فنادق تايلاند

فنادق فوكيت 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق فوكيت 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فوكيت 4 نجوم

1- فندق OZO Phuket من فنادق فوكيت 4 نجوم

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جديد جيد. الإضافة الرئيسية هي حديقة مائية صغيرة في الموقع. الأطفال مجانين بالفرح ، حفيدي يسميه البحر ولا يريد الذهاب إلى البحر الحقيقي. ثلاث حمامات ، واحدة بها واحدة كبيرة ، والأخرى مع واحدة صغيرة. الشاطئ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام دون تسرع.
  • الغرفة المختارة متفوقة. غرفة صغيرة عند فتح حقيبتين ، لا يوجد مكان تقريبًا للسير فيه. الإفطار ليس لديه العديد من الخيارات. ولكن هناك العديد أهمها الأرز المسلوق والسلطات والمعكرونة والفواكه المتشابهة كل يوم. وقوف السيارات على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام يوجد حارس أمن للعناية طوال الوقت.
  • فندق جيد جدا خفض مستوى النجم ، لأنهم لا يعرفون كيف يطبخون وجبات الإفطار والعصيدة من القائمة (بدلاً من العصيدة يجلبون موسلي مسلوق). لكن القهوة لذيذة (آلة إسبرسو) كل شيء آخر على ما يرام. فندق جديد وحديث. حمام سباحة الأطفال مدروس جيدًا (حتى للأطفال الصغار). الغرف مريحة (يستريح مع طفلين) ، لديهم غرفهم الخاصة (مريحة للغاية). لكن لن تتمكن من الجلوس على الشرفة (لا توجد كراسي وهي ضيقة). الانطباع الأول عن الغرفة هو أنها صغيرة جدًا ، ولكن عندما تم توزيع جميع الحقائب ووضع الأشياء ، اتضح أنها كافية جدًا.
  • يوجد متجر Watsons أمام المبنى. يوجد متجر لملابس السباحة والملابس البحرية ويمكن أن يأتي لشراء المزيد. المدرسة بالقرب من البحر ، ولكن يجب أن تمشي قليلاً. ليس هناك الكثير من الناس على الشاطئ ، من الجيد الجلوس والنظر إلى البحر ، إنه ممتع.

بوكينج

جوجل

2- فندق بلو مونكي هاب آند هوتيل من افضل فنادق فوكيت 4 نجوم

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • غرفة فسيحة جيدة ، الكثير من المساحة الصالحة للاستخدام يمكن أن تضع الكثير من الأشياء جميع العناصر الموجودة في الغرفة وموظفي الخدمة الجيدة والعمل المشترك والمناطق المشتركة للإجابة يتوفر الشاي والقهوة ومياه الشرب في جميع الأوقات.
  • موظف الاستقبال لطيف جدا. الغرفة نظيفة والمكيف بارد. الماء الدافئ جيد الإفطار لذيذ ، وعموما جيد جدا. ابق هنا لمدة ليلتين ، لديك فرصة للبقاء مرة أخرى بالتأكيد
  • يقع الفندق في النقطة التي يسهل السفر فيها. بالقرب من جميع المطاعم الشهيرة ، وموقف سيارات مناسب ، وليس الكثير من الناس ، وموظفي خدمة جيدة. المهم عدم وجود ثلاجة في الغرفة. ولكن هناك منطقة مشتركة لشراء مشروب صغير في أي وقت مجانًا أيضًا.
  • غرفة نظيفة ومريحة (للمعايير التايلاندية). مرافق لطيفة وعصرية مع تصميم داخلي رائع وحمام سباحة صغير لطيف. الفطور ليس رائعا. استقبال ودود للغاية

بوكينج

جوجل

3- فندق The Blanket Hotel Phuket Town

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق The Blanket ، فندق بوتيكي ذو ديكور جميل. اختر البقاء هنا لأننا انضممنا إلى المشروع ، نسافر معًا وليس بعيدًا عن المدينة القديمة. الغرفة مرتبة بشكل جيد ، نظيفة ، خدمة الواي فاي المجانية ، ولكن مع وجود الفندق في نفس الخليج مع المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم ، ونادرًا ما يكون موقف السيارات أمام الفندق فارغًا. كان لا بد من العثور على موقف للسيارات على جانب الطريق.
  • لقد استمتعت بإقامتي كثيرا. فندق لطيف ومريح في 5 دقائق. على مسافة قريبة من مدينة بوكيت ، غرفة بسيطة ولكنها نظيفة ، فريق عمل ودود للغاية ، منطقة هادئة نسبيًا. مشكلتي الوحيدة هي أنه لا توجد طاولة أو مكتب أو كرسي في الغرفة لوضع الكمبيوتر المحمول الخاص بك عليه …
  • فندق مدينة لطيف مؤثث بشكل جميل للغاية. إنه ذو موقع مركزى للغاية ويمكنك بسهولة استكشاف المدينة القديمة. يتكون الإفطار من عجة وخيار شريحة لحم صغيرة اختيارية. كانت هناك أيضًا قهوة وحلوى مصنوعة من الأرز اللزج. كان فريق العمل لطيف للغاية وكانت الغرفة نظيفة وكبيرة نوعا ما. لسوء الحظ ، لم يكن هناك سوى نافذة صغيرة جدًا في غرفتنا في الجزء الخلفي من الجدار الخارجي وهي مسافة متر واحد فقط بين مبنيين. لهذا السبب لم نفتح النافذة أبدًا وكانت الغرفة مظلمة جدًا. كما لا يوجد مصعد. لإقامة قصيرة حيث ترغب فقط في استكشاف المدينة والنوم فقط في الفندق ، لا يزال موصى به للغاية!

