فنادق تايلاند

فنادق باتايا بإطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق باتايا بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق باتايا بإطلالة

1- فندق أماري من فنادق باتايا بإطلالة

فنادق باتايا بإطلالةمميزات الفندق:

  • مكان ساحر وجميل نظيف أسعد بالذهاب اليه والاقامه فيه أقمت فيه 5مرات والغرف رائعه ومكان للهدوء احب زياره المكان وهو قريب من كل شي وتحصل على احسن معامله شكرا لكم
  • الفندق جميل جدا في كل زاوية. موقف سيارات ، إذا كنت تريد المشي ، يمكنك المشي مثل الصعود إلى أعلى التل ورؤية المنظر. الغرفة جميلة ونظيفة ، لكن لدينا غرفة بها مكيف الهواء على رأس السرير ، لذا فهي ليست باردة . الدرج الذي يضع جهاز التحكم عن بعد ، ويضع أكياس الشاي والقهوة ، ويضع كل فرش الأسنان المخدوشة. يجب تغييره ليكون فندق 5 نجوم خط الإفطار جيد. لكن بعض الأشياء ليست لذيذة يوجد ركن للأطفال للجلوس وتناول الطعام أثناء اللعب. الذهاب في أيام الأسبوع ، ولا يزال ينتظر تسجيل الوصول لفترة طويلة
  • بدون الوصول إلى صالة النادي ، ربما لن أبقى هنا. بعد قولي هذا ، لقد استمتعت بوقتي هنا. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون للغاية. الموقع مباشرة على الجانب الآخر من الشاطئ على بعد مسافة قصيرة من التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية.

بوكينج

جوجل

2- فندق هوليداي إن باتايا

فنادق باتايا بإطلالة

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على الشاطئ في شمال باتايا، بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم وغرف جميلة، ومرافق كاملة نظيفة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وحوض سباحة، ومنتجع صحي وغرف مع شرفات. باتايا عرض الشاطئ جميل جدا. ومن فندق واحد أن ينصح للاسترخاء في باتايا.
  • غرف جميلة ، فسيحة ، مريحة ، غير مقطوعة ، تجهيزات الغرف جيدة ، الإفطار لذيذ ، متنوع وساخن. أعيدت صياغتها طبقًا طبقًا ، وشعرت بأنها جيدة جدًا.
  • الفندق نفسه لطيف ، فريق العمل لطيف وله مناظر جميلة لخليج باتايا وجزيرة كوه لارن وغروب الشمس. بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت من 5 إلى 9 مثير للإعجاب: القريدس النهري والكركند المشوي والمحار وسرطان البحر المطبوخ والمحار … والحلويات التي ستموت من أجلها ، بما في ذلك نافورة الشوكولاتة. وبسعر 999 بات شامل المشروبات الغازية والحجز قبل الساعة 4 عصراً.

بوكينج

جوجل

3- فندق افاني من فنادق باتايا

فنادق باتايا بإطلالةمميزات الفندق:

  • فندق ممتاز جدا . موقع وسكن وراحه الا ان اسعاره غاليه بعض الشيء . حيث يقع في المنتصف من اماكن السياحه الشامله . ويلتصق به مجمع الرويال وهو مجمع مشهور بالمطاعم من مختلف بلدان العالم . والمطاعم السريعه . لذلك فان موقعه مميز ويطل علي البحر ويوجد به حديقه منظمه ومميزه وبركه سباحه بالهواء الطلق وكوفي شوب بالحديقه
  • فندق تم تجديدة منذ فترة كان سابقا باسم ماريوت وهو ملاصق لمول تجاري .. فيه حوض سباحة جميل محاط باشجار الغابات المطرية وحديقة جميلة جدا وبه مخرج للشاطيء من جهته الجنوبية . بوفيه المطار نوعا ما جيد

بوكينج

جوجل

4- فندق يونيك ريجينسي باتايا

فنادق باتايا بإطلالةمميزات الفندق:

  • موقع جيد في منطقة فراتاك. إنها ليست ملكية شاطئية ولكنها لطيفة للغاية. هادئ ونظيف. أحببت منطقة تناول الطعام / المطعم. بالنسبة للسعر – سوف نعتبرها ذات قيمة جيدة. مكثت هناك لبضع ساعات خلال زيارة قصيرة لذلك لا يمكنني التحدث عن ترتيب الإفطار.
  • يقع في براتامناك ، لذلك يبدو أنه فندق ذو قيمة ممتازة مقابل المال ، باستثناء أنه من الصعب قليلاً الوصول إلى شاطئ باتايا … ودود الموظفين وحالة الغرفة وحوض السباحة .. هناك مرافق لا تعمل بمرافق مساعدة ، إلخ … وحمام السباحة الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على برج باتايا جيد جدًا .. أود أن أوصي به كفندق اقتصادي.
  • إنه فندق متوسط ​​الحجم. سعر المئات ليس باهظ الثمن ، الخدمة الجيدة ، الغرف النظيفة ، الخدمات الأساسية تعتبر كاملة. الحمام لايوجد به بانيو ولكن يوجد أكسسوارات وشامبو وكريم استحمام ومعجون أسنان وفرشاة أسنان ومجفف شعر ويوجد خزنة لمن يحمل أشياء ثمينة. يمكن تخزينها في خزنة. حمام السباحة أعلاه ، المنظر الجميل ، يمكن طلب المشروبات للشرب والجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

بوكينج

جوجل

5- فندق جراند سنتر بوينت باتايا من فنادق باتايا بإطلالة

فنادق باتايا بإطلالةمميزات الفندق:

