فنادق تايلاند

شقق بانكوك بإطلالة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن شقق بانكوك بإطلالة الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بانكوك تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

شقق بانكوك بإطلالة

1- أمنتا هوتيل & ريزيدنس راتشادا من شقق بانكوك بإطلالة

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • شقة على طراز المنتجع تلبي الحياة الهادئة في العاصمة ، غرف كبيرة ، مرافق كاملة. الأهم من ذلك ، إنها منطقة المتاجر الكبرى في راتشادا وسوق القطارات.
  • مكان هادئ للغاية في أزقة وسط المدينة ، ويوجد موظفون صينيون ، وغرفه كلها أجنحة مع الاستماع للضيوف ، ويمكن للمطبخ الصغير القيام بالطهي البسيط بنفسك ، ويتوفر فرن ميكروويف لتسخين الطعام ، وهناك غرفتا نوم مفردة. السرير ناعم للغاية.يوجد مجموعتان من أرواب الحمام الطويلة في غرفة الملابس.يوجد مكواة وطاولة كي شوربة.لا يحتوي الحمام الكبير فقط على دش يفصل بين الرطب والجاف ولكن أيضًا جاكوزي كبير
  • هناك غسالة في الغرفة وشرفة لتجفيف الملابس المعدات كاملة ومكتملة للغاية مركز الفندق عبارة عن حمام سباحة جميل إنه كبير جدًا ويوجد مطعم في الهواء الطلق بجواره حيث يمكنك تناول الإفطار هناك معدات رياضية ومساحة كبيرة أيضًا يوجد أيضًا غرفة بخار وفرن لاستخدام النزلاء الفندق بالقرب من محطة مترو الأنفاق المواصلات مريحة للغاية ، إنه بجوار سوق القطار الليلي ، إنه قريب من هايبر ماركت Big C ويمشي لمدة 5 دقائق. انعطف يمينًا وامش لمدة 15 دقيقة. يوجد كارفور. هناك أيضًا متاجر متعددة الأقسام في الجوار مناسبة جدًا للتسوق. السعر معقول جدًا.

بوكينج

جوجل

2- شقق أبلوم إكسكلوسيف

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • جميلة ونظيفة. يوجد مبنيين ، A و B. تشمل المرافق الجيدة غرفة للياقة البدنية ومسبح خارجي. يوجد مقهى مريح في الأمام حول المدخل الرئيسي. المكان له ممر مختصر إلى محطة قطار المترو. لذلك فمن الملائم للالتفاف.
  • الغرفة نظيفة جدا. يوجد في الغرفة مناطق منفصلة ومنطقة مطبخ وغرفة معيشة وغرفة نوم. لا تحتوي غرفة النوم في الغرفة على تلفزيون. ولكن يوجد مكتب للعمل بدلاً من ذلك.
  • أقمت في Abloom عدة مرات وكنت سعيدًا دائمًا بها. الغرف قديمة نوعا ما ولكنها كبيرة نوعا ما ومريحة ومصانة جيدا. موقع هادئ ومناسب. سعر معقول يجعلها صفقة. حمام السباحة جميل وغرف المؤتمرات أفضل من بعض الفنادق الراقية في بانكوك.

بوكينج

جوجل

3- شقق سكوت ساثورن من شقق بانكوك بإطلالة

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • الفندق نظيف وذو خدمة جيدة جدا وأنا شخصيا أحب ذلك كثيرا. إذا أتيت إلى بانكوك مرة أخرى ، فسأبقى هنا مرة أخرى.
  •  فندق ذو موقع جيد مع مرافق ممتازة وتشطيب رائع فى الغرف وفريق عمل متعاون للغاية ومرحب.
  • لمن يريد الاسترخاء لفترة قصيرة تمتع بالخصوصية مع الغرف التي تشبه منزلنا الثاني. لأنه يحتوي على كل شيء للراحة غرفة نوم بسيطة وجميلة حوض استحمام مزين بشكل جميل معدات كاملة مكان آخر يثير إعجابي. قريب من محطة القطار ، ملائم للسفر البقاء هنا سيكون شيئًا سوف تتذكره.
  • الغرفة جيدة جدًا ، 75 مترًا مربعًا محجوزة كغرفة نوم واحدة ، رائعة ، كاملة مع أطقم المطبخ وأدوات المطبخ. منظف ​​كامل لغسيل الأطباق ثلاجة صانع القهوة بشكل عام كان معجب جدا لكن هناك شكاوى حول إمدادات المياه خلال الافتتاح الجديد ستكون هناك رائحة كريهة ، وربما صدأ في الأنبوب ، هذا كل شيء ، وقوف السيارات كثير. أوصيك بتجربتها. بالقرب من مبنى مها ناخون

بوكينج

جوجل

4- شقة فندقية The Park Nine Hotel Srinakarin

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • في البداية ، اعتقدت أنني سأذهب لتناول الطعام بمفردي ، ولكن لأن جو الفندق جيد جدًا. قم بالحجز في فندق لمدة ليلتين ليس هذا فقط ، لا يزال الحجز لليلة واحدة إضافية ، بما في ذلك النوم لمدة 3 ليالٍ و 4 أيام. لا أريد العودة. إنها راحة جيدة للغاية. التحول من النوم في المنزل إلى النوم في الفندق
  • الغرف جميلة وواسعة للغاية ، نظيفة ، مظللة ، هادئة … توجد برك أسماك ، الكثير من الأشجار ، جو جميل ، جيد. يقع الفندق بالقرب من المركز التجاري ، بالقرب من Suan Luang ، وهو مبهر للغاية.
  • الجو مكان هادئ ومظلل وجميل ، وهناك العديد من الأماكن لالتقاط الصور ، وغرف نظيفة ، والجو العام خاص جدًا. مناسب للإقامة العائلية ركز على الاسترخاء كما يقع بالقرب من باراديس مول. بارك آند سيكون سكوير سريناكارين أيضا.