بوكينج

جوجل

4- فندق The Par Phuket

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع رائع مع حمام سباحة كبير للعائلة والأصدقاء. مطعم جميل مع فريق عمل محترف يتحدث الإنجليزية معدة جيدًا. قيمة لأموالك.
  • أتيحت لنا الفرصة لاستضافة حفلة نموذجية هنا المكان بجانب حمام السباحة. يعتبر مكانًا جيدًا وجميلًا مع غرف نظيفة. موقف سيارات مناسب عالق عند مدخل الفندق الذي قد يكون صعبًا بعض الشيء.
  • غرف لطيفة ، أجواء محيطة إنه ملعب للجولف الجو جميل جدا تمتع بالطبيعية غرفة الطابق الاول تفتح على حمام السباحة.
  • الطعام لذيذ ، بوفيه يوم السبت ، ليست باهظة الثمن. المشروبات ليست باهظة الثمن ، فنحن نأكل أقل ولكن نتناول الكثير ، فهناك حلويات فواكه مع طاقم خدمة جيد. حمام السباحة الواسع

بوكينج

جوجل

5- فندق كاسيا بوكيت من افضل فنادق بوكيت 4 نجوم

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • نا فقط احب هذا المكان. إليك كل ما تحتاجه وبجودة عالية جدًا! تتمتع الغرف بإطلالات مذهلة: ما عليك سوى التحقق من ذلك في الصور المرفقة. الخدمة رائعة! شكر خاص لبولي التي ساعدتني طوال الطريق من رسالتي الأولى حتى جميع المشكلات التي واجهتها أثناء إقامتي. الفندق ذو شاطئ لطيف للغاية! البحيرة جميلة ويقودنا قارب عبرها من الفندق إلى الشاطئ ونستمتع بالمناظر الجميلة في كل مرة. وجبات الإفطار جيدة جدًا وغنية بالخضروات والفواكه ، والأطباق في الغالب لمن يحبون المطبخ التايلاندي. الغسيل جيد ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما وهو أمر طبيعي بالفعل بالنسبة لفندق بهذا المستوى. خدمة الغرف ومكتب الاستقبال يعملان بشكل جيد. أريد أيضًا أن أذكر أن الموقع مثالي: قريب جدًا من شارع القارب حيث يمكنك العثور على كل شيء وأمام المحيط مباشرة
  • فندق جميل بكل ماتعنيه الكلمه ، كل شي فيه جيد فعليا واي فاي و غرف و العرفه الوحده تكفي اربع اشخاص ،
  • فندق عائلي جيد. الكثير من الأطفال. يمكن الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو عن طريق الترام المائي عبر البحيرة. المنطقة كبيرة ومصانة جيدا جدا. جميع حمامات السباحة مترابطة ، لذا يمكنك دائمًا العثور على زاوية منعزلة حيث سيكون هناك عدد أقل من الناس. وجبات الإفطار قياسية.

بوكينج

جوجل

6- فندق The Rubber Hotel

 فنادق فوكيت 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • أقمنا هنا لبضعة أيام لأننا أتينا إلى تايلاند بموجب مخطط Test & Go واخترنا هذا الفندق لأنه قريب إلى حد ما من المطار والسعر جيد جدًا. أعتقد أن الغرفة ضخمة وقد أحببت بشكل خاص أن لديهم مرافق مثل الميكروويف والغلاية والأواني والثلاجة ضخمة لغرفة الفندق وحتى بها ثلاجة منفصلة! يعجبني أنه بالقرب من Lotus’s و 7-11 لذا من الملائم العثور على شيء للأكل. يتم توفير الإفطار مما يضيف إلى القيمة أكثر. ومع ذلك ، فهو ليس بالقرب من الشاطئ أو أي مناطق جذب سياحي ، ولكن هذا أيضًا هو سبب أسعاره التنافسية.
  • فندق جيد. كنا نعيش فيه كما في فندق الحجر الصحي ، في غرفة عائلية (غرفتان متجاورتان متصلتان بباب). يقع بعيدًا عن الشواطئ. على مسافة قريبة من Lotus (Tesco Lotus سابقًا) ، Macro ، 7-Elleven ، المقاهي ، makashnits. بالقرب من مستشفى وملعب كرة قدم كبير. في أيام الثلاثاء والخميس والأحد ، يوجد سوق ليلي بجوار فندق Lotus. حمام سباحة لطيف ، فريق عمل ودود للغاية ومهذب.

بوكينج

جوجل