  • فندق رائع وانصح فيه …. إفطار متنوع يرضي جميع الاذواق ، مكان راقي ، غرف جميلة ، لكنه لا يوجد شخص في نادي الاطفال عكس الفنادق الثانية التي يوجد بها نوادي اطفال يكون هناك شخص او شخصين في النادي
  • الغرف نظيفة ، والفندق يبدو جديدًا ، كل شيء يبدو نظيفًا. الإفطار لديه اختيارات كافية. واستخدام مواد خام جيدة الحديقة المائية وحمام السباحة ليسا كبيرين للغاية. طاقم الخدمة جيد جدا مناسب للعائلات التي لديها أطفال انا استمتع.
  • الفندق جيد جدا ، والجو جيد ، وهناك حديقة مائية ، وهناك العديد من الأنشطة للقيام بها. توجد غرفة للأطفال الصغار بها مطعم Rooftop. من الجيد تناول الطعام ومشاهدة غروب الشمس معًا. إفطار الفندق متنوع للغاية.
  • إنه فندق متكرر للغاية ، وفي كل مرة تشعر بالإعجاب في كل مرة. يبتسم كل موظف فهو مهذب للغاية الإفطار لذيذ. هناك مجموعة متنوعة من القوائم. الحديقة المائية مثل ابنة جدا.

بوكينج

جوجل

6- فندق سيلاكشن من فنادق باتايا بإطلالة

فنادق باتايا بإطلالة

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدًا ، قديم ولكنه جيد ، غرفة نظيفة ، مكيف هواء بارد ، سرير مريح ، حمام نظيف ، فريق عمل رائع ، خدمة جيدة ، ليس وقتًا طويلاً لانتظار إجراءات الوصول. موصى به.
  • فندق جيد! مرافق لطيفة تتضمن الإفطار وموقف سيارات. بالقرب من شاطئ البحر وطريق الشاطئ ، يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة. يمكن الحصول على خصم أفضل على أساس مناسبات مختلفة. الغرف التي تواجه البحر أفضل؟ للحصول على منظر جيد. موقع رائع واتصال. الدعم المقدم من الفندق لأشياء مختلفة. جيد للعائلة مع الأطفال. فى المجمل ، مكان جيد للبقاء
  • المكان جيد لكن عليك أن تكون على دراية بموظفي الفندق. إنهم لا يعرفون الكثير من اللغة الإنجليزية وأيضًا إذا قمت بتسخير أي من غرفهم بطريقة غير مقصودة مثل رداء الحمام أو المنشفة ، فسوف يتقاضون رسومًا باهظة. لذلك ضع ذلك في الاعتبار. إنه يحتوي على حمام سباحة جميل رائع. والشاطئ هو خارج حقا لذلك عظيم.

بوكينج

جوجل

7- فندق Mandarin Eastville, Pattaya

فنادق باتايا بإطلالة

مميزات الفندق:

  • خدمة الفندق الذي تم افتتاحه للتو جيدة. غرفة مريحة الغرفة كبيرة وبها حوض استحمام ، ويمكن فتح الستارة لرؤية الغرفة بأكملها ، ويقع المسبح بجوار المطعم. ليس بعيدا عن المنطقة عند استقبال الضيوف الذين يأتون لتسجيل الوصول  بشكل عام الإفطار متوسط ​​، وليس أكثر أو أقل.
  • الفندق نظيف للغاية. طاقم رعاية جيد الغرفة واسعة ومناسبة للراحة موصى بها ونظيفة حقًا وعادة ما يكون الأشخاص الذين يلتقطون البقع على السرير بدون علامات.
  • كانت الغرفة نظيفة جدا. الموظفون في جميع نقاط الخدمة جيدون ومراعيون ومهتمون بالعملاء المسنين. طعام لذيذ جدا مطعم نظيف الموظفون في المطعم خدمة جيدة للغاية. موصى به للغاية للبقاء هنا.

بوكينج

جوجل

8- فندق A-One The Royal Cruise Pattaya

فنادق باتايا بإطلالةمميزات الفندق:

  • حلو ، و بعيد نوعا ما عن الشوارع الخايسة ، عائلي و اطلالته ع البحر ترد الروح خصوصا للي حاجز غرفة باطلالة شكله على اسمه سفينة كروز ملكية حتى اثاث و لبس الصطف كانك بسفينة كزور ملكية ناقص بس تبحر
  • كل شيء جيد بالفعل بالنسبة للغرفة المطلة على البحر. ناقص نجمة واحدة ، بخيبة أمل لأن الإفطار بارد قليلاً. إذا كان الجو دافئًا ، فمن الجيد أن تكون لديك موجة دافئة. يجب أن تكون لذيذة وأكثر إثارة للإعجاب من هذا. بشكل عام ، إنها جيدة جدًا. إنه لأمر جيد جدًا أن أضطر إلى البقاء مرة أخرى بالتأكيد
  • ملكية لطيفة جدا. الموظفين لطيفة ولطف. ملكية جميلة ، غرف جيدة جدا مع كل وسائل الراحة. انتشار الإفطار هو أيضا جيدة جدا ولذيذ. شيء واحد فقط أشعر أنه مطلوب ، والذي كان مفقودًا في الغرفة ، هو مرآة بالحجم الكامل ، لغرض ارتداء الملابس. هذا مطلوب حقا. بخلاف ذلك ، يحتوي الحمام والغرفة على مرآتين مستديرتين ، يتبعان موضوع الفندق ، لكنهما غير ملائمين لارتداء الملابس. بقية كل شيء رائع فقط. ينصح بشدة للجميع.

بوكينج

جوجل