فنادق تايلاند

افضل منتجعات فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل منتجعات فوكيت الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات فوكيت

1- منتجع بوراساري بوكيت من افضل منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • أفضل شيء عن هذا الفندق هو فريق العمل. من مكتب الاستقبال إلى البوفيه إلى التدبير المنزلي ، كان كل شخص قابلته من الدرجة الأولى. فقط خدمة ممتازة. الموقع جيد جدا. على بعد خطوات قليلة من الحافة الجنوبية لشاطئ باتونج. الغرف نظيفة ومريحة. المسابح لطيفة. ومع ذلك ، كان لدي سلبيتان حول هذا الفندق. أولاً ، تم بناء الفندق بالعديد من الميزات المائية. لم يعد بعضها قيد الاستخدام ولديها برك مياه راكدة في قاع حوضها. هذه أرض خصبة للبعوض والبعوض في كل مكان. عليك أن تبقي أبوابك مغلقة في جميع الأوقات وإلا ستغزو غرفتك. أيضًا ، يجب عليك شراء طارد البعوض الذي يُباع عادة في المتاجر الصغيرة واستخدامه بكثرة عند الخروج. ثانيًا ، الغرف لغير المدخنين ولكن المناطق الخارجية ليست كذلك. لدي حساسية من السجائر وهذا أثر علي بشدة. كثير من الضيوف يدخنون لذا لم يكن هذا رائعًا بالنسبة لي.
  • الفندق شهد سنوات أفضل بشكل عام. تجديد كبير سيكون مطلوبا قريبا. أثناء إقامتي ، حجزت أيضًا غرفًا فندقية أخرى كانت أرخص بكثير وكان الفندق في حالة أفضل. السالب هو الماء البارد في كثير من الأحيان وانخفاض ضغط الماء في الحمام. غالبًا ما كان تنظيف الغرفة كافيًا فقط (قش على الصابون وفي الحوض لا يجب أن تكون خدمة الغرف في فندق 4 نجوم حقًا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Access Resort & Villas

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان رائع ، الغرف مرتبة جيدًا وباب جرار للوصول إلى المسبح. كان هذا رائعًا لأنك قفزت مباشرة إلى الداخل. قمنا بزيارة خلال الوقت الهادئ مع بضع عشرات من الأشخاص فقط في المجمع ، لذلك كان لدينا حمام السباحة لأنفسنا. نوصي. الموقع حوالي 15-20 دقيقة سيرا على الأقدام يو الشاطئ على طول الطريق الرئيسي. يوصى باستئجار سكوتر. موقع الشاطئ الرائع وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كارون وباتونج.
  • فندق لطيف للغاية مع غرف لطيفة ومرفق رائع. التدليك هنا ليس باهظ الثمن ولا بأس به (ليس أفضل تدليك في فوكيت ولكنه مريح للغاية بعد رحلة طويلة). بسبب الموقع ، يجب عليك بالتأكيد استئجار دراجة بخارية أو سيارة إذا كان هناك عدة أشخاص ، وإلا فسيكون من الصعب / المكلف الوصول إلى الشاطئ والأماكن المثيرة للاهتمام. الإفطار لا بأس به ، ولكن لا يوجد شيء مميز. ما أزعجنا حقًا هو حمام السباحة البارد بشكل لا يصدق وحقيقة أن لا أحد من الموظفين يتحدث الإنجليزية “المقبولة” ، مما جعل التواصل صعبًا للغاية.

بوكينج

جوجل

3- منتجع سنتارا غراند بيتش من  افضل منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان جميل جدا للعرسان الجدد وكذالك لكل شخص رومانسي يبحث عن الهدوء والخضار والبجيرات الجميله منتجع جميل جدا وكبير وكل شي متوفر فيه الخدمه كانت جيده جدا والموظفين في المنتجع أبطال الابتسامة لاتفارق وجوهم وحب المساعده لديهم عالي جدا والأمان كان جيد والطعام الذيذ ومتنوع شكرا لكل شخص يعمل في هذا المنتجع
  • كانت إقامة رائعة مع غرفة مريحة تطل على شاطئ كارون.
    هناك بعض المشي وتسلق السلالم للقيام به للعودة إلى الغرفة ولكننا لم نمانع ذلك على الإطلاق وكان موضع ترحيب بعد بوفيه إفطار كبير.
    هناك وصول مباشر إلى الشاطئ.
    يمكنك الخروج من الفندق إلى الجزء الرئيسي من شاطئ كارون ولكن هذا سيتطلب الخروج إلى الطريق الرئيسي لمسافة 100-200 متر. 

    كان بوفيه الإفطار لذيذًا جدًا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Island Escape by Burasari

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

5- منتجع Boat Lagoon Resort من افضل منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • الغرفة نظيفة ، بها مسبح كبير ، على طراز فندق ، بيع قوارب سياحية ، مطعم مفتوح ، هواء طبيعي ، مثل الجلوس بجانب البحر ، بها قارب قارب لرؤية داخل الفندق مثل مستوطنة ، بها منزل ، بها متاجر ، وسائل الراحة ، فريق عمل مهذب ، مدراء طيبون ، نظرة عامة وابتهج لهم.حاول البقاء هنا أو ترتيب لقاء ، سيكون لديهم تدابير. رمل … باختصار ، إنه جيد.
  • مكان جميل جدا. فريق عمل ودود ومهتم. نظيفة ، جميع الملحقات متضمنة. من النافذة / الشرفة ، يمكنك رؤية خليج رائع والعديد من اليخوت ذات اللون الأبيض الثلجي
  • مكان مناسب للعيش ، مناظر رائعة على اليخوت في المرسى ، آمنة ونظيفة. يوجد سوق فيلات مُدار بشكل جيد للغاية ، والعديد من المطاعم والمقاهي (Dean و DeLuca الأفضل) ، واستوديو اليوغا ، والبنك ، ومرافق الأطفال والشركات

