لكننا تناولنا الغداء في مطعمهم في رحلة القارب. الطعام كل شيء حلال ونظيف ولذيذ للغاية. الحمامات نظيفة ومنطقة الشاطئ رائعة. لديهم كوخ بار صغير على الشاطئ حيث يمكنك تناول مشروب أو عصير أو كريب. الشاطئ نفسه لم يكن نظيفًا جدًا ولكن لا بأس به. كراسي الشاطئ مجانية على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. تتوفر أيضًا مناطق مخصصة للتدخين. أنصح بالتأكيد بزيارة هذا المكان.
  • ممتاز ، 5 نجوم ، منظر كامل للبحر ، شرفة مثل جهاز الجري ، يمكنك الجلوس والقيام ببعض التقلبات ، لا تزال واسعة جدًا راقب شروق الشمس على الساحل الشرقي الغرفة كبيرة ، مثل الشقة ، بها كل شيء ، إنها جيدة أيضًا ، الشاطئ على حافة الجبل.
  • مكان الإقامة واسع للغاية ومريح ومنظر جيد وبوفيه إفطار. فريق الخدمة طيب تائهة في الحمام ، لا مغسلة ، حزين سرا

بوكينج

جوجل

2- فندق بلوسوتيل من افضل فنادق كرابي على البحر

فنادق كرابي على البحر

مميزات الفنادق:

  • الفندق نظيف وجديد في منطقة المجتمع. ليس بعيدًا عن الشاطئ ، على بعد حوالي 600 متر ، فريق عمل ودود. سعر الغرفة ليس باهظ الثمن. بوفيه الإفطار على ما يرام. لكن موقف السيارات أقل قليلاً. إذا كنت قادمًا أثناء السياحة ، فقد تضطر إلى الوقوف على جانب الطريق.
  • خدمة جيدة ، غرف نظيفة ، أسرة مريحة. الوسائد الناعمة جيدة إذا كان الأشخاص الذين يحبون النوم على وسائد صلبة قد لا يحبونها ، لكننا نحبها. يتدفق الماء في حوض الاستحمام بطيئًا بعض الشيء. توجد مآخذ كهرباء على جانبي السرير. عموما الإفطار جيد. ولكن قد لا يكون متنوعًا جدًا ، كونجي لذيذًا ، حلوى صينية لذيذة جدًا ، بار السلطة جيد ، معجب إذا كانت هناك فرصة لاستخدام الخدمة مرة أخرى
  • فندق حديث للغاية ونظيف وجديد. دش رائع ، سرير ناعم للغاية وشراشف. فريق العمل أيضا متعاون للغاية. الإفطار لا بأس به.

بوكينج

جوجل

3- فندق مانيتل كرابي بيتشفرونت

فنادق كرابي على البحر

مميزات الفنادق:

  • فندق جميل ، غرفة علوية على الطراز ، غرفة نظيفة للغاية. الموقع جيد جدا أنا أحب الوسائد والسرير للنوم بشكل مريح. الفطور لذيذ ، فعندما يكون لديك أقارب أو أصدقاء يذهبون إلى كرابي ، فسوف يفكرون في مانيتيل أولاً.
  • غرفة فندق نظيفة جو لطيف ، فريق عمل جميل ، خدمة جيدة ، منظر جميل للبحر ، إفطار لذيذ. هناك أيضًا شريط تمرير للعب به. سعر الغرفة شامل الإفطار ، مريح للغاية ، بشكل عام ، جيد جدًا.
  • فندق على الطراز الحديث الجو جيد جدا (جيد بالفعل) الموظفين أيضا لطفاء. الغرف نظيفة ومريحة. الطعام شهي ولذيذ جدا (كثيرا جدا هاها) هناك الكثير من الزوايا لالتقاط الصور هناك 5 نجوم لإعطائها كاملة وليست مكسورة. في المرة القادمة ستأتي بالتأكيد مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

4-فندق LaRio Hotel Krabi

فنادق كرابي على البحرمميزات الفنادق:

  • فريق العمل ودود. موقع الفندق هادئ للغاية. الغرفة نفسها جميلة وحديثة. الأسرة مريحة ولكن الأسرة المفردة ضيقة نوعًا ما. لا توجد ثلاجة للمشروبات الباردة ، ولهذا انتقلنا إلى فندق آخر.
  • أنا أحب هذا الفندق الذي كان يشعر بشع للغاية والديكور الداخلي رائعة. حتى منطقة السطح تم تصميمها وتجديدها بشكل جيد وتعكس مقدار العناية التي وضعت في الفندق بأكمله. وكان موظفو الاستقبال ودية للغاية. غرفة الاستوديو ذات الشرفة التي بقيت فيها مع عائلتي قد وقعت خطابات شخصيًا للترحيب بالضيوف. كانت الغرف تحتوي على شورتات شاطئية وثوب شاطئ لاستخدام الضيوف إذا ذهبوا إلى شاطئ آو نانغ القريب. غرف الاستحمام والصابون العشبية التي كانت مريحة ومدروس. أوصي بشدة إعطاء هذا الفندق محاولة لنفسك لمعرفة ما أعنيه.
  • فندق رائع ، جديد للغاية ، حديث ونظيف. ميني بار مجاني ، وأي فأي وما إلى ذلك وتفاصيل صغيرة لطيفة مثل حقيبة شاطئية مع المناشف. الموقع جيد جدًا حيث أنه ليس بعيدًا عن شاطئ آو نانغ (5 دقائق مع سكوتر) ولكن ليس على الطريق الرئيسي الصاخب. وكان الموظفين ودية ومفيدة للغاية.

بوكينج

جوجل