بوكينج

جوجل

5- سومرست بارك سوانبلو من شقق بانكوك بإطلالة

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • فندق جميل ونظيف وفوق الوصف فيه حديق خاصه للفندق تنفع للجلوس وسط بركة الاسماك والموظفين على قدر كبير من الاحترام ويلبون طلباتك باسرع وقت والسقق واسعه وكبيرة واثاثها جيد وفيه مطبخ متكامل المنطقه تعتبر من ارقى المناطق في العاصمه وذلك بدايل وجود عدد كبير من السفارات والمطاعم والحانات الراقيه وماشفت مناظر مقززة مثل اااي في نانا والشارع اسمه سينبول
  • إنه فندق مشهور في بانكوك يمكنني أن أوصي به حقًا. لقد مكثت هنا لمدة نصف عام. كانت غرفة من غرفتي نوم ، لكنها كبيرة بما يكفي وبها مطبخ حتى تتمكن من الاستمتاع بالفواكه الطازجة التي اشتريتها من السوق المحلي في الغرفة. الحديقة هنا كبيرة وتتم صيانتها جيدًا ، لذلك أعتقد أنه وقت رائع لتناول القهوة والخبز في المقاهي المصطفة والاستمتاع بها في الحديقة. الكارب الضخم (مثل شوغون!) هو أيضًا تخصص. في بلدة Swampru ، حيث يقع الفندق ، توجد أسواق وأكشاك للطعام ومحلات شرائح اللحم والمطاعم الإيطالية والحانات التي يحبها الأجانب من المطاعم المحلية ، لذا فهي تبدو وكأنها مكان جيد في بانكوك. حتى إذا لم تبذل قصارى جهدك للذهاب إلى Sukhumvit ، يمكنك الاستمتاع في الحي حتى لا تتورط في حركة المرور.

بوكينج

جوجل

6- شقق ماريوت سوخومفيت بارك

افخم شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • ممتاز جدا جدا انصح به للجميع الموظفين خدومين ولطيفين فيه مطبخ والفندق مرتب كأنك في بيتك وسعره مناسب
  • الموقع هادئ بعيد عن الضوضاء ، المكان نظيف ، الخدمة ممتازة ، الواي فاي ممتاز ، ولكن الفندق يحتاج إلى وضع المزيد من الاختيارات في وجبة الإفطار لنا كعرب
  • فندق رائع. سمحوا لي باستخدام بطاقة المكافآت الخاصة بزوجي حتى حصلت على وجبة فطور مجانية وبعد ساعة من تسجيل الخروج. فريق عمل رائع !!! بوفيه إفطار رائع. الجناح كان مذهلاً !!!!!! كان هناك غسالة ومجفف في غرفتي ويمكنك استخدام حزمة واحدة من المنظفات مجانًا. لذلك غسلت ملابسي للسفر من اليوم السابق. يوجد مطبخ كامل. ميكروويف وفرن وموقد وثلاجة بالحجم الكامل. كان السرير مريح sooooooo. أريد أن آخذ هذا السرير مع وسائده ال 10 الرقيقة ووضعه في منزلي. الحمام كان واسع مع دش رائع حقا. كان الحوض بحجم جيد لكنني لم أستخدمه. كان لدى التلفزيون بعض قنوات الأفلام مع أنواع مختلفة من الأفلام. هذا بالتأكيد مكاني الجديد للبقاء عند زيارة بانكوك. لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية. 10 نجوم لما تحصل عليه بسعر جيد حقًا.

بوكينج

جوجل

7- شقق ماريوت التنفيذية ماي فير

شقق بانكوك بإطلالة مميزات الشقق:

  • شقق فندقية مناسبة جدا للعوائل، غرفة و صالة و غرفتين وصالة،مجهزة للإقامة لفترة طويلة لكن ليس جميع الوحدات بها غسالة ملابس،المنطقة هادئة و بها فرعين سوبر ماركت سفن الفن و كذلك ستاربكس قريب ،كما انها ليست بعيدة من شارع العرب ١٠ دقائق بالسيارة.
  • المكان مميز جدا ، قريب من الأسواق والخدمات العامة ، قريب من حديقة كبيرة ، الفندق عبارة عن شقق يوجد فرع أخر عبارة عن فندق .
  • شقق ماريوت مايفير الشقق تحتاج تجديد، الأثاث قديم هذي ملاحظتي الوحيدة عليه العام الماضي سكنت ماريوت ثونغلور كان أفضل حتى بتوزيع الغرف والسرائر لكن المشكلة البعد، هذا أقرب منه
  • مكان ممتاز وهادئ جدا للعوائل الخليجية بذات .. جميع الموظفين ودودين جدا ومتعاونيين خاصة مديرة الأستقبال غريس رائعة جدا جدا ..

بوكينج

جوجل