فنادق تايلاند

فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا فندق جيد جدا ، ذو موقع جيد ، غرف كبيرة ومجهزة جيدا… إفطار ممتاز مع الكثير من الخيارات، ملائم للمسافر الذي سيقضي بضعة أيام.

فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا

فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرانوفوتيل بوكيتفندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا

مميزات الفندق:

  • هذا فندق لطيف. غرف جديدة وكل شئ رائع. موظفو مكتب Fromt ومدير الحجوزات كان مفيدًا للغاية. استعدت إيماني في الضيافة التايلاندية
  •  الغرفة جيدة لذا فإن السرير طري وكبير بما يكفي وتوجد ثلاجة للشاي والقهوة. غلاية ماء ساخن ، مجفف شعر ، حمام منفصل ، جاف ومبلل ، يوجد مكتب عمل وهناك أيضا أريكة للنوم في نهاية السرير مع مقعد طويل. قسم الإفطار قليلا
  • موقع جيد ومناسب للمشي والتقاط الصور. ابحث عن شيء لتأكله في البلدة القديمة الغرفة فسيحة وجديدة ونظيفة وختم الخدمة في كل مرة تزورها. تريد إضافة القنوات التلفزيونية التايلاندية أو أن يكون لديك اتصال HDMI أسهل من أن يكون رائعًا.
  • فندق جيد جدا يقع فى مدينة فوكيت القديمة ، منطقة لطيفة بها العديد من المتاجر والمطاعم. الإفطار جيد جدا :)احصل على حمام سباحة لطيف متوسط ​​الحجم ولكنه كبير بما يكفي للاستمتاع به ، إنه خارجي ولكن تحت جزء من الفندق ، لذلك حتى لو تمطر ، يمكنك الاستمتاع بالمسبحكان الأشخاص الذين يعملون هناك طيبون للغاية ، ودائما هناك للمساعدة.
  • خدمة ممتازة. غرف نظيفة. وضع جيد في بوكيت. فريق عمل ودود ومتعاون. نود أن نتقدم بشكر خاص للمدير فيرجيني الذي كان حريصًا جدًا على فهم موقفنا عندما لم تحجز وكالة السفر وفقًا لعائلتنا المكونة من أربعة أفراد. تمكنا من الليلة الأولى .. لكنها قامت بحل مشكلاتنا والليالي الثلاثة المتبقية كانت رائعة.
  • قريب من كل شيء ، سوق الصباح لتناول الإفطار ، كشك طعام ليلي لأطباق جيدة جدًا. بعد أن قلت إن موظفي الفندق جميعًا متعاونون وواسعون ، إنها تجربة رائعة الإقامة مع فندق Novotel Phuket Old City.
  • إنه فندق في مدينة بوكيت. ليس بعيدًا عن “سينو”. موصى به لأولئك الذين يضطرون إلى الإقامة في المدينة. لكن المنظر سيكون منظر مدينة بوكيت. الغرفة جيدة لذا فإن السرير طري وكبير بما يكفي وتوجد ثلاجة للشاي والقهوة. غلاية ماء ساخن ، مجفف شعر ، حمام منفصل ، جاف ومبلل ، يوجد مكتب عمل وهناك أيضا أريكة للنوم في نهاية السرير مع مقعد طويل. قسم الإفطار قليلا

بوكينج

جوجل