فنادق تايلاند

فنادق باتايا 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق باتايا 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق باتايا 4 نجوم

1- فندق جولدن تيوليب إسينشيال من فنادق باتايا 4 نجوم

فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فريق خدمة جيد جدا من حارس الأمن إلى موقف السيارات كل موظف استقبال يهتم بالعملاء. غرفة نظيفة فسيحة التزم بالضوء في الشرفة لكن بشكل عام ، حسنًا جدًا ، السعر ليس باهظًا أيضًا.
  • هادئ ، فريق عمل جميل كان الإفطار لذيذ. أكثر من السعر المدفوع ، مريحة ، الغرفة نظيفة ، ولكن هناك بعض الغرف القديمة ، بشكل عام ، جيد ، يوجد حمام سباحة.
  • موظف استقبال لطيف تحدث للجميع المدخل ضيق نوعا ما وعموما غرفة جيدة بشكل عام. نظيف ، لكن الماء يتدفق قليلاً لأنه يقع في الطابق الخامس.

بوكينج

جوجل

2- فندق يونيك ريجينسي باتايا

فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع جيد في منطقة فراتاك. إنها ليست ملكية شاطئية ولكنها لطيفة للغاية. هادئ ونظيف. أحببت منطقة تناول الطعام / المطعم. بالنسبة للسعر – سوف نعتبرها ذات قيمة جيدة. مكثت هناك لبضع ساعات خلال زيارة قصيرة لذلك لا يمكنني التحدث عن ترتيب الإفطار.
  • يقع في براتامناك ، لذلك يبدو أنه فندق ذو قيمة ممتازة مقابل المال ، باستثناء أنه من الصعب قليلاً الوصول إلى شاطئ باتايا … ودود الموظفين وحالة الغرفة وحوض السباحة .. هناك مرافق لا تعمل بمرافق مساعدة ، إلخ … وحمام السباحة الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على برج باتايا جيد جدًا .. أود أن أوصي به كفندق اقتصادي.
  • إنه فندق متوسط ​​الحجم. سعر المئات ليس باهظ الثمن ، الخدمة الجيدة ، الغرف النظيفة ، الخدمات الأساسية تعتبر كاملة. الحمام لايوجد به بانيو ولكن يوجد أكسسوارات وشامبو وكريم استحمام ومعجون أسنان وفرشاة أسنان ومجفف شعر ويوجد خزنة لمن يحمل أشياء ثمينة. يمكن تخزينها في خزنة. حمام السباحة أعلاه ، المنظر الجميل ، يمكن طلب المشروبات للشرب والجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

بوكينج

جوجل

3- فندق باليهاي باي من فنادق باتايا 4 نجوم

فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • إنه فندق جيد منذ أن التقطت سيارة ، وحمل الأمتعة ، وتقديم الطعام ، والغرف المتميزة ، وإطلالة على البحر جيدة جدًا. الغرفة واسعة جدًا ، منبهر جدًا. لكن لا يوجد ميكروويف على الإطلاق ، لذلك قد يكون من غير الملائم العثور على غلاية تشبه قرن الطعام ليغلي فيها. أما بالنسبة للمنظر ، فلا داعي لأن يتم تجميعه ، إنه حقًا جميل جدًا ، ومن الأجمل رؤية إطلالة على البحر. نقع في حوض واسع يتسع لشخصين أو شخصين ، والسرير عريض ، ويتم استخدام الكثير من المساحة. مجموعة الوجبات صغيرة بعض الشيء. هناك فاكهة ومياه مرحب بها. (تعال للبقاء في الطابق السادس ، لا تشم رائحة الماء السيئ) بالقرب من البحر ، امشي حوالي 50 مترًا إلى محطة العبارات إلى كوه تشانج.
  • بالقرب من معبر القارب إلى كوه لارن ، ونقطة الالتقاء إلى بانكوك بالقرب من (مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام) من 7 إلى 11 ، وأي مقهى وقت ، وإقامة جيدة ، وطعام لذيذ ، وحمالون يعتنون جيدًا توقفت السيارة وانتظرت.

بوكينج

جوجل

4- فندق Mercure Pattaya Ocean Resort

افضل فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • الفنادق القريبة من North Pattaya Beach سهولة الوصول إلى كلا الخط 1 ، الخط 2 ، السير إلى الشاطئ للحظة فندق جديد ، حسن المظهر ، موظف استقبال ودود. يوجد الكثير من مواقف السيارات ، غرف نظيفة ، أسرة ناعمة ، أسرة مريحة ، معدات كاملة. مع طاولة للكي ومكواة وحمام مع خط غسيل وحمام سباحة وطابق سفلي بالطابق الخامس ولكن يوصى به في الطابق الأرضي. استمتع باللعب مع المنزلقات التي تقفز في الماء أيضًا ، فالفطور جيد ، مع مجموعة متنوعة للاختيار من بينها. طاقم رعاية جيد هناك تدابير جيدة للوقاية من فيروس كورونا.
  • تحتوي الغرفة المدمجة على شرفة لتتمكن من الجلوس والاستمتاع بالنسيم البارد. سرير قياسي يوجد حمام سباحة في الطابق الأول مملوك للأطفال ، يبدو ممتعًا جدًا للعب مثل الحديقة المائية. من البالغين في الطابق الخامس
  • مكان لطيف. نظيف ، ذو موقع جيد. كان الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية في جميع الأوقات. لقد استمتعنا بالإقامة في الجناح في صندوق رمل بوكيت

بوكينج

جوجل

5- فندق أدلفي باتايا

افضل فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • موقع جميل ونظيف ورائع. أحب أكواب القهوة (أكواب حقيقية وليست أكواب شاي) وأبواب بالكوني مزدوجة الألواح لإبعاد الضوضاء. وصف أفضل للغرفة ، على سبيل المثال مع شرفة أو بدونها ومع أو بدون وجبة الإفطار سيكون مفيدًا
  • بشكل عام ، كل شيء على ما يرام ، ألتقط النجمة للمياه الباردة ، والضغط الضعيف في الحمام وبار مغلق ومطعم (ولكن هذا على الأرجح بسبب التاج)
  • مكان ممتاز فيما يتعلق بالتكلفة ، فريق العمل ودود والخدمة ممتازة ، نظافة على مستوى جيد جدا
  • موقع جيد جدا (قريب من معظم أماكن السهر / المطاعم … ماعدا جانب الشاطئ الغرفة نظيفة وحمام السباحة على السطح جيد جدا. قيمة جيدة جدا للسعر.

بوكينج

جوجل

6- فندق A-One The Royal Cruise Pattaya من افضل فنادق باتايا 4 نجوم

افضل فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • حلو ، و بعيد نوعا ما عن الشوارع الخايسة ، عائلي و اطلالته ع البحر ترد الروح خصوصا للي حاجز غرفة باطلالة شكله على اسمه سفينة كروز ملكية حتى اثاث و لبس الصطف كانك بسفينة كزور ملكية ناقص بس تبحر
  • كل شيء جيد بالفعل بالنسبة للغرفة المطلة على البحر. ناقص نجمة واحدة ، بخيبة أمل لأن الإفطار بارد قليلاً. إذا كان الجو دافئًا ، فمن الجيد أن تكون لديك موجة دافئة. يجب أن تكون لذيذة وأكثر إثارة للإعجاب من هذا. بشكل عام ، إنها جيدة جدًا. إنه لأمر جيد جدًا أن أضطر إلى البقاء مرة أخرى بالتأكيد
  • ملكية لطيفة جدا. الموظفين لطيفة ولطف. ملكية جميلة ، غرف جيدة جدا مع كل وسائل الراحة. انتشار الإفطار هو أيضا جيدة جدا ولذيذ. شيء واحد فقط أشعر أنه مطلوب ، والذي كان مفقودًا في الغرفة ، هو مرآة بالحجم الكامل ، لغرض ارتداء الملابس. هذا مطلوب حقا. بخلاف ذلك ، يحتوي الحمام والغرفة على مرآتين مستديرتين ، يتبعان موضوع الفندق ، لكنهما غير ملائمين لارتداء الملابس. بقية كل شيء رائع فقط. ينصح بشدة للجميع.

بوكينج

جوجل

7- فندق سيلاكشن باتايا

فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدًا ، قديم ولكنه جيد ، غرفة نظيفة ، مكيف هواء بارد ، سرير مريح ، حمام نظيف ، فريق عمل رائع ، خدمة جيدة ، ليس وقتًا طويلاً لانتظار إجراءات الوصول. موصى به.
  • فندق جيد! مرافق لطيفة تتضمن الإفطار وموقف سيارات. بالقرب من شاطئ البحر وطريق الشاطئ ، يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة. يمكن الحصول على خصم أفضل على أساس مناسبات مختلفة. الغرف التي تواجه البحر أفضل؟ للحصول على منظر جيد. موقع رائع واتصال. الدعم المقدم من الفندق لأشياء مختلفة. جيد للعائلة مع الأطفال. فى المجمل ، مكان جيد للبقاء
  • المكان جيد لكن عليك أن تكون على دراية بموظفي الفندق. إنهم لا يعرفون الكثير من اللغة الإنجليزية وأيضًا إذا قمت بتسخير أي من غرفهم بطريقة غير مقصودة مثل رداء الحمام أو المنشفة ، فسوف يتقاضون رسومًا باهظة. لذلك ضع ذلك في الاعتبار. إنه يحتوي على حمام سباحة جميل رائع. والشاطئ هو خارج حقا لذلك عظيم.

بوكينج

جوجل

8- فندق هوليداي إن من فنادق باتايا 4 نجوم

فنادق باتايا 4 نجوم

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على الشاطئ في شمال باتايا، بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم وغرف جميلة، ومرافق كاملة نظيفة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وحوض سباحة، ومنتجع صحي وغرف مع شرفات. باتايا عرض الشاطئ جميل جدا. ومن فندق واحد أن ينصح للاسترخاء في باتايا.
  • غرف جميلة ، فسيحة ، مريحة ، غير مقطوعة ، تجهيزات الغرف جيدة ، الإفطار لذيذ ، متنوع وساخن. أعيدت صياغتها طبقًا طبقًا ، وشعرت بأنها جيدة جدًا.
  • الفندق نفسه لطيف ، فريق العمل لطيف وله مناظر جميلة لخليج باتايا وجزيرة كوه لارن وغروب الشمس. بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت من 5 إلى 9 مثير للإعجاب: القريدس النهري والكركند المشوي والمحار وسرطان البحر المطبوخ والمحار … والحلويات التي ستموت من أجلها ، بما في ذلك نافورة الشوكولاتة. وبسعر 999 بات شامل المشروبات الغازية والحجز قبل الساعة 4 عصراً.

بوكينج

جوجل