بوكينج

جوجل

6- منتجع Beyond Resort Kata

افضل منتجعات فوكيتمميزات المنتجع:

  • الفندق رائع وموصى به بالتأكيد. بالطبع ، هناك أشياء صغيرة يمكن الشكوى منها هنا وهناك ، على الرغم من أن هذا يمثل نقدًا على مستوى أعلى. في البداية كان لدينا غرفة مطلة على الشارع (كانت صاخبة جدًا بالنسبة لنا) ثم انتقلنا إلى غرفة بها مسبح خاص. رائع في حد ذاته ، لكن حمامات السباحة الخاصة لا يتم تنظيفها كثيرًا ويمكنك معرفة ذلك. لا تزال غرفة رائعة مع منظر رائع. الكل في الكل عطلة رائعة!
  • فندق لطيف وغرفة. الإفطار جيد ومتوازن. صاخبة جدًا في المسبح بسبب لعب الأطفال ، ولكن مع إطلالة مباشرة على البحر والوصول المباشر إلى الشاطئ. الخدمة في بار حمام السباحة كانت جيدة ولكن يمكن تحسينها.
  • فريق عمل لطيف. بالضبط أمام الشاطئ ، على بعد 5 ثوان. منظر جميل مع جميع الغرف المطلة على البحر. غرف جيدة. الإفطار بسيط للغاية. الفندق قديم ولكنه ليس سيئاً. كانت إقامة جيدة. ينظف.

بوكينج

جوجل

7- منتجع هوليداي إن إكسبريس شاطئ بوكيت

افضل منتجعات فوكيتمميزات المنتجع:

  • الفندق جدا جميل و مريح و هادي,بعيد عن الازعاج و الصخب فترة الليل. نظيف و لكن الغرفه صغيرة الى حد ما و مع الاسف لانها مطله على حديقه و زرع ممكن تطلع عليك حشرات صغيره و هذا الامر تقريبا في كل فنادق بوكيت عشان الجو و الرطوبه و الزرع. قربه من الشاطئ و قرب ميني ماركت و صيدليه و الات صرف (ATM) منه و اكشاك بيع الخرداوات نقطه في صالحه. الفطور فيه متنوع و شامل و يناسب المسلمين و غير المسلمين. قريب منه مركزين تسوق تقريبا على بعد 12 دقيقه مشي
  • مكان وموقع ممتاز جدا وشباك الشرفة كبير جدا او بالاحرى واجهة الشرفة جميعها ابولب زجاج درف تفتح الواحدة بعد الاخرى العاملين من امن واستقبال ونظافة وبوفية لطيفين جدا وخدومين الشاطي قريب جدا خطوتين فقد يوجد امامك بقالة فاملي مارت سوبر ماركت صغير تشبه سفن إلفن وايضا سفن الفن يسار الفندق بوفيه الافطار يعني بيض مقلي مربى زبده عسل توست نوتيلا كرواسان والباقي لغرب اسيا يقدمون فواكة شمام وبطيخ واناناس وعصيرات طازجة.غسالات ملابس وكوايات للجميع تحت امام الاستقبال الغرفة فيها ثلاجة وفواحة ماء ويقدمون شاي وقهوة وسكر وعلبتين ماء مجانا ويوميا الغيارات.اقمت اسبوعين وان رجعت ساقيم فيها.
  • 200 خطوة إلى الشاطئ. قريب جدا. بالقرب من صيدلية ومتجر فواكه ومقاهي. في منطقة المسبح ، صغير جدًا ، فقط 1 ، 2 متر ، وهناك واحد صغير جدًا للأطفال. الإفطار جيد. تنظيف الغرفة فقط عند الطلب. عليك وضع ملصق على الباب.

بوكينج

جوجل

8- منتجع ارينارا بانغتاو بيتش ريزورت من افضل منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيتمميزات المنتجع:

  • غرف فسيحة ولكنها رثة بالفعل ، ووجبات إفطار لائقة (ليس الكثير من الخيارات ، ولكنها لذيذة) ، والغرف في المبنى الأول هي خيار رائع. إنها بعيدة عن البار والضوضاء ، يوجد في الطابق الأرضي مخرج من الشرفة إلى المسبح ، على بعد أقل من 10 أمتار من المطعم مع الإفطار والشاطئ. الشاطئ نفسه عادي. الأسعار في بارات الشاطئ كونية ، لكن أنصحك بقضاء بعض الوقت في بار الشاطئ مرة واحدة على الأقل! جو قنبلة !! وأفضل مكان في بانغتاو (كوكتيلات وطعام وموسيقى)
  • فندق لطيف. اعجبني الغرفة أول شيء حصلنا عليه لم تكن رائحته جيدة ولكن لم تكن هناك مشكلة في الحصول على واحدة جديدة وكانت طازجة للغاية. الموقع رائع بالقرب من الشاطئ ومنطقة تجمع كبيرة. الإفطار ليس رائعًا ولكن لا بأس به تمامًا. كان الطعام الساخن متنوعًا كل يوم. موظفون لطفاء.
  • الإفطار مذهل ، فريق العمل رائع ، إنه على الشاطئ … من الصعب حقًا العثور على أي خطأ في مستوى السعر هذا. والأسرة ضخمة ومريحة بشكل مثير للدهشة …. لكن في الحقيقة ، لا يمكنك الشكوى عندما ترى أشخاصًا ودودين ودودين في مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل